أمل الشهراني تثير الجدل بحديثها عن موقفها من صيام ابنها شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو جديد مع حبيبها
أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو تتحدث فيه عن معاناة النساء
أمل الشهراني تثير الجدل من جديد حول حبيبها الأمريكي: هل تعلن ارتباطها؟

أثارت الناشطة السعودية أمل الشهراني الجدل بحديثها عن صيام ابنها الصغير لشهر رمضان للمرة الأولى ورفضها توجيهه إلى الصيام قائلة :"ما دخلي بدينه".

أمل الشهراني تتحدث عن صيام نجلها

وقالت أمل الشهراني في فيديو لها إن نجلها الصغير قرر صيام رمضان هذا العام، معلقة :"هذا اول رمضان يصومه، هذا قراره، هو صحى من النوم قال أنا صايم".

واضافت أنها لم تتدخل في هذا القرار معتبرة أنه أمر يخصه وحده ولا دخل لها فيه لأنه يتعلق بعلاقته بالله، قائلة: " هذا قراره هذا الدين دينه بينه وبين ربه أان كعبد مالي دخل أنا أوضح الصح من الخطأ",

وتابعت آمل الشهراني :" أنا أوضح اذا الصيام تعبك تتصل عليا أو تأكل لكن أقول له ما تصوم مو من حقي أني أقطع علاقته بربه لأني ِأشوف هذا الشئ مضر".

واختتمت حديثها حول دورها بكونها أم فقط تحميه ولا تدخل في عباداته قائلة :" هذا شئ بينه وبين ربه دينه ما يخصني أنا، أنا الام اللي تحمي بس".

أمل الشهراني تثير الجدل بإطلالة جريئة

الظهور الأخير للناشطة أمل الشهراني أثار الكثير من غضب المتابعين بعد أن نشرت صورة لها ترتدي فيها بلوزة كشفت عن معظم صدرها أثناء وجودها داخل أحد المطاعم في أمريكا.

وشن المتابعون هجوماً عليها بتعليقات أكدوا فيها أنها تتعمد أن ترتدي تلك الملابس الفاضحة وتنشرها على السوشيال ميديا ووجهوا لها سيلاً من الانتقادات معتبرين ظهورها بهذا الشكل خروجاً عن الآداب والقيم والعادات التي تربت عليها قبل مغادرتها السعودية.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير أمل الشهراني غضب المتابعين بسبب الإطلالات الجريئة ففي العام الماضي ظهرت أمل الشهراني على ترتدي البكيني على  أحد الشواطى مما شكل صدمة للجمهور.

أشعلت إطلالة السعودية أمل الشهراني على البحر ضجة عبر منصات السوشيال ميديا وذلك بعد أن أطلت نجمة "سناب شات" الشهيرة بالبكيني على البحر متخطية كل الحدود.واعتبروا أن تلك الملابس”هي المناسبة للبحر لكن لا داعي لنشرها وتداولها بهكذا طريقة واتهموها بأنها تتعمد إثارة الجدل.

إطلالات أمل الشهراني تعكس دائماً حرصها على حرصها على الحفاظ على رشاقتها واللياقة البدنية غير أنها تتعرض للانتقادات من وقت لآخر بسبب ظهورها بأزياء تتخطى حدود التقاليد في المجتمع الخليجي.

أمل الشهراني ترد على الإنتقادات

ورداً على الانتقادات التي توجه له والتي وصلت إلى اتهامها بتحريض الفتيات السعوديات على الفسق،  قالت أمل الشهراني أن الفساد بدأ من خلال الفضائيات الغنائية.

ونشرت أمل على صفحتها الخاصة مقطع فيديو قالت فيه: "هناك ناس أرغب بشق رأسهم وأخرج الدم الفاسد، وأدخل داخله لأرى ماذا يوجد في دماغهم، لعنة الله عليكم، والله لن أسير على أهواء أحد، يأتيكم رعشة من كلامي، وتقولون إنني أفسدت بناتنا، أين ذهبت قنوات مزيكا وميلودي، وأعين الفتيات التي تطالع المسلسلات المكسيكية، والهواتف النقالة، كل ذلك لم يفسد بناتكم، لعنة الله عليكم".

وأضافت: "أنا أخاف على نفسي من بناتكم لئلا يفسدوني لكن أنا لا أفسد أحد ولم أضرب أحداً على يده وطلبت منه أن يتابعني.