هند القحطاني تثير الجدل مجدداً بفيديو عن الخمور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
هند القحطاني تثير الجدل مجدداً بفيديو عن الخمور
مقالات ذات صلة
فيديو: هند القحطاني تثير الجدل مجدداً برسالة للمتزوجات!
هند القحطاني تثير الجدل بفيديو جديد مع ابنتها والجمهور يتهمها بالغرور
بدر خلف يثير الجدل بفيديو يقلد فيه هند القحطاني

أثارت الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، الجدل مجددًا، بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" تتحدث فيه عن بيع الخمور في الدول العربية.

ونشرت هند القحطاني، مقطع فيديو وهي تتجول في صيدلية حيث تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وبها جزء كبير ومخصص لبيع الخمور فقط، وتساءلت "هل تتوقعون أن تُباع الخمور في الصيدليات في الدول العربية هكذا يومًا ما"، وأجابت "نعم أنا أتوقع وفي القريب العاجل أيضًا".

هند القحطاني المثيرة للجدل دائمًا:

منذ عدة أشهر؛ أشعلت هند القحطاني منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن حياتها  قبل الزواج، ونشرت مشهورة مواقع التواصل مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن حياتها قبل الزواج: "قبل ما أتجوز كنت كسولة، دايما في أوضتي، لأن ما في فعاليات ولا طلعات فكنت دايما في الغرفة، آه بساعد والدتي لما يتطلب مني مساعدة، ولكن الحين عندي حياة تانية بعيشها وعندي ولاد الله يحفظهم".

وكانت هند القحطاني  أحدثت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن الزواج من سعودي، حيث أعلنت السعودية المثيرة للجدل شرط قبولها لهذا الزواج لتتباين الآراء حول حديثها ما بين آراء مؤيدة وأخرى معارضة لها.

وقبلها بفترة، اجمت هند القحطاني الشعب السعودي لعدم اعترافهم بجمالها قائلة: "الكل يشوفني حوة إلا أنتوا.. الكل يشوف هنودة زينة إلا أنتوا .. أنتوا الله يجني فداكم ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب شعبنا العظيم.. يعني ما عمركم قلتوا عن واحدة زينة ولا واحد إنه وسيم إلا فيما ندر".

 وأضافت: "الجمال نسبي يعني الواحد إذا كان جذاب خلاص مو شرط إن الواحد يكون مكتمل كل شيء فيه حلو عيونه خشمه فمه أسنانه شعره طوله جسمه.. إذا كان جذاب قولوا حلو.. قولوا وسيم على الرجل وجميلة على المرا".

وتغزلت هند القحطاني في الشعب الأمريكي قائلة: "هنا شعب يبقى الراجل وسيم جدا دا ويقول واو أنت مرا جميلة، إنما عندنا حتى لو الراجل شين ولا المرا شينة ما حد يعجبها.. أقولكم بعلمكم سالفة.. إخواني بعضهم لما ييجي مثلا واحدة من إخواتي قريبة مني جدا لما مثلا حد من إخواني يبغي يتزوج فيقول إيه رأيكم في بنت فلان، ويفكر يخطوبا فأنا أقول والله حلوة.. وهي فعلا  حلوة.. جذابة، أنا بشوف الجمال كله المتكامل إنه مو شرط يكون كل شيء فيها مكتمل بس بشكل عام جذابة، لكن أختي تقول لا والله شكله مو زين، ولا شعرها ولا عيونها..  أختي ما يعجبها ذوقي وتقول أي واحدة بتعجبني".

ونشرت هند القحطاني في شهر مارس/آذار 2020 فيديو جديد تظهر فيه مفاتنها، وبعد انتشار الفيديو على أكبر نطاق واسع من الجمهور المتابع لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عبروا عن استيائهم الشديد تجاه هذا المشهد المخالف للإسلام، وطالبوا السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية من السيدة هند القحطاني بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية، وتعجبت من الهجوم الشرس الذي تعرضت له والانتقادات الحاده عبر منصات التواصل الإجتماعي من لبسها الجريء الذي يظهر فيه منطقة الصدر مفتوح بشكل واضح، مستغربة ليش كل هذا الهجوم أو لأنها سعودية محرم عليها وحلال على باقي النساء الأخرى حسب تصريحها. 

من هي هند القحطاني:

هند القحطاني هي ناشطة سعودية ومشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت هند القحطاني في المملكة العربية السعودية بمدينة خميس مشيط التابعة لمنطقة عسير عام 1983، تحمل الجنسية السعودية وتعتنق الديانة الإسلامية، تزوجت من رجل سعودي عام 2002 أنجبت له 4 أبناء، تقيم حاليا في أمريكا بعد انفصالها من زوجها السابق أبو معاذ، تجيد اللغة العربية والانجليزية، درست في مدينة الرياض لمدة 8 سنوات، وأصبحت ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بشرة وجهها طبيعية لم تخضع للتجميل، تبلغ من العمر 38 سنة.