طرق الإحتفال بيوم السيلفي العالمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 21 يونيو 2021
طرق الإحتفال بيوم السيلفي العالمي
مقالات ذات صلة
طرق الاحتفال بيوم التصوير العالمي
طرق الاحتفال بيوم الشباب العالمي
الإحتفال بيوم الزيتون العالمي

يوم السيلفي National Selfie Day، لقد غيرت الهواتف المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي حياتنا. لقد مكنتنا هذه التقنيات من التواصل مع بعضنا البعض بطريقة لم تكن ممكنة قبل اختراعهم. وأحد أشكال التواصل ، أو التعبير عن الذات اعتمادًا على كيفية استخدامه ، هو صورة السيلفي فعل التقاط صورة لنفسك بهاتف خلوي أو كاميرا ويب ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. إنه عمل استحوذ على العالم ، وهذا على الأرجح سبب وجود عطلة للاحتفال بها تسمى اليوم الوطني للصور الذاتية.

تاريخ يوم السيلفي

ربما كانت صور السيلفي موجودة طالما كانت الكاميرات المحمولة شيئًا. الغرور البشري عميق للغاية لدرجة أنه إذا أتيحت لنا الفرصة للقيام بشيء يتجلى فيه ، فإننا نفعله. هذه العادة ، في دفاعنا ، لا يبدو أنها ذات طبيعة بشرية بحتة.

عند الوصول إلى الكاميرا وقليل من الوقت لاكتشاف ذلك ، ستبدأ القرود في التقاط صور سيلفي مثل أي عمل لا أحد. في عام 2014 ، أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) رسميًا يوم سيلفي ، والذي بشر بشكل مسلي بانخفاض مفاجئ في صور السيلفي. ومن المثير للاهتمام ، أنه كان هناك انخفاض مماثل بعد أن أضاف قاموس أكسفورد الإنجليزي "selfie" إلى صفحاته. من الواضح أن جعل شيئًا رسميًا هو طريقة رائعة للتأكد من عدم رغبة أي شخص في القيام به بعد الآن.

لكن لا تدع هذا يقلقك ، فنحن على يقين من أن صورة السيلفي موجودة بالتأكيد لتبقى ، خاصة وأن هناك سلسلة من الاختراعات لتسهيل القيام بها. من عصا السيلفي إلى الطائرة بدون طيار المثبتة على الكتابة والتي ستطير وتلتقط صورة لك عند الطلب ، تزداد تقنية الصور الشخصية تقدمًا كل يوم.

كيف تحتفلي بيوم السيلفي

من الأفضل الاحتفال بيوم السيلفي من خلال التقاط العديد من صور السيلفي بحثًا عن الصورة المثالية. لذا اخرج بالكاميرا الخاصة بك والتقط صورة لنفسك في كل مرة تُتاح فيها الفرصة ، لن نحكم عليك! يمكنك حتى أن تشتري لنفسك عصا سيلفي لالتقاط صور لنفسك بها (وإعادتها بخجل في اليوم التالي وأنت تدرك كيف جعلتك شخصًا فظيعًا). لمجرد أنك لن تشعر بالحرج من التقاط صورة سيلفي لنشرها على ملفات التعريف الخاصة بك ، فلديك عذر واحد واضح وتمرير مطلق لهذا اليوم.

هناك طريقة رائعة أخرى للاحتفال بيوم السيلفي وهي ، إذا التقطت صورة مجزأة تشعر أنك لا تستطيع إظهارها لأي شخص، فيمكنك اختيار احتضانها وإرسالها على شكل مزحة لمن تقربهم (وتعرف أنك الأفضل) ليجعلهم يضحكونK إنهم يعرفون حقًا كيف تبدو ، لذا فإن أي صورة سيئة لن تفسد كيف يتصورونك في أذهانهم. يوم السيلفي هو يوم للاحتفال بك في كل مجدك ، حتى لو كان ذلك شعرًا أشعثًا لم يتم غسله خلال أسبوع ، أو ظهور هروب هرموني لن يختفي. أو ربما ترغب في التلاعب باتجاه مكياج جديد ، ستلتقط صورة سيلفي هذا القرار إلى الأبد ، لذا اجعله جيدًا خذ صورة شخصية واستمتع بوقتك، إنه يوم السيلفي ، بعد كل شيء.

أنشطة يوم السيلفي

خذي صورة سيلفي شخصية

سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي أو للعديد من متابعيك ، فإن التقاط صور السيلفي يعد أمرًا ممتعًا وطريقة رائعة لتجربة التعبير عن الذات. لذا ابحث عن نورك ، وتذكر أن ترفع ذقنك قليلاً ، ثم تبتعد.

استمتعي بجلسة تصوير

يمكنك التقاط صورة منفردة أو مع الأصدقاء والعائلة. ابحث عبر الإنترنت عن بعض الأفكار الخلفية التي تصنعها بنفسك ، واسحب بعض قطع الملابس المفضلة لديك ، وشغل بعض الموسيقى ، واصنع وضعية.

اكتشفي لغات جديدة

اخرج من روتينك وابحث عن مكان واحد أو عدة أماكن جديدة جاهزة لالتقاط صور سيلفي. قامت الكثير من الأماكن العامة من المكتبات إلى الفنادق والمطاعم بتحديث تصميماتها الداخلية مع وضع ثقافة السيلفي في الاعتبار ، مما يوفر خلفيات ذكية وأحيانًا لالتقاط الأنفاس لصورك. اخرج إلى هناك وشاهد ما يقدمه حيك.

5 حقائق عن الصور السيلفي

  • دعي شخصًا آخر يأخذ صورتك الذاتية: يُنظر إلى "Posies" ، وهي صورة يلتقطها شخص آخر ، على أنها أكثر إعجابًا من صور السيلفي من قبل معظم الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • أخذ الوقت في التقاط الصورة: استغرق التقاط أول صورة ذاتية ما يقرب من 10 دقائق خلال السنوات الرائدة للتصوير الفوتوغرافي.
  • صور السيلفي ليست شائعة: غالبية الصور على وسائل التواصل الاجتماعي ليست صور سيلفي ، لكنها صور لأشياء مثل الآثار والطعام والتجمعات الاجتماعية.
  • كانت "Selfie" الكلمة الأفضل لعام 2013.
  • عمليات الصور المحظورة: تم حظر صور السيلفي ، وتحديداً عصا السيلفي ، في العديد من الوجهات السياحية الشهيرة بما في ذلك حدائق ديزني لاند وبعض المهرجانات الموسيقية والمتاحف.

لماذا نحب يوم سيلفي العالمي

إضافة إكسسوارات جديدة

الأضواء الحلقية وعصا الصور الذاتية وملحقات هاتف الكاميرا والفلاتر. هناك العديد من المنتجات التي تساعدك على رفع مستوى لعبة السيلفي الخاصة بك. سواء كانت مجموعة إضاءة عالية الجودة أو تطبيقًا مجانيًا ، فنحن نحب التكنولوجيا التي تجعل من التقاط صور السيلفي شكلاً من أشكال الفن.

السيلفي هي صور ضربة الثقة

وجدت دراسة أجراها علماء الكمبيوتر في جامعة كاليفورنيا في إيرفين أن التقاط صور سيلفي قد يعزز ثقتك بنفسك. يشعر البعض منا بالراحة أكثر من الآخرين ، لكن ليس عليك نشر صورة شخصية للحصول على الفوائد المزاجية المحتملة التي قد تأتي من أخذ واحدة.

اكتساب مهارة جديدة

نحن نحب التحقق من مقاطع الفيديو والمقالات من مستخدمي YouTube المفضلين لدينا حول كيف يمكننا رفع مستوى لعبتنا للصور الذاتية. أعطتنا ورقة الغش السريعة للصور الذاتية للنموذج Tess Holiday جميع النصائح الاحترافية لصور ملفنا الشخصي الجديدة.