أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو جديد مع حبيبها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو جديد مع حبيبها
مقالات ذات صلة
أمل الشهراني تثير الجدل من جديد حول حبيبها الأمريكي: هل تعلن ارتباطها؟
أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو تتحدث فيه عن معاناة النساء
أمل الشهراني تصدم المتابعين بفيديو جريء مع حبيبها

عادت من جديد لتثير الجدل الناشطة السعودية أمل الشهراني وذلك من خلال ظهورها بمقطع فيديو جديد مع حبيبها، على حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "سناب شات"، حيث ظهرت فيه أمل مع حبيبها أثناء استخدام فلتر تغير الوجه إلى شكل كارتوني.

الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حيث جاءت بعض التعليقات والتي منها : " انا مااعرف لَيـش بالضبط اغلب البنات اللي يسافرو برا العرب فاهمين انو الحريه هيا تعري وسفور وسربته عيشي حياتك مؤدبه ومحترمه ليش لازم الوضع يكون كده يعني"، وعلق أخر قائلًا : "كرييييييههههه بشكل لايطاق".

من هو حبيب أمل الشهراني

حيث أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني منذ فترة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات عن ارتباط أمل الشهراني العاطفي مع شاب أمريكي، وهذا ما تسبب في موجة كبيرة من الغضب والجدل حول حياتها الخاصة، حيث أكدت خلال ظهورها أنها دائمًا منشغلة طوال الوقت مع حبيبها، لذلك لا تجد وقت لأي شيء آخر.

وخلال الفيديو ظهرت أمل الشهراني وهي تتحدث إلى كافة متابعيها في المجتمع الخليجي، وتجيب عن مجموعة كبيرة من الأسئلة حول سبب اختفائها المفاجئ وابتعادها، حيث جاء ردها على أنها الآن مرتبطة بصديقها الأمريكي الجديد والذي تقضي أغلب أوقاتها معه لذلك لا تظهر كثيرًا هذه الأيام.

ووجهت المتابعة سؤال لأمل الشهراني: الطبطة أخذاك مننا لترد عليها الناشطة السعودية قائلة: أي غياب من رأس الطبطة أنا ما لي دخل ليظهر صوت صديقها في الخلفية وهو يضحك بصوت عالي ويمزح معها بطريقة عفوية لطيفة.

خوف أمل الشهراني من الارتباط

ومنذ فترة قليلة قد أعلنت أمل الشهراني خلال شهر سبتمبر الماضي حيث تحدثت بوضوح أنها لا ترغب في الارتباط وذلك بسبب عدم شعورها بالأمان والخوف من الارتباط والمشاعر القوية التي تأتي بعد الإرتباط، والتي تجمع أي ثنائي، وأكدت على أنها أم عزباء يصعب التعامل معها من خلال وجود علاقات رومانسية في حياتها، فهي لا تحتاج إلى مزيد من التعقيدات.

حيث جاء إعلان أمل الشهراني عن حبيبيها خلاف لكافة تصريحاتها السابقة حول الارتباط، وهذا ما أثار جدل كبير لترد عليه أمل الشهراني بأن طريقة تفكيرها خاطئة لكنها تحب السيطرة على حياتها سواء عملها أو التعامل مع أطفالها أو حتى مشاعرها بخاصة وأن الارتباط قد يجردها من شخصيتها القوية والمرحة المحبة للحياة.

إطلالات السعودية أمل الشهراني

وبصفة عامة تثير أمل الشهراني الكثير من الجدل حول إطلالاتها المستمرة التي تبرز من خلالها قوامها وجسدها، فهي دائمًا ما تفضل ارتداء الجمبسوت والبنطلون الفضفاض مع البلوزة القصيرة Crop Top وأيضًا هي محبة لارتداء الشورت القصير.

لتثير أزيائها الجدل حول مؤيد لحريته وحرية ارتداء ما تشاء وما بين الهجوم على طريقة ملابسها الكاشفة كما وصفها البعض وأنها عربية ومن دولة عربية لها الكثير من العادات والتقاليد التي لابد من الإلتزام بها.