شمس الكويتية ترد على اتهامها بالإساءة للسعوديين بطريقة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2019
شمس الكويتية ترد على اتهامها بالإساءة للسعوديين بطريقة غير متوقعة
مقالات ذات صلة
ليلى اسكندر ترد على اتهامها بالإساءة للسعوديات
شاهدوا اتهام شمس الكويتية بالإساءة لمحبيها بعد ما فعلته بفستانها
فرح يوسف تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالإساءة للسعوديين

تعرضت الفنانة شمس الكويتية لهجوم حاد من طرف متابعيها بعدما أعلنت عن حفلها في الرياض وقام أحد متابعيها بالإفصاح أنه لن يستطيع الحضور لترد بلفظ غير أخلاقي واصفة من لا يحضر حفلها بالحيوان.

شمس الكويتية خرجت عن صمتها ووجهت لجمهورها رسالة من خلال حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام مستعينة بصورة اللاعب محمد صلاح مرفقة إياها بتعليق قالت فيه:

"يارب صبرني على الناس المفترية الكذابين الي مايخافونك والمصيبة إني عارفتهم منو ولا اقدر اتكلم  واتمنى من كل حبايبي ومحبيني لا تصدقون اي اشاعة او كلام لان يشهد الله العظيم علي وعلى صدق نيتي وعملي وان ماطلع مني اي شي فيه انتقاص او اساءة لمخلوق ربي يشهد علي واذا انا قلت شي انا جدا شجاعة اني اقول نعم قلت ... بس وربي ماحصل وكل الاعلام الي جالس يتناقل الخبر والاشخاص الي دافعين لكم عشان تسوون الحملة ضد حفلتي في الرياض ربي يتولاكم ويرد كيدكم في نحركم باذن الواحد الاحد وحسبي الله ونعم الوكيل".

كذلك ردت الفنانة شمس الكويتية عبر حسابها الخاص على تويتر مستخدة هاشتاغ #السعودية خط أحمر مشيرة أن ما حدث ليس من شأنها وأنه هنالك من أوقع بينها وبين أهل السعودية.

شمس الكويتية تستعد لإحياء حفل لها في الرياض في 21 يونيو الحالي مع نخبة من النجوم والذي يرأسه الهيئة العامّة للتّرفيه السّعوديّة، التي يرأسها المستشار، تُركي آل الشيخ، في مركز الملك فهد الثّقافيّ 

شمس الكويتية ترد على اتهامها بالإساءة للسعوديين بطريقة غير متوقعة