درة التونسية تكشف سبب مشاركتها في مهرجان كان السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
درة التونسية تكشف سبب مشاركتها في مهرجان كان السينمائي
مقالات ذات صلة
درة التونسية
صور درة التونسية تتألق بفستان يخطف الأنظار في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
درة تتألق بالأسود في ختام مهرجان قرطاج السينمائي

كشفت الفنانة درة التونسية عن أسباب مشاركتها في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 74 هذا العام بمدينة كان الفرنسية.

درة التونسية تكشف أسباب مشاركتها في مهرجان كان

وأوضحت درة أنها تتواجد في مهرجان كان هذا العام للاستمتاع بالأفلام المعروضة وبالحدث القني الضخم بجانب مشاركة بعض الفنانين في الوطن العربي.

وأشارت إلى أن السبب الأهم لتواجدها في مهرجان كان هو تمثيلها لدار شوبارد العالمية في مهرجان كان، موضحة أنها دار ألمانية عريقة متخصصة في المجوهرات والاكسسوارات.

وأضافت درة أن دار شوبارد العالمية اختارتها لتكون سفيرة لها، وهو ما يمثل شعوراً بالفخر لكونها الممثلة العربية الوحيدة للدار بالمهرجان إلى جانب النجوم العالميين مثل بيلا حديد، وماغي جيلنهال، كاثرين وينيك، وجوليان مور.

وأكدت درة أن التجربة ممتعة جداً خاصة أنها حرصت على مشاهدة بعض الأفلام المعروضة والاستمتاع بأجواء مدينة كان خاصة بعد إلغاء الدورة الماضية من مهرجان كان بسبب جائحة كورونا التي أثرت على الحياة بشكل عام، متمنية عودة المهرجانات الفنية لسابق عهدها.

وحول أعمالها خلال الفترة القادمة، أوضحت الفنانة درة أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد الكاهن، لكونه تجربة مختلفة ومهمة لها، وتقرأ عدد من السيناريوهات ومن المثرر أن تحسم أمر أحدهما خلال الفترة القادمة.

وحرصت درة على حضور احتفال جائزة شوبارد بمرور 21 عاما على إطلاقها، وظهرت بفستان أبيض بخيوط فضية من تصميم رامي قاضي، وخطفت الأضواء بإطلالتها الناعمة.

إطلالة درة زروق بمهرجان كان 2021

وظهرت النجمة درة زروق أمس خلال أحد الحفلات على هامش مهرجان كان السينمائي 2021. حيث اختارت إطلالة ناعمة وهادئة معبرة عن ستايلها الخاص، وذلك بارتداء فستان بيج بقبة مستقيمة بليسيه بأقمشة ذات تفاصيل لامعة وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

وقد أكملت النجمة درة هذه الإطلالة بارتداء أقراط وقلادة فخمة مرصعة بالألماس والتوباز من توقيع دار Chopard التي ساعدتها كثيراً في الحصول على إطلالة جذابة وملفتة للأنظار.

وخطفت إطلالات المشاهير العرب على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي 2021 Cannes Film Festival. وكان من بينهم الفنانة درة وفاطمة المؤمن  حيث تنوعت إطلالات المشاهير بين الموديلات الفخمة والقصات البسيطة بشكل هادئ جاء معبر ذوقك النجمات ومدوني الموضة الذين ظهروا بشكل كبير خلال مهرجان كان.