هند القحطاني في رقصة جديدة مثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
هند القحطاني في رقصة جديدة مثيرة للجدل
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تشعل أزمة جديدة بتصويرها لبناتها بطريقة مثيرة للجدل
هند القحطاني بوصلة رقص رومانسية بفستان جديد
هند القحطاني ترقص برفقة ابنتها وتستعرض جمالها بطريقة مثيرة للجدل

ظهرت هند القحطاني مقطع فيديو جديد على حسابها الشخصي على موقع " سناب شات" مثيرًا الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تقوم برقصة غريبة، حيث تظهر فيها وهي تستعرض لبسها، فهذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها هند بمثل هذه الحركات الغريبة لإستعراض ملابس جديدة، فهذه واحدة من طرق التسويق التي تتبعها هند في عرض ملابسها.

ظهور هند القحطاني برقصة غريبة

ظهرت هند القحطاني في أحد المقاطع الفيديو على حسابها الشخص على "سناب شات" وهي تقوم بحركات استعراضية من أجل عرض ملابس الجديدة التي ترتديها، حيث تقوم هند القحطان بمثل هذه الحركات من أجل استعراض ملابسها الجديدة، التي تريد من متابعيها التعرف عليها، فهي واحدة من طرق التسويق الخاصة بها.

تعليقات المتابعين على فيديو هند القحطاني

وهاجم المتابعين كثيرًا من خلال تعليقاتهم ما تقوم به هند القحطاني تعرضت للسخرية، حيث علق أحدهم قائلًا، " وياريت اللبس حلو ذنوب عالفاضي "، وكتب الأخر معلقًا : " ياربي تربت على الدين والحشمة كيف تجرأ بهالافعال وين ضميرها وين نفسها اللوامه اللهم لاتفتني ولا ذريتي وردنا اليك ردا جميلا"، وكتبت متابعة أخرى " الله يهديها ويستر عليها وينور بصيرتها ويحببها بالدين والطاعه والعباده والحشمه والعفاف "، وأخيرًا كتب أحدهم : " لاتتابعون هالاشكال سوو بلاغات على حسابها وانتهى م طيرهم الا نشركم ومشاهداتكم سوو بلاغ عليها ".

زواج هند القحطاني يتصدر مواقع التواصل

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد زواج هند القحطاني من أحد كبار رجال الأعمال في السعودية بمهر قدره ثلاث ملايين.

ونفى البعض الأنباء المترددة عن زواجها وأن الهاشتاج الذي تصدر موقع تويتر هدفه فقط زيادة الإعلانات لدي هند وأنها لم تتزوج كما تداول البعض .

و المثير للجدل أن القحطاني لم تعلق على هذه الأخبار المتداولة بحقها، لا بالنفي ولا بالتأكيد.

وتعرضت هند القحطاني للجدل بعد انتشار أخبار زواجها في إشارة إلى شكلها بدون فلتر، وجاءت التعليقات: " ٣ مليون واخرتها هالوجه بدون فلتر   الله لايبلانا"، "اتحداك تطلعين انت بدون فلتر"، "اذا شافها بدون فلتر و فوتوشوب"

هند القحطاني تتلقى عرضاً جديداً للزواج

وكان مواطن سعودي نشر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعلن فيه عن رغبته في الزواج من السعودية هند القحطاني وعرض مهر عبارة عن 30 ناقة.

وفي الفيديو ظهر الرجل مخاطباً هند القحطاني قائلاً:"يا هند أنا ودك وخطبك وأنا أبغاك.. والمهر من عندي 30 ناقة.. يا هند جعل الله يعزك ويرعاك، عيالك عيالي يا بنت الرفاقة".

وأضاف: "كل الجمال مصور في محياك، وأهديك من صادق الود باقة.. يا هند أنا علي القحطاني خطبك على كتاب الله وسنة نبيه، والمهر 30 ناقة منقية، قولي تم قولي تم".