أمل الشهراني تثير الجدل بإطلالة الهالوين وطريقة احتفالها برفقة حبيبها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
أمل الشهراني تثير الجدل بإطلالة الهالوين وطريقة احتفالها برفقة حبيبها
مقالات ذات صلة
أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو جديد مع حبيبها
أمل الشهراني تثير الجدل من جديد حول حبيبها الأمريكي: هل تعلن ارتباطها؟
أمل الشهراني بإطلالة مثيرة للجدل مع حبيبها.. وشكوك حول حملها

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، أمل الشهراني، الجدل بسبب إطلالتها للاحتفال بعيد الهالوين برفقة حبيبها.

أمل الشهراني تثير الجدل بإطلالة الهالوين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه أمل الشهراني مع حبيبها أثناء احتفالهم في شوارع أمريكا والرقص أثناء السير في الطرقات.

وارتدت أمل الشهراني فستان زفاف باللون الأبيض ملطخ بالدماء وأمسك زوجها بما يشبه القلب الذي من المفترض أن يكون انتزعه منها، واعتمد الثنائي على تلطيخ وجههما بالدماء والتقاط الصور مع المارة.

إطلالة أمل الشهراني أثارت الجدل والانتقادات ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي، البعض انتقد احتفالها بعيد الهالوين والبعض الآخر انتقد الفستان الذي ارتدته خاصة بعد أن كشف عن صدرها.

وجاءت التعليقات: "استغفر الله العظيم ما عندنا مثل هل أعياد الشيطانية أعوذ بالله منها"، الحمد لله على نعمة الستر والحياء وعزة النفس والأمن والأمان في الأهل. والديار"، "كويس اذا زي مقالو اللقاح يخليك زومبي ذول وغيرهم كثير جاهزين".

من هي أمل الشهراني؟

حققت أمل الشهراني شهرة عبر السوشيال ميديا كونها ناشطة في مجال الدفاع عن المرأة، حيث كانت تقوم بتوعية النساء بحقوقهن القانونية.

كما شاركت عام 2017 في مسابقة "الكويت كروس فيت" الرياضية، وفي عام 2019 أصبحت أول سعودية تشارك في بطولة "كروس فيت" العالمية.

تحمل أمل الشهراني الجنسية السعودية والأمريكية، وذلك بعد أمر هروبها ولجوئها لأمريكا. تهتم أمل الشهراني بمجال حقوق المرأة السعودية على حسب ما صرحت، وبعد وصول أمل الشهراني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قامت بالتحضير للماجستير في جامعة فلوريدا في مجال الإعلام وحقوق المرأة وحصلت على شهادتها.

وتعد أمل الشهراني من أكثر المدافعين عن حقوق المرأة السعودية، فهي تتمتع بذكاء رفيع وأسلوب مميز وأنيق في العرض، وهذا ما أكسبها الشهرة والنجاح في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.