هند القحطاني ترفض العودة لطليقها: مستحيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
هند القحطاني ترفض العودة لطليقها: مستحيل
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترفض ارتداء الحجاب مرة أخرى: عانيت في حياتي
هند القحطاني تتبرأ من ابنتها وترفض زواجها: لازم تسمع كلامي
هند القحطاني

نشرت مشهورة موقع التواصل الاجتماعي، هند القحطاني، إجابة على متابع نصحتها بالعودة إلى طليقها عبر فيديو لها على سناب شات.

هند القحطاني ترفض العودة لزوجها السابق

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رد هند القحطاني على متابع قال لها: "نصيحة لك ومن أخوك الصغير قصي تذاكر لابو العيال وارجعو لبعض وانبسطوا وخلوا العيال ينبسطون فيك وفيه وخليه عن طريق أحد يضبط هذا الشي ، والدنيا حلوة والله يسعدك".

وجاء رد هند القحطاني عليه ضاحكة معلقة أنه طيب القلب ولا يمكنها الرجوع لزوجها.

وواصلت هند القحطاني ردها عبر تطبيق سناب شات أنها لن تعود لزوجها ولو قذفت في النار لأنها لا تحبه، معلقة : "والله انه عسل هذا الرجال شقد طيب، قلبك واضح انه ابيض شفاف، بس باختصار والله إني أكره أن أعود له كما أكره أن أقذف في النار، يعني ما في حب أنا مستحيل أقدر أعيش مع أحد بدون حب".

وأوضحت أنه لا يأتي لرؤية أولاده، معلقة: "وبالنسبه لجيته يعني ما يجي الا اذا ارتبط فيني يخي من منعه، ليش ما يجي يشوف عياله، لا تحملون المرأة أخطاء الرجل، تخلونها شماعة كل ما أخطأ الرجل علقتوا عليها أفعاله النكراء".

وأكدت أن ابنائها يتواصلون مع والدهم بالفعل، مضيفة: "الرجل قادر على فعل كل شيء، وإذا ما فعل الواجبات الي المفروض يلتزم فيها قمتوا دخلتوا المرأة في النص، يقدر يجي بكل بساطه كلها تذكرة ذهاب وعودة، ترا على فكرة عيالي يتواصلون مع أبوهم لكن أنا أقصد عن جيته".

هند القحطاني تعلن رغبتها في الارتباط

وكانت هند القحطاني قد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت رغبتها في الارتباط والزواج مؤخراً.

ونشرت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: "والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب"، وواصلت حديثها: "لازال البحث عن الحب مستمراً".

وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح".

وكشفت هند القحطاني أن هناك كثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الآخر بالإعجاب ناحيتها.

وتابعت: "ترى أنا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

وقدمت هند القحطاني اقتراحاً لمتابعيها بذكر قائمة من المشاهير غير المرتبطين الذين تشعر بالاعجاب ناحيتهم لتتواصل مع أحدهم إذا كان أحدهم معجباً بها.

واستكملت هند القحطاني تعليقها: "ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب غير المرتبطين اللي أنا معجبة جداً فيهم علشان إذا فيه واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم التعارف ثم الحب ثم الارتباط".

وفي الفيديو ظهرت هند القحطاني تعليقاً على رغبتها في الارتباط قائلة: "أبغي حبيب أبي أحب واتحب".

ونشر عدد من مشاهير سناب شات مقاطع فيديو عبر حساباتهم الشخصية تحدثوا فيها عن شروط هند القحطاني للزواج، ومن بين هؤلاء مشهور مواقع التواصل الاشهير بسمول كابتشينو، ومشاري بويابس.، الذين ردوا بكلمات صادمة عليها.