رغم الهجوم عليها: ريم البارودي تواصل نشر صورها الجريئة على البحر!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أبريل 2018
ريم البارودي تتواصل نشر صورها الجريئة على البحر
مقالات ذات صلة
فيديو وصورة ريم البارودي للمرة الأولى بإطلالة جريئة وهجوم حاد من جمهور
صور ريم البارودي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها
صور ريم البارودي تسرق الأنظار بفستان زفافها وهكذا احتفلت على البحر!

تعرضت الفنانة ريم البارودي لهجوم من قبل بعض متابعيها على إثر نشرها صوراً "بالمايوه" على حسابها على انستقرام، لتنهال عليها التعليقات السلبية من جراء هذه اللقطات.

شاهدي أيضاً: ضجة بعد تسريب تصرف ريم البارودي للهرب من أحمد سعد وهذا ما حدث بالضبط!

ريم البارودي نشرت مجموعة من صورها وهي تستمتع بإجازتها في مدينة شرم الشيخ بصحبة صديقاتها، لتطل في اللقطات وهي ترتدي مايوه أصفر مما دفع بعض متابعيها للاعتراض بقوة على نشرها هذه الصور باعتبارها جريئة ولا داعي لها.

هجوم على ريم البارودي بسبب صورها على البحر
لم يخل الأمر من نصح بعض متابعيها لها بضرورة الكف عن نشر صور جريئة، فلا داعي لهذا بينما دافع محبوها عنها مؤكدين إنها لم تنشر صورها بالكامل وأن اللقطات عادية وكثير من الفنانات يقومن بهذا التصرف.

مايوه ريم البارودي يزعج محبيها
ومن جهتها، رفضت ريم البارودي أن تعلق على الأمر أو ترد على إساءة بعض متابعيها في حقها، لتواصل نشر صورها بالمايوه مما اعتبره البعض أن هذا ردها على التعليقات السلبية، في إشارة منها بأنها تتجاهلها تماماً وهي لديها مطلق الحرية في نشر ما تريد على حسابها.

انتقد محبو ريم البارودي صورها بالمايوه على البحر
وفي سياق آخر، تم نفي ما تردد سلفاً بأن ريم البارودي انسحب من فيلم "براءة ريا وسكينة" بسبب تواجد زوجها السابق الفنان أحمد سعد فيه، وأكد مؤلف العمل أن انسحاب الفنانة الشابة جاء لسبب شخصي، مضيفاً أن المغني أحمد سعد يشارك في العمل من الأساس عبر أغنية وليس كممثل.

ريم البارودي تتجاهل الهجوم وتنشر صورة جديدة على البحر