فوز العتيبي: المشاكسة السعودية المثيرة للجدل دائماً بخروجها عن المألوف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 فبراير 2021
فوز العتيبي: المشاكسة السعودية المثيرة للجدل دائماً بخروجها عن المألوف
مقالات ذات صلة
محطات في حياة مي العيدان: الإعلامية المثيرة للجدل دائماً
محطات فارقة في حياة فجر السعيد: الإعلامية المثيرة للجدل دائماً
فساتين أعراس غير مألوفة لعروس متميزة دائماً

واحدة من أكثر السعوديات المثيرات للجدل دائماً هي الناشطة فوز العتيبي، والتي اعتادت على لفت الأنظار من خلال آرائها ومقاطع الفيديو التي تعرضها لانتقادات واسعة بسبب خروجها الدائم عن المألوف والمتعارف عليه، وستجدين هنا لقطات تشاهدينها لأول مرة لفوز العتيبي وزوجها إلي جانب كل ما تودين معرفته عن الناشطة السعودية فوز العتيبي.

عمر فوز العتيبي

صدمت فوز العتيبي، جمهورها مؤخراً، عندما كشفت عن عمرها الحقيقي، حيث أعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي أن عمرها الحقيقي هو 49 عام، وكان الأمر بمثابة الصدمة لمتابعي فوز نظرًا لملامحها الصغيرة وجسدها النحيل.

 ولكن ما هو مشاع ومتعاف عليه حول العمر الحقيقي لفوز العتيبي هي أنها من مواليد عام 1991، أي أنها تبلغ من العمر 29 عاماً

من هو زوج فوز العتيبي

اعتادت فوز العتيبي دائماً على لفت الأنظار من خلال مجموعة ن مقاطع الفيديو التي تجمعها بزوجها، والذي كشفت عن هويته مؤخراً من خلال صورة ردت بها على منتقديها.

ومن خلال حسابها الشخصي على تطبيق تويتر،  كشفت  فوز العتيبي،عن هوية زوجها بنشر صورة واضحة له لأول مرة، لترد بذلك على الاتهامات التي توجه لها باستمرارها في علاقة يتعمد زوجها تجاهلها فيها، حيث قالت في تعليقها على أول صورة لزوجها: "اول صوره انشرها تجمعني مع زوجي عشان اسكت الناس اللي تقول اخذك تسلية ومايبي يصور معك كل التنمر اللي يجي عشاننا بس سعوديين مقهورين ان المرأة السعودية صارت مصدر فخر وماعاد الرجل السعودي يخجل من وجه زوجته".

صور فوز العتيبي

تستفز فوز العتيبي متابعيها دائماً بصور وفيديوهات يعتبرها المتابعون أنها لا تناسب قيم مجتمعهم، وكان آخرها صورة جريئة نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ليشاركها متابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي موجهين لها انتقادات شديدة، إلا أن السعودية المثيرة للجدل لم تقف صامتة، لتستفز متابعيها بكلماتها.

 ونشرت فوز العتيبي صورة، ظهرت فيها وهي تجلس وسط مجموعة من الخنازير مرتدية مايوه قطعتين، إلا أن الصورة أثارت استفزاز متابعيها ووصفوها بـ"جريئة فاضحة"، موجهين لها كلمات قاسية.

فوز العتيبي  لا تضع اعتبارات لمنتقديها، وبعد تعرضها لانتقادات تبسبب الصورة الجريئة التي تداولها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، أعادت نشرها مرة أخرى: "مرضى نفسياً كل هالسب عشاني بس نزلت صوره عاديه بسنابي وانا اشوف المشاهدات طارت فجأة وكلهم مصورين الشاشة عشان بس يسبون".

وبسبب ما تواجهه من انتقادات غيرت فوز العتيبي خاصية سااتها على منصات التواصل الاجتماعي، باستثناء سناب شات، لتصبح متوافرة فقط لمن تقبل بتواجدهم الناشطة السعودية وليس متاحين للجميع.

فيديوهات فوز العتيبي وزوجها

لم تنشر فوز العتيبي أي مقطع فيديو إلا وتتسبب في حالة من الجدل بسبب مضمون ما تشاركه للجمهور، فدائماً ما تلفت فيديوهات فوز العتيبي وزوجها أنظار متابعيها، وتفتح عليها أبواب من الهجوم، وبينها فيديو نشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

فوز العتيبي حاولت إيقاف هذه الانتقادات، ونشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

وكانت فوز العتيبي قد تعرضت لانتقادات واسعة بسبب فيديو جمعها بزوجها، حيث ظهرت فوز العتيبي وهي تقف في المطار في انتظار زوجها، وبمجرد وصول زوجها قفزت نحوه وقامت باحتضانه بقوة وعلقت على الفيديو قائلة: الحمدلله تم لم شملنا اخيراً ربي يسعد كل اللي افرحوا لنا.

من هي فوز العتيبي

فوز العتيبي سعودية تنتمي لقبيلة عتيبة، وهي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، وتواجه انتقادات دائمة بسبب آرائها وما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وفي هذا الألبوم ستتعرفين على أهم المعلومات عن الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً، وستشاهدين لقطات مجنونة لفوز العتيبي وزوجها تشاهدينها لأول مرة.