شمس الكويتية ترد على السخرية من تغير ملامحها وتهاجم منتقديها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
شمس الكويتية ترد على السخرية من تغير ملامحها وتهاجم منتقديها
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود ترد على منتقدي تغير ملامحها برسالة غاضبة
شمس الكويتية ترد على منتقديها بعد إعلان نيتها الإقامة في المملكة
دكتورة خلود توضح أسباب تغير ملامحها وترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة

خلال الأيام الماضية تعرضت شمس الكويتية لموجة واسعة من السخرية بعد ظهورها في مقطع فيديو تحذر فيه الشباب من تناول الهرمونات لبناء العضلات، حيث ظهرت بتغير واضح في ملامحها وشفتين منتفختين وهو ما تسبب في سخرية المتابعين اللذين ردت عليهم شمس الكويتية بطريقتها الخاصة.

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ردت فيه على الساخرين منها على طريقتها الخاصة لتشعل الجدل مجدداً في التعليقات.

 شمس الكويتية ترد على الساخرين منها

وهاجمت شمس الكويتية في مقطع فيديو الساخرين من تغير ملامحها وأوضحت أن سبب انتفاخ شفتيها هو استخدامها للفلتر قائلة: "لو منك إن طلعت وسبتني، مو واحد على فكرة، كل 500 ولا 1000 واحد معروفين، الحين جبت أنت لنفسك البلا، ليش تبينون للناس إنكم مبسبسين إذا أنا سترت عليكم ليس تفضحون نفسكم.. طالعين بيتكلموا ويقولوا براطمها".

 وأضافت: "اللي يقل سليكون لو حتى حاطة سليكون أنا ما أخفي الهرمونات لكن الفيلر والبوتوكس، لكن ده كان فلتر، كلنا بنحط  فيلر وبوتوكس الله يكرم اللي اخترعهم، اقسم بالله لولا إني محترمة العائلات والبنات اللي يتابعونا كنت قلت لكم شي، يالا أشوفكم على خير ابقوا ابعتولي مقاساتكم هطرشلكم".

وهذا الفيديو ليس الأول، وإنما تشن شمس الكويتية حملة هجوم عنيفة على منتقديها فخلال الساعات الماضية نشرت الفنانة الشهيرة صورة لها وعلقت بكلمات: ""مافي شي اكرهه قد لما ياخذون فيديوات من سنابي ويقصصونها علشان يجيبون نسب متابعة واعلانات من غير مايحطون المعنى والقصد من كلامي كله مثل ماهو !!! والالعن ان بعض القطيع الي مايكلف نفسه يبحث عن الفيديوات الاصلية ومع الخيل ياشقرا في التعليقات المعفنة".

وأضافت: ""انتباه الى كل #كلاب السوشال ميديا الحسابات الي عايشين على قفانا ولحم كتافهم من خير اخبارنا الي يحطون فيها سم عشان يشدون الناس للمتابعة ماراح اوقف اقول رايي ولا راح اوقف اعبر عن الي في خاطري وقصقصوا والفوا. والناس الي تتابعكم وتعلق بالشين خلهم ياخذون سيئاتي وانا اخذ حسناتهم لانهم مايتعبون نفسهم ويشوفون المواضيع كاملة مثل مااهي".

سخرية من شمس الكويتية بسبب تغير ملامحها

ويأتي رد شمس الكويتية بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تنصح الشباب بضرورة الابتعاد عن تقليد المشاهير وبناء العضلات، وأثارت النجمة الشهيرة، المعروفة بعفويتها، موجة ضحك واسعة بين متابعيها بسبب طريقتها التي جاءت كوميدية وساخرة.

كلمات شمس الكويتية لم تتسبب فقط في موجة واسعة من الضحك بسبب طريقتها الساخرة، وإنما عرضتها لانتقادات واسعة من عدد من المتابعين اللذين ربطوا الأمر بتغير ملامحها وحرصها الدائم على نفخ شفتيها ووجهها، لتتعرض الفنانة الشهيرة للسخرية في عدد كبير من التعليقات.

نصيحة شمس الكويتية للشباب بعدم تقليد المشاهير ذوات العضلات الضخمة فتحت عليها باب واسع من الانتقادات، خاصة بعد ظهور النجمة الشهيرة بشفتين أكثر امتلاءً حيث انتقد البعض نصيحتها للشباب بعدم تعاطي هرمونات النمو الصناعية مقابل حرصها على نفخ وجهها دائماً باستخدام تقنية الفيلر.

وجاء في التعليقات التي استفزت شمس الكويتية دفعتها للرد عبر مقطع الفيديو الأخير: "وبراطمك وش وضعها بعد سنتين كيف بتكون؟"، "طيب شوي سوي لا يطيح برطمك"، "يوم نفختي شفايفك ماحد تكلم، انصحي نفسك الأول ما تدري إيش الفيلر وإي وإيش خربتي وجهك"، "انا من شفت تاتوه الجنحان اللي حاطتهم بظهرج وانا عارف ان مخك ضارب"، "وهي منفخه الين قالت ربي الله مسكينه جد  وخشمها مسويته ستين مره لا تدورين معضلين محد باغيس"، "تبقى طالعة وجهها كله منفخ وخشمها قد أحزاني وطالعة تنصح الشباب ما ينفخون طب هما رجال انتي مرا وخربتي وجهك بيكفي تنفيخ".