أمل الأنصاري تعلق على أنباء خطوبة شقيقتها من يعقوب بوشهري وتزيد الغموض

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
أمل الأنصاري تعلق على أنباء خطوبة شقيقتها من يعقوب بوشهري وتزيد الغموض
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تعلق على غيابها بعد أنباء خطوبتها من يعقوب بوشهري
أنباء عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري وشقيقتها تزيد الشكوك
يعقوب بوشهري يشكو فاطمة الأنصاري للجمهور والاخيرة تعلق

زادت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري حالة الغموض التي تحيط بخطوبة شقيقتها المدونة السعودية فاطمة الأنصاري من مشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري.

أمل الأنصاري تعلق على خطوبة شقيقتها

وتعجب الجمهور من إجابة أمل الأنصاري على عدد من أسئلة المتابعين حول حقيقة خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، حيث تلقت أمل تعليقاً من إحدى المتابعات تنتقد عدم حسمها لأمر خطوبة شقيقتها معبرة عن اندهاشها من عدم الرد على الشائعات وتجاهلها.

جاء رد أمل الأنصاري على المتابعة قائلة :"الحين أنتِ ليه زعلانة؟، أو وش مضايقك بالموضوع؟.. إنت بعالم وحنا بعالم مختلف صدقيني، روحي اسألي اللي طلعوا الخبر وتأكدي منهم"..

أمل الأنصاري تعلق على أنباء خطوبة شقيقتها من يعقوب بوشهري وتزيد الغموض

وواصل المتابعين محاولة التأكد من أنباء الخطوبة، حيث أرسلت إحدى المتابعات صورة ساخرة من الأنباء التي تم تداولها وعلقت عليها :""مجهزين فساتينهم ينتظرون العرس"، لترد أمل الأنصاري: "شكله الوضع كده.. بيحضرون وحنا على المدرج نتفرج".

أنباء عن خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

وتصدر اسم كل من يعقوب بو شهري والموديل السعودية فاطمة الأنصاري مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء تداولت عن خطوبتهما خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول دعوة إقامة حفل ضخم لهما، قيل إنه يتم التحضير له.

وتناقلت صفحات عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وتطبيق "انستجرام" عدة منشورات تفيد بخطوبة الناشط الكويتي يعقوب بو شهري من الموديل السعودية فاطمة الأنصاري دون تأكيد عن صحة هذه الأخبار من قبل الطرفين.

وأثارت فاطمة المؤمن الجدل وحيرة الجمهور بعد أن علقت بطريقة غامضة على الشائعات المنتشرة عبر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام وعلقت عليها: "يأت بها الله".

وانهالت التعليقات على فاطمة المؤمن حول معنى تعليقها على الصورة وفسر بعضهم أنه تأكيد منها خاصة أنها لم تنف الأمر بشكل قاطع وسيتم الإعلان عن الأمر رسمياً قريباً، في حين رأى البعض الأخر أنها تتجاهل الأمر تماماً.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تلاحق يعقوب بوشهري شائعات الزواج والخطوبة، فمن قبل لاحقته شائعة الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، لكنها نفت علاقتها به، كما نفى ذلك هو أيضًا موضحًا أنه تجمعه بها علاقة عمل فقط، تعرض هجوم وجدل شديد بعدما استعرض في إحدى فيديوهاته، سياراته الفارهة.