هند القحطاني تثير الجدل بفيديو جديد مع ابنتها والجمهور يتهمها بالغرور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 06 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تعود لإثارة الجدل بفيديو جديد مع ابنتها
هند القحطاني تثير الجدل مجدداً بفيديو عن الخمور
هند القحطاني تثير ضجة بفيديو مع ابنتها والجمهور يتغزل بجمال رؤى

أثارت هند القحطاني الجدل من جديد بمقطع فيديو نشرته في حسابها الشخصي  على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه مع ابنتها وهي تتحدث عن شهرتها ومتابعيها ليتهمها المتابعون بالغرور وتعمد إثارة الجدل بتصريحات وصفوها بـ"المستفزة".

وقالت هند القحطاني في الفيديو مخاطبة شخص يدعى معاذ: "تدري إن فيه حسابات على تويتر كورية ومتابعينها بعشرات الآلاف وبعضها بمئات الآلاف  بيتكلموا عني، الحين بنزل تغريداتهم، رؤى قرأت"، لتتدخل ابنتها قائلة: "كانوا يتكلمون عن في ويقولون  إن صارت مشهورة وصار لها أغاني وحتى المشهورة هند القحطاني تكلمت عنها".

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه هند القحطاني وابنتها، وعبروا عن استفزازهم من الناشطة السعودية معتبرين أنها تتعمد إثارة الجدل بحديثها الدائم عن الشهرة.

وجاء في التعليقات: "اكيد يتكلمو عنج مصيبه اذا ماتكلموا بعد كل هلاستعراض"، "شكلها ماتدري إنه الحساب لعرب يتكلموا إنجليزي وكوري مو كوريين حقيقين ويش عرفهم في هند"، كما انتبه أحد المتابعين لارتداء رؤى ابنة هند القحطاني لبيجامة والدتها معلقاً: "البنت حركاتها موب طبيعية و لابسة بيجامة أمها لما قالت الشرق الأوصخ".

ابنة هند القحطاني

فيديوهات هند القحطاني وابنتها عادة ما تثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكان من بين آخر هذه الفيديوهات  فيديو تسبب في هجوم حاد على هند القحطاني، حيث ظهرت في المقطع المنتشر الناشطة السعودي برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق وقامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

طلبت رؤى من والدتها، هند القحطاني بشكل صريح ألا تقوم بتصويرها حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

هند القحطاني وقتها لم تقف صامتة أمام الهجوم الذي تعرضت له لتزيد من حدة الأزمة في ردها على منتقديها قائلة: "يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأقذر يا معاته، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم".

 وأضافت: "بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد".

وفي مقطع الفيديو كانت هند القحطاني مرتدية جلباب، ظهرت ابنتها في فيديو اليوم به، وهو ما لفت انتباه المتابعين.