وعد السعودية تثير الغضب بوصلة رقص جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز تثير الجدل بوصلة رقص شرقي
صورة وعد السعودية التي أثارت غضب جمهورها!
مودل آش Ash تثير الجدل بوصلة رقص جريئة

تعرضت الفنانة وعد السعودية إلى انتقادات لاذعة بعد ظهورها في مقطع فيديو تؤدي وصلة رقص داخل غرفة نومها في أحد الفنادق.

وعد السعودية في مأزق بسبب رقصها

ووضع ركن المشروبات الكحولية الذي ظهر خلفها في الفندق، الفنانة وعد السعودية في مأزق بعد انتقاد الجمهور لها.

وظهرت وعد السعودية في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترتدي فستان أصفر برسومات لشخصيات تلفزيونية وهي ترقص على نغمات "أدلع عليك، بعض الناس وكلما دقيت".

وجاءت التعليقات لاذعة من بينها: "الويسكي ورا ايش وضعها"، "اللي معلق شنو، خمر؟".

وانتقد بعض المتابعين ظهور وعد السعودية في أكثر من فيديو ترقص فيه قائلين: "ايش فيها وعد قامت تستخدم أسلوب الرقص وتهز قدام العالم"، بينما شببها أخد المتابعين بالراقصة فيفي عبده قائلاً: "فيفي عبده فرع الخليج".

وفي المقابل اعتبر بعض المتابعين أن الفيديو لطيف معبراً عن خفة ظلها وجاءت التعليقات: "ألله يرزقني هالمزاق الرايق"، "احبهم السمر رقصهم يجنن"، "والله يعجبني جو وعد تفهم".

ودافع عنها البعض :"كل فندق به مشروبات كحولية وهذا لا يعني أنها شربتهم".

رقص وعد السعودية

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها وعد السعودية الجدل برقصها خاصة أنها نشرت فيديوهات لها مؤخراً  الحفل الذي أقامته شقيقتها إيمان احتفالاً بنجاح الموسم الأول من برنامجها الجديد عالوعد، وظهرت الفنانة السعودية تحتفل بالرقص والاستعراض على أنغام أغانيها.

ظهرت وعد في الفيديوهات مرتدية فستاناً من اللون الأسود وهي ترقص وتأكل معبرة عن سعادتها بنجاح البرنامج، وعلقت وعد على الفيديو قائلة :"حفل أختي إيمان بمناسبة نجاح برنامجي عالوعد، شكراً لكم انبسطنا كثير".

 تفاعل عدد من الجمهور مع الفيديوهات متمنياً لها مزيداَ من النجاح لكن البعض الأخر شن هجوماً عليها بسبب طريقة رقصها الحماسية واعتبروها تخطت الحدود، وأشار آخرون إلى أنها تشعر ببعض الحماسة فقط.

وطرحت وعد السعودية مؤخراً فيديو كليب أغنية "أدلع عليك"، وظهرت فيه ترقص برفقة فرقة رقص نسائية شعبية وهي ترتدي ملابس تعكس التراث السعودي في حفلات الزفاف.

وحقق الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة على اليوتيوب، والأغنية كلمات حمد مسفر، وألحان مشجع مسفر وتوزيع زيد نديم.