شهد الزهراني تصدم المتابعين بملامح متغيرة ورد فعل غريب لفاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
شهد الزهراني تصدم المتابعين بملامح متغيرة ورد فعل غريب لفاطمة الأنصاري
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري بملامح مختلفة تصدم المتابعين
ريم عبد الله تصدم متابعيها بملامح متغيرة تماماً
متابعة تصور شهد الزهراني بدون فلتر

لفتت شهد الزهراني الأنظار بمقطع فيديو متداول ظهرت فيه بملامح متغيرة تماماً، صدمت متابعيها، كما لفتت فاطمة الأنصاري الأنظار بظهورها في مقطع الفيديو، حيث حرصت على إخفاء وجهها عن الكاميرا نظراً لاعتماد الزهراني على التصوير بدون فلتر.

 وظهرت شهد الزهراني في أحد الحفلات وبدت ملاحها متغيرة نهائياً عما اعتاد عليه الجمهور، لتثير التساؤلات هل هذا التغير ناتج عن ظهورها بدون فلتر أم انها خضعت لعمليات تجميل.

فاطمة الأنصاري ظهرت بجوار شهد الزهراني، وأثارت التساؤلات برد فعلها، فبمجرد أن علمت أن شهد الهراني توثق اللحظة بكاميرا هاتفها أخفت وجهها تماماً خاصة وأن شهد الزهراني كانت 

شهد الزهراني بملامح متغيرة

مقطع الفيديو المتداول لشهد الزهراني ليس الأول، وإنما قبله تداول مستخدمو منثات التواصل الاجتماعي صور لشهد الزهراني في مرحلة الطفولة 

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مقتطعة من حسابات تطبيق "سناب شات"، ظهر فيها لأول مرة صورة الفاشونيستا السعودية شهد الزهراني في طفولتها.

ومن خلال عدة صور مركبة في مقطع الفيديو، ظهرت شهد الزهراني، في مراحل مختلفة من طفولتها، ومع والدها، وعلى الشاطئ، وغيرها من الصور التي تنشر لأول مرة للفاشونيستا السعودية شهد الزهراني.

شهد الزهراني بدون فلتر

وكان آخر ظهور لشهد الزهراني، عندما صورتتها إحدى الفتيات، في مقطع فيديو ظهرت بدون فلاتر أو مؤثرات بصرية على صورتها. حيث استوقفت الفتاة شهد الزهراني أثناء سيرها بالباحة، وطلبت منها التحدث إليها، فأنزلت شهد الكمامة من على وجهها وصورت الفيديو.

ورحبت الفاشينيستا السعودية بالفتاة قائلة: "أهلا وسهلا بسما الباحات نورتي حبيبة قلبي ومبسوطة أني شوفتك يا عيوني أنتي".

وظهرت شهد الزهراني مرتدية عباءة وحجاب سعودي بالطريقة التقليدية، ولاقى الفيديو انتشارا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونالت شهد الزهراني إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بدون فلتر، حيث وجد كثيرون أن الفرق في الشبه الذي اعتادوها عليه بالتصوير المحترف أو الفلاتر، ليس كبيراً أو ذو فارق عن هذا الشكل.

صدمة الجمهور من ملامح شهد الزهراني وفاطمة الأنصاري

وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو معبرين عن دمتهم واندهاشهم من تغيير ملامح شهد الزهراني كما علقوا على رد فعل فاطمة الأنصاري وهروبها من الكاميرا في تعليقات منها:"فاطمه لهدرجه مافيها ثقه بنفسها لفت ع طول فوق التجميل والمكياج صاروا مايعيشون بدون فلاتر .. ليت الفلاتر تنقرض ونفتك من هالمشاهير بتشوفون ينقرضون مع الفلاتر".

كما جاء في التعليقات: "أنا اشوف ماحد له دخل بتجميلهم ولا باشكالهم مع اني مااتابعهم ولا يهموني بس التعليقات اوفر تفشل والله وكل ماصار التعليق اوفر يفشل يدل ع تفاهه اللي كتبه"، "تخوف وجيههم ابدا مو ناعمه وجيههم كبار طول في عرض الله يسلم الفلاتر اللي تقسم نص وجيهم".

فاطمة الأنصاري بدون فلتر

وقبل أيام ظهرت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري خلال مقطع فيديو أثار الجدل بين متابعيها، حيث لاحظ الكثير تغيير كبير في ملامح فاطمة، الأمر الذي أدي إلى تخمين الكثير منهم حول هذا التغير إذا كان له علاقة بالفلاتر التي تستخدمها فاطمة أثناء الظهور أو إذا كانت قد قامت بأي من عمليات التجميل التي أدت إلى اختلاف شكلها.

تداول رواد صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لـ فاطمة الأنصاري، وهي بملامح متغيرة تماماً، حيث قام أحد الأشخاص بتصوير فاطمة بدون علمها وإلتقاط الصور المختلفة لها، حيث تبين أن ملامح فاطمة تختلف كثيرًا عن فيديوهاتها التي تقدمها للمتابعين وذلك بسبب أنها تستخدم فلتر أثناء تصوير الفيديوهات، أما عن الصور المتداولة فهي كانت بدون فلتر، ومن زاوية بعيدة بدأت فيها بشكل أسوأ.