هند القحطاني تنسى صيامها وتفطر خلال إعلان لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
هند القحطاني تنسى صيامها وتفطر خلال إعلان لها
مقالات ذات صلة
ظهور هند القحطاني بدون فلتر في إعلان بالخطأ
هند القحطاني
هند القحطاني تكشف: أنا الأعلى أجراً في الإعلانات بالشرق الأوسط

أثارت مشهورة المواقع السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني انتباه عدد كبير من المتابعين بسبب فيديو جديد نشرته على حسابها الخاص في تطبيق "سناب شات"، وظهرت فيه وهي تروّج لأحد المنتجات قبل أن تتناول حبّة منه في نهار رمضان، مشيرةً إلى أنه بنكهة الفراولة.

هند القحطاني تنتبه للصيام

وتنبّهت هند بعد هذا إلى الصيام، وأشارت ضاحكةً إلى أنها نسيت تماماً أنها صائمة بسبب تفاعلها مع الإعلان، وعرّضها هذا لموجة من الانتقادات حيث رأى الكثيرون في ذلك مجاهرةً بالإفطار.

انتقادات لهند القحطاني بمخالفة أصول الصيام

كما انتقد البعض أيضاً تصرف هند وأعتبروا أن هذا مخالفة لأصول الصوم بسبب تطبيقها الكثير من المكياج على وجهها، ومما جاء في التعليقات على أحد الحسابات: "نسيتي إنك صايمة وهذا الروج والكحل شنو ما يفطر؟" و"تستري أول شي بعدين فكري بالصيام" و"أنا إذا أكلت وأنا صايمة أموت قهراً لكن هذي الإنسانة قاعدة تضحك" و"تبغى تعلمنا إنه واو من حلاته وطعمه أكلت ونسيت إني صايمه تسويق فاشل" و"وجها مو وجه وحدة صايمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جوجو? (@miss.jojoq8)

هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها

وكانت حتفلت الناشطة السعودية هند القحطاني منذ أيام بعيد ميلادها في أمريكا بحضور عدد من أصدقائها وأصدقاء ابنتها في حفل منزلي واستعرضت الهدايا التي حصلت عليها.

وشاركت هند القحطاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقاطع فيديو لها اثناء الاحتفال بعيد الميلاد والهدايا وظهرت هند القحطاني ترتدي فستان من اللون الأحمر وتجلس أمام تورتة عيد الميلاد.

وشاركت هند القحطاني صديقاتها عدد من مقاطع الأغاني العراقية التي تفاعلت معها بالتصفيق والتمايل.

وفي فيديو أخر نشرت هند القحطاني عدد كبير من باقات الورود وكروت التهنئة التي حصلت عليها من أصدقائها وعلقت عليها: "لو اني في السعودية أو أحدى دول الخليج يمين بالله أنافس كل المشاهير".

وتابعت قائلة: "يمين بالله لو كنت في السعودية كنت اقضي عليكم والله أدمركم، وأنا في أمريكا الأولى نمبر وان فما بالكم لو أنا هناك سأكون نمبر وان واثنين وثلاثة وخمسة ثم يأتي من بعدي الأخرين، بدليل أن أي واحدة تقول عني نصف كلمة تدمروها".

وقالت هند القحطاني أن يوم عيد ميلادها مميز مثلها تماماً وعلقت :"الجو خيال والمنظر يجنن وكل شيء حلو، أحلى جو بالسنة الدنيا ربيع أنا من مواليد الربيع 24 أبريل يعني مولود في عز الربيع مع تفتح الورود، في عز النهار والشمس في كبد السماء، مميزة مميزة".

وكشفت عن استعداداتها والتجهيزات الخاصة بحفل عيد ميلادها قائلة:" تدرون أنه ما عمري بحياتي احتفلت بعيد ميلادي إلا العام الماضي، احتفلت مع أطفالي بس طول م أنا بالسعودي عمري ما احتفلت بعيد ميلادي والسبب إذا كانت الواحدة ناشئة في اسرة متشددة ترفض هالاشياء وتستنكرها، كل شيء محرم".

وانتقدت بعض المتابعين تعليق هند القحطاني عن عائلتها، فقال أحدهم:"يعني جات على عيد الميلاد، أنتِ سويتي ألعن من كذا"،" يعني وش فاتك إنك ما احتفلتِ"، و" يا ربي حتى وفاة أبوها ما خلتها تعقل"، و" على أساس ما نحتفل بالسعودية... لنا مطلق الحرية بس أنت تتعذرين".

هند القحطاني وابنتها يثيرون الجدل من جديد

وظهرت هند القحطاني وابنتهاخلال مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية وهي تقوم باستعراض خاص عن فستان جديد بلون الأزرق قصير بكم طويل ينتهي الفستان في منتصف القدم ضيق ولكنه أوسع في نهايته، حيث ارتدت هي وابنتها نفس الفستان، وظهرت وهم يقومون بالمشي من الأمام إلى الخلف من أجل الحصول على رؤية واضحة وكاملة للفستان، حيث علقت هند قائلة أن الفستان يصلح لجميع الأعمار والأوزان، حتى إذا كانت المرأة تعاني من الوزن الزائد سوف يقوم الفستان بإخفاء هذا الوزن.

وأكملت أنها هي وابنتها مثل الصديقات وليس أم وابنتها، وظلت تردد في الفيديو أن الفستان جميل ومميز، وظهرت هند وابنتها بستايل متشابه جدًا حتى في شكل وقصة الشعر الطويلة، وهذا بهدف عرض نوع الشكل الذي يحتاج الفستان الظهور به على المرأة.