هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على منتقديها بعد تحديث سناب شات بفيديو صادم
بعد تعليقها: ريهام سعيد تشتبك مع لقاء الخميسي وترد بكلمات صادمة
هند القحطاني تشعل الصدام بينها وبين بدور البراهيم وترد بكلمات صادمة

أفحمت هند القحطاني متابعاً بعد أن وصفها بـ"عاشقة تصوير الخلفيات"، لتعيد الفاشنيستا السعودية نشر تعليقه وترد عليه برد مفاجئ لقنته فيه درساً قاسياً لتتباين بعدها ردود الأفعال ما بين تعليقات أيدت القحطاني وأخرى هاجمتها.

وجاء تعليق المتابع بعد مقطع فيديو نشرته هند القحطاني وهي تستعرض يومها في أثناء سيرها في الشارع، ليظهر في المقطع أشخاص يسيرون أمامها وهو ما دفع المتابع لوصفها بـ"عاشقة تصوير الخلفيات"، خاصة بعد الضجة التي أحدثتها بمجموعة من الفيديوهات التي استعرضت فيها أناقة بناتها وهم يسيرون أمامها وعرضتها لانتقادات حادة.

هند القحطاني ترد على المتابع

رد المتابع ووصفه بأنها "عاشقة تصوير الخلفيات" استفز هند القحطاني ودفعها للرد عليه لتلقنه درساً قاسياً، حيث كتبت هند القحطاني: "لعنة الله عليك وكل من يحمل تفكيرك القذر يعني أنت ولا زوجتك ولا أمك ولا أخواتك لما تمشون في الشارع أو أي مكان عام هل تمنع الناس من أنهم يمشون خلفكم عشان لا يشوفون أجسادكم من الخلف.. الجواب بلاتأكيد لا.. ليش يا حقير.. لأن كل الكائنات الحية لها قبل ودبر ومن المفترض أن هذا لا يثير الشهوة الجنسية وليس عاراً ولا عيباً ولا مستنكراً".

هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها

 وأضافت هند القحطاني: "وإن كنت تراه كذلك أذهب وتخلص من شحوم مؤخرتك أنت ومحارمك حتى لا تثيرون شهوة المرضى أمثالك.. معلومة تانية كل أنثى من الأمام لها عضو تناسلي وثديين بالمرة قول لهم يقطعون صدورهم ويتخلصون منها علشان ترضي هوسك يا مختل".

هند القحطاني تعلق على انتقاد عيشتها في أمريكا

ومن بين الأسئلة والتعليقات التي أغضبت هند القحطاني تعليق متابع كتب فيه: "أحس إنك مو شايفة خبر لعن أبو حيك وين كنتي عايشة بكهف وطلعتي منه لأمريكا". وهو ما ردت عليه هند القحطاني وكتبت: "كل شي بأمريكا شوفته في السعودية ولكن لم يسمح لي يوماً بتجربته أو الاقتراب منه كان فقط حق مشروع للذكور بالعائلة كنت فقط أرى لكن لا يسمح لنا كنساء بالتجربة ولا نستطيع الاقتراب على الأرجح أنت كذلك إن لم تكوني أفضل حال مني".

هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها

وأضافت هند القحطاني: "ربا الآن تغير الوضع للأفضل بسبب ما أعطيت المأة من حقوق في عهد الأمير محمد بن سلما ولكن قبل ذلك كنا كلنا في الهوا سوا كل ما عليك فعله فقط أن تخرجي من دايرة الإنكار".

وعلقت إحدى المتابعات على هند القحطاني وكتبت: "لأنك في الغالب فيك حرب نفسية أي شي يخالف الدين تحبيه تحسين إنك عايشة بحربة مسكينة أنت"، وهو ما استفز الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائاً بتصريحاتها وجرأتها لترد قائلة: "صدقيني أعيش بسعادة لو تدرين عن تفاصيلها  راح تتجلطين يا حقودة".

حجاب هند القحطاني

من بين الرسائل التي استعرضتها  هند القحطاني رسالة عن الحجاب حيث كتبت إحدى المتابعات: "ما تحسين إن لقاء متحجبة أحسن منك وساترة نفسها وأنتي من بلاد الحرمين مفروض تكوني قدوة اللهم عليك بها يارب العالمين اللهم أرنا فيها عجائب قدرتك يا عزيز يا جبار"، وردت هند القحطاني على المتابعة وكتبت: "متى تنقرض هذه الأشكال! أبشرك ما تمنيتيه لي بسوء سيعود عليك لا محالة".

هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها

وتفاعل المتابعون مع ردود هند القحطاني في عدد من التعليقات من بينها: "قسم بالله تفشل وماتعرف ترد الكلام يجيها شرق وهي ترد غرب ومسويه عبقرية ومصدقة نفسها".

هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها

 كما حرص متابعون على تلقين هند القحطاني دروساً دينية على طريقتهم حيث كتب أحدهم: "للاسف ماعرفت ترد و ردها مثل ماعنده رد اصلا بس يحاول يرقع لنفسه تمتم كلام مايقولون حتى هي مو مقتنع بالي قاعده تسويه بس عاد توهقت فاخذتها العزة بالاثم الله لا يبلانا.. وترى القرده هي من تستعرض بمؤخراتها".

وأضاف المتابع: "وربي ميزنا عنهم وعن سائر الحيوانات بالستر، واول عقوبه لادم وحواء ع عصيانهم لاوامر الله ان جعلهم يتعرون ثم اخرجهم من الجنه فلننتبه ان العري نوع من انواع العقوبه، ياستير استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض، ويا مقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا ع طاعتك".

هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها

واختتمت هند القحطاني استعراض رسائلها مع المتابعين وكتبت: "لا تكره من يغار منك بل  احترم تلك الغيرة فيه لأن غيرته ليست سوى اعترافه بأنك أفضل منه".