هند القحطاني تثير الجدل بالحديث عن شهرتها وتهدد بمقاضاة مهاجميها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
هند القحطاني تثير الجدل بالحديث عن شهرتها وتهدد بمقاضاة مهاجميها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني وتثير الجدل بطريقة حديثها
هند القحطاني تثير الجدل بتصريحات عن الخمر والرجال
هند القحطاني تثير الجدل مجدداً بفيديو عن الخمور

أثارت هند القحطاني حالة من الجدل عبر منصات التواصل بالحديث مجدداً عن شهرتها، حيث اتهمت من وصفتهم بـ"المتسلقون" باستغلال اسمها لتحقيق الشهرة، مهددة  بمقاضاة من يهاجمونها، وذلك من خلال مجموعة من العبارات التي نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، لتتعر لهجوم واسع من متابعيها.

 ونشرت هند القحطاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عدد من المنشورات كتبت فيهم: "لا غرابة حينما يستغل المتسلقون اسمي للصعود والشهرة، لأن أرقام مشاهداتي خرافية، لم يسبق لأحد من الشرق الأوسط أن حققها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضافت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية: "رغم أنه لا يوجد لدي حساب في تيك توك راح أنزكم مشاهدات هاشتاغ هند القحطاني"، لتعرض بعد ذلك عدد المشاهدات وتتباهى به. قائلة: "تحت كل هاشتاق باسمي مئات الملايين من المشاهدات، وبالذات هاشتاج  هند القحطاني، وصلت فيه المشاهدات إلى أكثر من مليار مشاهدة، تدرون إيش معنى مليا، يعني أكثر من 1000 مليون مشاهدة".

هند القحطاني تثير الجدل بالحديث عن شهرتها وتهدد بمقاضاة مهاجميها

وأثارت هند القحطاني الجدل مجدداً بالتباهي باستخدام اسمها قائلة: "أنا أكتر امرأة في الشرق الأوسط يتم استخدام صوتي ويأكشناتي من حسابي في سناب شات والتقليد عليها في تيك توك.. من المحبين لي طبعاً.. لذلك أعيدها، لا غرابة أن يقوم بعض عديمي الضمير والإنسانية من الافتراء علي أو تشويه سمعتي أو قذفي في حساباتهم الشخصية ليجمعوا بذلك بضعة آلاف من المتابعين غير مهتمين أو مبالين بما سيلحق بهم من مسائلات قانونية، ظنا منهم بأني لن ألجأ للقضاء، إذا أشيع بينهم بأن هند القحطاني لا تستطيع مقاضاة من يقوم بقذفها أو الافتراء عليها".

هند القحطاني تثير الجدل بالحديث عن شهرتها وتهدد بمقاضاة مهاجميها

وجاءت تصريحات هند القحطاني بعد أيام قليلة من مقطع فيديو ظهرت فيه مع ابنتها رؤى تباهت فيه بأعداد متابعيها قائلة: "تدري إن فيه حسابات على تويتر كورية ومتابعينها بعشرات الآلاف وبعضها بمئات الآلاف  بيتكلموا عني، الحين بنزل تغريداتهم، رؤى قرأت"، لتتدخل ابنتها قائلة: "كانوا يتكلمون عن في ويقولون  إن صارت مشهورة وصار لها أغاني وحتى المشهورة هند القحطاني تكلمت عنها".

لترد عليها التعليقات: "اكيد يتكلمو عنج مصيبه اذا ماتكلموا بعد كل هلاستعراض"، "شكلها ماتدري إنه الحساب لعرب يتكلموا إنجليزي وكوري مو كوريين حقيقين ويش عرفهم في هند"، كما انتبه أحد المتابعين لارتداء رؤى ابنة هند القحطاني لبيجامة والدتها معلقاً: "البنت حركاتها موب طبيعية و لابسة بيجامة أمها لما قالت الشرق الأوصخ".

وهددت هند القحطاني متاعيها وكتبت: "أمنا ابنة المملكة العربية السعودية، وأنا مواطنة سعودية من بين ما يقارب 27 مليون سعودي وسعودية، كفل لنا نظام بلدنا المملكة العربية السعودية  حمايتنا وعدم المساس بنا أو إيذائنا أو الاعتداء علينا بأي شكل من الأشكال".

تداول متابعو مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ما نشرته معبرين عن استفزازهم منها ليأتي في بعض التعليقات: "تظن أنها إله وليست بشر"، "سيقتلك الغرور يوماً ما"، "من وين جيبتي إن أنت أكتر امرأة سعودية يتم مشاهدتها، كثير ما يعرفونك وترغبين في إثارة الجدل بأي طريقة وأي أسلوب.