شمس الكويتية تسخر من شكلها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
شمس الكويتية تسخر من شكلها بدون فلتر
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود بدون فلتر في أحدث ظهور وتسخر من شكلها
شمس الكويتية تسخر من نفسها بصورة.. والجمهور: يا جمال روحك
شمس الكويتية تسخر من طلاق المشاهير: هل قصدت بسمة وتامر حسني؟

تعرضت الفنانة شمس الكويتية للسخرية بعد تعليقها على الفلتر الذي استخدمته في تصوير فيديو لها عبر تطبيق سناب شات.

شمس الكويتية تتعرض للسخرية

وظهرت شمس الكويتية في الفيديو بفلتر يشبه شخصيات الكارتون معبرة عن إعجابها به قائلة: "أنا عايزة اروح للدكتور أقول له حولني لشكل هذا الفلتر

ورداً على تعليق أحد المتابعين على شكلها "حلوة" قالت له: "حلوة بس مو أنا شكلي في الحقيقة نعال".

وجاءت التعليقات تسخر من تعليق شمس الكويتية على حقيقة شكلها بدون الفلتر، وعلق المتابعين قائلين: "رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه"، الاعتراف بالحق فضيلة"، حلو التصالح مع النفس"، حتى بالفلتر العن من اللعان"، "بتذم في نفسها عشان الناس تقول لا يا شمس متقوليش علي نفسك كدا دا انتي جميله اوي بدون الفلتر لكن الناس صدموها وصدقو كلمها"، " كويس عرفت نفسها".

بينما عبر بعض المتابعين عن إعجابهم بصراحة شمس الكويتية وجاءت التعليقات: "اول مره اشوف مشهوره صادقه ياكثر مشاهير النعال المصديه الي يمدحون نفسهم وحنا شايفينهم نعال تالفه"، "حلوه بدون فلتر"، "يحقلك ياشموسه انتي احلى شمس".

شمس الكويتية تتغزل بجمالها

وكانت شمس الكويتية ردت من قبل على وصفها بالعجوز قائلة: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك".

وأكدت شمس الكويتية أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة.

وتابعت: "وريني كيف يتقاطعون عليكي الرجال حتى من الكواكب، حتى من الفضاء يدورون علي".

وأشارت إلى أنها تتلقى الكثير من طلبات الزواج، معلقة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”

واختتمت شمس الكويتية ردها الجرئ قائلة: "عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول، اه عجوز بس حلوة".

من هي شمس الكويتية؟

وشمس الكويتية ، اسمها  شمس بندر نايف السلمي، وقد ولدت في 28 أبريل/نيسان 1980، هي مغنية كويتية سعودية الأصل، وتحمل أيضا جنسية دولة سانت كيتس ونيفيس (دولة في الكاريبي).

 ولدت شمس الكويتية في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية، وتوفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت حصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت