رهف القحطاني تثير الجدل بفيديو تعلن فيه رغبتها في الارتباط

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
رهف القحطاني تثير الجدل بفيديو تعلن فيه رغبتها في الارتباط
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ النكهة تثير الجدل بفيديو جديد
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
هند القحطاني تعلن عن رغبتها في الارتباط بأحد مشاهير العرب: أريد حبيب

أثارت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة  الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه رغبتها في الارتباط وذلك بعد ساعات من مقطع فيديو ردت فيه على طلب زواجها من أحد المستثمرين القطريين، مؤكدة على أنها لن تخوض هذه التجربة في الفترة الحالية.

وواجهت وذ نكهة الكثير من الانتقادات بعد نشر مقطع الفيديو والذي أبرز تناقض حديثها مع ما قالته في الفيديو السابق للأخير، ليعتبر البعض أنها تتعمد إثارة الجدل من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات بعد الشهرة الواسعة التي حققتها مؤخراً.

وذ نكهة تعلن رغبتها في الارتباط

وظهرت رهف القحطاني في مقطع الفيديو قائلة: "أنا كل ما ببعد الفكرة عن راسي بيطلع لي مقاطع على التيك توك تحرج مشاعري الجياشة، وتخليني عاوزة أرتبط، امتى ييجي اليوم الي أحط إيدي في إيده".

وبمجرد نشر رهف القحطاني لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي هاجمتها بشدة واتهمها فيها أصحابها بأنها تتعمد إثارة الجدل بموضوعات حساسة، ومن بين التعليقات على فيديو رهف القحطاني: "كل شخص سوى لها اضافه او دعمها او استفاد منها باعلان محاسب معها امام الله عن اللي تسويه هي وغيرها"، "قلة ادب من متى البنت المؤدبه تطلع للعالم وتقول ابي اتزوج واحب ومن هالكلام وامسك يده اوك بينك وبين نفسك تمنى بس مو للعالم الحياء شعبه من الايمان".

رهف القحطاني تثير الجدل بفيديو تعلن فيه رغبتها في الارتباط

كما جاء في التعليقات على فيديو وذ نكهة: "انتقلت الى مرحله تسويق لقلة حيا والميووعه والضحية المرهقاات اللي يتابعوونها"، "هذي وين اهلها استغفر الله الله يستر على بناتنا لهدرجه وصل الانحطاط وقلة الحيا الحمدلله الذي عافانا بما ابتلاها"، اكثر وحده انشهرت فجأه وراح تختفي فجأه لانها ما عطت لنفسها وقت تفهم حياة الشهره وما استخدمته صح ، تبا تسوي كل شي مره وحده ، شوي شوي على نفسج يا رهف عشان ما تندمين انج انشهرتي".

وهاجم متابعون رهف القحطاني في تعليقات منها: "انتوا فهمكم غلط هي مش قصدها سك س وكلام فاضي لا هي قصدها حب احد تحبه ويحبها ... عادي كلنا تمنينا نحب وتزوجنا وحبينا ازواجنا مش لازم حب شوارع... الي من الشبابيك"، "و الله من التفاههه اللي عندك ي بنتي و الا المفروض تشغلين نفسك بالرياضه و القراءه و تعلم شيء جديد

وقالت رهف القحطاني، التي اشتهرت مؤخراً بوذ نكهة، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "في حاجة كدة بفيت أوضحها، أنا لو بغيت أتزوج حتى لو فكرت في الزواج بتزوج واحد ما له في السوشيال ميديا ما يصور ولا يسنب ولا شي، ما له اهتمام في السوشيال ميديا".

 وأضافت: "وأهم شي مثل ما قولت إنه ما يكون مهتم ولا يحاول يهتم بالسوشيال ميديا، هذا اللي  بغيت أقوله، وما أرغب في الزواج الحين حتى لو كتر الخطاب".

وأثارت وذ نكهة الجدل باشتراطها لهذا الشرط في زوجها المستقبلي، خاصة وأنها كانت حديث منصات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، حيث تصدرت المدونة السعودية رهف القحطاني مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية بسبب انتشار فيديو كوميدي لها ظهرت فيه وهي تقوم بطلب وشراء إحدى مشروبات الطاقة بطريقة مختلفة عبر حسابيها بتطبيقي "تيك توك" و"سناب شات".

وظهر في مقطع الفيديو رهف القحطاني تجلس بجوار رجل لم يظهر شكله في البداية يتحدث معها خلال تواجدها في موسم الرياض.

ويوضح المقطع المستثمر القطري وهو يطلب منها خطبتها قائلا:”بتقدملك خلاص ابغى أخطبك خلاص.. أحلى ما في المواضيع هذه أن السكوت علامة الرضا"، إلا أنها ردت عليه ضاحكة "لا لا لا".