هند القحطاني تصدم متابعيها بإطلالة جريئة وتثير الجدل بوصف نفسها

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
هند القحطاني تصدم متابعيها بإطلالة جريئة وتثير الجدل بوصف نفسها
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها
هند القحطاني تهاجم متابعة بسبب الحجاب وتثير الجدل بتصريحاتها

صدمت هند القحطاني متابعيها بإطلالة جريئة استعرضت فيها الفاشنيستا السعودية لإطلالتها بطريقة غريبة، وتعرضت لموجة من الهجوم والانتقادات الواسعة بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وظهرت هند القحطاني مع بناتها وهي  تعلن لصالح إحدى شركات ساعات اليد، إلا أن طريقة تصويرها لنفسها عرضتها لهجوم واسع، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية بفستان قصير كشف عن جزء كبير من صدرها، واعتمدت زوايا غريبة في تصوير نفسها، ليطالب البعض بتدشين حملات لإلغاء متابعتها على منصات التواصل الاجتماعي.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

وفي مقطع الفيديو الذي فتح عليها باب واسع من الهجوم ظهرت هند القحطاني بفستان قصير مفتوحاً من منطقة الصدر على شكل حرف V ليكشف عن جزء من صدرها، وما زاد من استفزاز متابعيها هو طريقتها في تصوير الفيديو والتي بدت وكأنها متعمدة إظهار هذا الجزء  من جسمها.

هند القحطاني تصف نفسها بالمربربة

إطلالة هند القحطاني ليست فقط ما عرضها لانتقادات واسعة وإنما وصفها لنفسها زاد من استفزاز الجمهور، فظهرت هند القحطاني وهي تسير إلى جانب بناتها وتتحدث عن إحدى ماركات ساعات اليد ومستعرضة أناقتها بطريقة زادت من جرأة الإطلالة.

 وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "ما قدرنا نتسوق إلا لما شربنا قهوتنا، كلنا  لابسين كحلي، لازم الكحلي يدخل في لبسنا، هنودة رشيقة.. لا ماني رشيقة أنا مربربة".

وما زاد من الهجوم على هند القحطاني هو أن مقطع الفيديو جاء بعد ساعات من مقطع آخر استعرضت فيه أناقة بناتها  حيث أعادت  هند القحطاني أزمة تصوير ابنتها رؤى من الخلف للصدارة، بعد أن نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه جمال بناتها وهن يسرن أمامها معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال، لتتعرض القحطاني لانتقادات واسعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

انتقادات واسعة لهند القحطاني

فيديو هند القحطاني أثار استياء  عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي واتهموها بتعمد إبراز مفاتنها خاصة بعد أن اعتمدت على زوايا تصوير غريبة، لتتعرض الفاشنيستا السعودية، المثيرة للجدل دائماً لانتقادات حادة.

 وجاء في تعليقات المتابعين: "حسبي الله وكفى فيها كثر ماهي مستفزه بتعريه .. انا بديت اشك انها تبع .......... لنشر الرذيله والانحلال امرها مو طبيعي هالحرمه اعوذ ب الله من غضب الله امرءه جريئه بوقا ح ته"، "الحمد لله ابوها توفى قبل مايشوف هالمنظر وهو انسان متدين الله يتبثنا ويهديها"، "يا خسارة ياليتها ماهي من السعودية ياخسارة ياليتها ماهي اسمها مسلمة".

 كما هاجم عدد كبير من المتابعين هند القحطاني في تعليقات منها: "الحمدلله الذي عافانا ممّا ابتلاهم. والله شيء يعوّر القلب .. الله يهديها ويردها إليه ردّاً جميلاّ! الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين"، "لاحول ولا قوة الا بالله هذه المفروض يمسحونها من اتواصل الاجتماعي من عندنا عشانها تمثل قلة الادب"، "المفروض يقام عليها الحد هذي قاعده تخرب جيل ورا جيل وتنشر الفتن هيا وغيرها من الكاسيات يارب الطف بحالنا وارحمنا يارب لاتعاقبنا بما فعل السفهاء منا يا كريم".

هند القحطاني تصدم متابعيها بإطلالة جريئة وتثير الجدل بوصف نفسها

وطالب البعض بتدشين حملة لإلغاء متابعة حساب هند القحطاني حيث جاء في التعليقات: "كلكم زعلانين وتسبون ومو عاجبكم الوضع.. تعرفون ان جمهورها السعودي هو اقوى داعم لها وهو مخليها تزيد وتزيد وتنتشر اكثر ويجيها ملايين شهريا وبوميا. انتم نفعتوها وانتم سبب وجودها وسيطرتها. كل سافل يتكون ويكبر من الاشتراك والمتابعه وكل ماكثروا متابعيه كثر مردوده المالي وثبت اكثر.. جربوا حمله انفلوا وشوفوا الوضع كيف ينقلب".