أمل الشهراني في جلسة تصوير جديدة مع حبيبها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
أمل الشهراني في جلسة تصوير جديدة مع حبيبها
مقالات ذات صلة
جلسة تصوير جديدة لـ أمل الشهراني مع حبيبها
أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو جديد مع حبيبها
أمل الشهراني تثير الجدل من جديد حول حبيبها الأمريكي: هل تعلن ارتباطها؟

شاركت الناشطة السعودية، ومشهورة سناب شات أمل الشهراني، متابعيها بجلسة تصوير جديدة مع حبيبها الذي كشفت عن هويته قبل فترة قصيرة.

أمل الشهراني في جلسة تصوير جديدة مع حبيبها

وظهرت أمل الشهراني في عدداً من الصور مع حبيبتها جوني لوكاستو بفستان من اللون الأسود. وتداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي الصور معلقين عليها: "أمل الشهراني مع الطبطبة".

وانتقد المتابعون صور أمل الشهراني مع حبيبتها، وجاءت التعليقات: "مصيرها تندم على صورها معه عاجلاً او آجلاً"، " بعد دقايق تصير تتكلم عن الدين ....وتحط قرآن"، " اللهم لاشماته الله يهديها ويصلحها".

أمل الشهراني في جلسة تصوير جديدة مع حبيبها

وكانت أمل الشهراني، نشرت من قبل جلسة تصوير أخرى مع حبيبها الذي يدعى جوني لوكاستو، ووجهت له رسالة بكلمات رومانسية.

ونشرت الشهراني الصور، عبر حسابها الخاص على إنستقرام، وكتبت قائلة: "أنا لا أريد أن يتم تقييدي بشخص ما، ولكن أريد أن أعيش حريتي مع شخص ما ".

أمل الشهراني في جلسة تصوير جديدة مع حبيبها

حبيب أمل الشهراني

واتضح من المعلومات المتوفرة عن حبيب أمل الشهراني أنه يعمل معالج فيزيائي ومعلق رياضي بالإضافة لعمله كاستاند أب كوميديان أو مذيع مسرحي فكاهي، عانى من السمنة في طفولته، ويدعى جوني لوكاستو.

وتغزل حبيب أمل الشهراني بها في رسالة مطولة بعد الكشف عن علاقتهما، ناشراً نفس الصور التي نشرتها سابقاً وقال: "قبل عام واحد من اليوم ، قابلت ملاكاً لأول مرة خارج المقهى المفضل لديها، ثم جلسنا على مقعد وتحدثنا لمدة 4 ساعات، حول كيف أتينا من أجزاء مختلفة تماماً من العالم بقصص مختلفة تماما عن الحياة، ولكن الأهم من ذلك، أنه من الواضح أننا كنا على اتصال كبشر.. منذ ذلك الحين"

تابع حبيب أمل الشهراني: "استمرت في إدهاشي بقوتها وإيجابيتها وشجاعتها وتعاطفها مع الآخرين واستعدادها للتغلب على الشدائد.. وهي تفعل كل ذلك بابتسامة مشرقة على وجهها وسخرية بارعة تجلب لي الصداع.. أشكرك على الدافع المستمر وتذكيري بكل ما أستطيع فعله بينما أُجبرني على الراحة بين الحين والآخر".