سعر ومواصفات ساعة عمرو دياب المذهلة خلال ظهوره مع روان بن حسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
سعر ومواصفات ساعة عمرو دياب المذهلة خلال ظهوره مع روان بن حسين
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد صديقتها مع عمرو دياب
سعر عطر عمرو دياب
ساعة عمرو دياب في إعلان عطره الجديد حديث الجمهور بسبب سعرها

لفتت ساعة النجم عمرو دياب أنظار الجمهور خلال ظهوره الأخير مع الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، حيث اعتمد الهضبة على إطلالة كاجوال عبارة عن جاكيت جينز مع تي-شيرت أبيض وبنطال جينز أيضاً ولإكمال الإطلالة اعتمد على ساعة سوداء مميزة، تعرفوا على تفاصيل وسعر هذه الساعة.

ساعة عمرو دياب الجديدة

ساعة عمرو دياب

ساعة عمرو دياب من ماركة Patek Philippe ذات الإصدار المحدود حيث تم إنتاج 10 قطع منها فقط حول العالم، الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلية بالكربون الشبيه بالماس وله ستايل مميز جداً مع لمسات بيضاء لبعض الأرقام، ويصل سعر هذه الساعة في السوق 120 ألف دولار أي ما يعادل 450 ألف ريال سعودي.

وكانت روان بن حسين قد نشرت صورة جمعت بينها وبين عمرو دياب وقالت أنها التقت به خلال حفل عيد ميلاد صديقة لها كما نشرت بعض اللقطات من الحفل الذي تواجد فيه الهضبة وشارك الحضور تهنئة صاحبة الحفل بعيد ميلادها والغناء لها قُبيل تقطع قالب الحلوى.

روان بن حسين مع عمرو دياب

إلا أن روان بن حسين تعرضت للكثير من النقد من الجمهور بسبب هذه الصورة والطريقة التي ظهرت فيها برفقة الهضبة حيث أكد البعض أن روان ما كانت لتسمح لزوجها بالظهور برفقة سيدة بهذه الطريقة ولاعتبرت الأمر خيانة منه، في إشارة للخلافات التي وقعت بينها وبين زوجها خلال 2020 وأدت إلى الانفصال بعد أن نقل إليها عدوى مرضية بسبب خيانته لها.

وكان اسم روان بن حسين قد تصدر محركات البحث وقتها على إثر هذا الخلاف وإعلان إصابتها بالورم الحليمي وهو ما تسبب في جدل كبير كما تعرضت لعدد من الحوادث خلال 2020 أبرزها كان إصابتها بفيروس كورونا ولهذا اعتبرت أنه العام الأصعب في حياتها

ساعات عمرو دياب

هذه ليست المرة الأولى التي يلفت فيها عمرو دياب الأنظار بفضل ساعته المميزة بخاصة وأنه يمتلك مجموعة واسعة من الساعات من مختلف الماركات العالمية، حيث لاحظ الجمهور ساعة اليد التي ظهر بها على بوستر ألبومه الجديد يا أنا يا لا، الساعة من ماركة باتيك فيليب ومصنوعة من الذهب الخالص ويصل سعرها إلى 115 ألف دولار أي ما يعادل 431 ألف ريال سعودي.

ساعة عمرو دياب على بوستر يا أنا يا لا

كما كان عمرو دياب محط الأنظار خلال إعلان إحدى الشركات عندما أطل بساعة مميزة من ماركة Rolex Explorer II Black Editio وهي إصدار محدود حيث يوجد منها 50 قطعة فقط حول العالم ويصل سعرها إلى 62 ألف دولار.

من أغلى الساعات التي يمتلكها عمرو دياب ساعة من ماركة فرانك مولر ⁣مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا لها حزام أسود من جلد التمساح وتتميز بميناء هيكلي مميز بجانب احتياطي طاقة لمدة 9 أيام، أما عن السعر فيصل إلى 240 ألف دولار أي ما يعادل 900 ألف ريال سعودي.

مجموعة ساعات عمرو دياب

ساعة أخرى من ماركة رولكس ظهر بها النجم عمرو دياب، تتميز الساعة بحافة سيراكروم تجمع بين اللونين الأسود والبني وسوار بلونين أيضاً كما أنها مصنوعة من الفولاذ 904 لتر وذهب إيفروز عيار 18 قيراطًا، ويصل سعرها إلى 20 ألف دولار أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي.

مجموعة ساعات عمرو دياب