أمل الأنصاري: كل أشقائي تزوجوا إلا أنا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أمل الأنصاري: كل أشقائي تزوجوا إلا أنا
مقالات ذات صلة
فيديو زفاف عيسى المرزوق وشقيقة أمل الأنصاري: وهذا سبب غياب أسرة العروس
محمد سعد يحرر محضر ضد أشقائه
لبنى الأنصاري: المرأة السعودية الأولى خليجياً في التمثيل البرلماني

نشرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص بتطبيق "سناب شات" تتحدث فيه عن بقائها بمفردها بعد زواج جميع أشقائها.

أمل الأنصاري تتحدث عن عدم زواجها

وتحدثت أمل الأنصاري عن زواج جميع أشقائها وبقائها بمفردها في المنزل خاصة بعد زواج آخر شقيقاتها الفاشنيستا فاطمة الأنصاري من يعقوب بوشهري وقالت خلال مقطع الفيديو التي نشرته:"ما بقي في أحد وخلاص أنا آخر العنقود وخلاص كل إخواتي تزوجوا الكبار والصغار ما بقي في أحد غيري بالبيت حتى اللي أصغر مني تزوجوا من زمان الله يحفظهم ويديم عليهم السعادة".

وأكدت أنها بمفردها في المنزل بعد زواج جميع أشقائها، وهذا لا يعني أنها أصبحت وحيدة، وإنما ابتعدوا عنها بزواجهم، مشيرة إلى أنها هي من قامت بعمل المكياج الخاص بشقيقاتها في جميع مناسباتهن.

جمهور أمل الأنصاري يتمنون لها السعادة

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور أمل الأنصاري على الفيديو التي نشررته، فعلق أحدهم: "يهبلون بنات الانصاري حتى اساميهم عائله كيوت وعقبالك يا امل يا رب يرزقك بالزوج الصالح الطيب وكل من قال امين".

وأضاف آخر: "الله يرزقك بزوج الصالح إلي يسعدك والله يوفقك وينور نفسك". وعلقت متابعة: " الله يرزقها باللي يسعدها احبها هالبنت".

من هي أمل الأنصاري؟

أمل الأنصاري هي خبيرة تجميل ومشهورة سعودية، وهي من مواليد عام 1986 في العاصمة الرياض السعودية، وتبلغ من العمر 35 عامًا، لديها أخ وثلاثة أخوات وجميهم مشهورين وهم: أحمد الأنصاري، فاطمة الأنصاري، هديل الأنصاري، ومريم الأنصاري، وهي من أصل سعودي وجذورها من قبيلة الأنصاري المشهورة في الخليج العربي، كما لديها شهرة واسعة في الوطن العربي.

ومن المعروف عن شخصية أمل الأنصاري إنها شخصية لطيفة وتحب الناس، غير إنها تكره الصخب والحفلات الاجتماعية الكثيرة وتفضل الجلوس والبقاء في المناطق الهادئة، كما أن أمل منذ صغرها كانت تحب التجميل ولكن لم تكن مهتم به بشكل كبير بسبب دراستها المدرسية والجامعية التي أخذت منها أغلب فترات حياتها ولكن رجوعها للساحة كان بمثابة قوة إليها في هذا المجال الأكثر اهتمامًا من الناس.