هند القحطاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 19 أغسطس 2021
هند القحطاني
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بنيولوك جديد
هكذا تبدو هند القحطاني بدون مكياج‎
هجوم على أروى بسبب هند القحطاني ورد صادم منها

ملف هند القحطاني

السيرة الذاتية

من هي هند القحطاني

هي هند عبدالهادي القحطاني معلمة ناشطة من المملكة العربية السعودية ولدت عام 1984م، وتبلغ من العمر 37 عاماً. ولدت هند القحطاني في السعودية، وتفوقت المعلمة خلال مسيرتها الأكاديمية حتى أصبحت مدرسة لغة إنجليزية في مدرسة من مدارس السعودية.

أصل هند القحطاني

هند القحطاني من جذور سعودية وهي من قبيلة قحطان التي تعد من قبائل السعودية المعروفة والتي يعود أصلها إلى منطقة عسير، ونظراً لأن أصولها سعودية، نادى الشعب السعودي بأصوات الاستنكار لتصرفات هند القحطاني ومعتقداتها ومبادئها التي تثير الجدل والرأي، وطلب منها متابعينها حذف اسم عائلتها القحطاني التي تنتمي لها من حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لأنَّ ما تقوم به من أفعال تنافي عادات القبيلة التي تنتمي إليها بشكل واضح.

حياة هند القحطاني

تحظى هند القحطاني بشهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها على مجموعة من مقاطع الفيديو والصور الغريبة التي بدأت بنشرها بعد أن فرّت هاربة إلى أمريكا، حيث غادرت هند القحطاني السعودية بعد أن طفح الكيل معها كما قالت، فهي من الشخصيات التي تهوى العيش برفاهية وحريّة مُطلقة دون النظر في العادات والتقاليد التي تعود لأصلها وباقي الأمور الأخرى التي ترى هند القحطاني نفسها بأنها ليست ملزمة بأدائها.

سافرت هند القحطاني بعد طلاقها من زوجها (سنتحدث عنه في الأسفل) وبعد أن فازت بحضانة أطفالها إلى أمريكا، وهو المكان الذي لاقت فيه حياتها التي لطالما أرادته، وهو ما أثار الجدل خلفها من المتابعين الناقدين على مواقع التواصل الاجتماعي الذي انتقد ذلك الفعل وانتقد عنها عقوقها لأسرتها ووالدها بعد تلك الإساءة التي ألحقتها بنفسها.

والد هند القحطاني هو الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني، يعمل والد هند القحطاني إماماً وخطيب مسجد ومديراً في مدرسة من مدارس السعودية، وهو من الأشخاص الذين يتمتعون بالسمعة الطيّبة الذي تعكس أخلاق شخصيته، إذ يعرف عنه أنه رجل ملتزم ويقوم بتأدية كافة الصلوات في المسجد وهو شخص يحبه الجيران والأقارب بسبب أخلاقه التي يتحلّى بها.

توفّي والد هند القحطاني الشيخ عبد الهادي في يوم الاثنين (16/3/2021) عن عمر ناهز 80 سنة، وممّا روي عنه في أواخر حياته أنّه لم يفارق المسجد حتّى في فترة مَرضه الأخيرة.

زوج هند القحطاني

تزوجت هند القحطاني وهي تبلغ من العمر 18 سنة، وأنجبت طفلها الأول وأسمته معاذ بعد عام واحد من زواجها، وهاجرت هند القحطاني مع زوجها وأطفالها إلى أمريكا من السعودية في وقت قريب، وحصلت على الإقامة الأمريكية.

زوج هند القحطاني هو (خالد القبطي) رجل أعمال سعودي، وتزوجت هند القحطاني من رجل الأعمال خالد القبطي في عام 2002 وهو الرجل الأول في حياتها، وسافرت بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعيش مع زوجها هناك.

تبين لاحقاً أن هند القحطاني تزوجت أكثر من مرة واحدة، ولها أُسرة مكونة من أطفالها الذين أنجبتهم في السنوات الماضية والتي كانت متزوجة خلالها.

وانتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن زواج هند القحطاني من (أمين اللورد)، وذلك بعدما أعلن المدون الأردني أمين اللورد عن زواجه من غير أن يقول من هي العروسة، ولكن استنتج مرتادو وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، أن زوجته هي المثيرة للجدل هند القحطاني، ولكن لم يتم تأكيد تلك التفاصيل نهائياً، سواءً من (أمين اللورد) أو من هند القحطاني.

انفصال هند القحطاني

انفصلت هند القحطاني عن زوجها خالد القبطي بعد أن حظيت بأبنائها الأربعة، والسبب الرئيسي وراء انفصالها كما انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي أنها تكبدت الكثير من الأعباء في حياتها مع زوجها ولن تقدر على التحمل أكثر من مما تطيق.

ظهر زوج هند القحطاني المجهول الهوية لأول مرة في أحد الفيديوهات حين اتصلت به هند القحطاني ورفعت السماعة حيث قام بالتكلم مع أبنائه وسألهم عن حالهم وعن حال جدتهم وهل هم يقضون وقتاً معها أم لا؟ وعبر في تلك المكالمة عن مدى اشتياقه لهم وأنه يتمنى رؤيتهم مما جعل المتابعين يتوقعون أن هناك علاقة دائمة بينهم، ودل ذلك أيضاً على وجود حسٍ من الاستقرار والأمان في العلاقة.

أبناء هند القحطاني

عدد أبناء هند القحطاني أربعة أبناء ولدين وابنتين وهم:

معاذ: هو أكبر ابن لهند القحطاني، وتبين أنه يدعم أمه فيما تقوم به، عبر الظهور معها في عدد من مقاطع الفيديو والصور، وعمره 18 سنة.

رؤى: تعرف بأنّها بدأت تحذو خطى والدتها، وذلك لتأثير (الأم) الكبير عليها، وتقوم أيضاً بنشر الصور ومقاطع الفيديو التي يعتقد أنها لدرجة ما، جريئة.

ربى: هي شاهد المتابعون أنها ظهرت مع والدتها في مجموعة من مقاطع الفيديو.

معتز: هو الأصغر سناً بينهم، ولم يسبق له الظهور مع أمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.