صور: الفنانة السعودية داليا مبارك تكشف حملها بطريقة خاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
صور: الفنانة السعودية داليا مبارك تكشف حملها بطريقة خاصة
مقالات ذات صلة
داليا مبارك تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها
داليا مبارك تكشف جنس مولودها الأول بهذه الطريقة
فيديو داليا مبارك تكشف الاسم الغريب الذي ستطلقه على مولودتها

أعلنت المطربة السعودية داليا مبارك عن حملها في طفلها الثاني من زوجها رجل الاعمال الأمريكي ألهيم لي ستارك

داليا مبارك تعلن حملها الثاني 

وكشفت داليا مبارك حملها بطريقة خاصة من خلال الاستعانة بطفلتها الصغيرة ليلي حيث نشرت صورة تظهر الطفلة مع لوحة كُتب فيها موعد ولادة طفلها الثاني "مايو 2021"، وعلقت عليها "طفلتي ستصبح أخت كبرى".

صور: الفنانة السعودية داليا مبارك تكشف حملها بطريقة خاصة

في الصور التالية ظهرت داليا مبارك في إطلالة خريفيّة ناعمة بفستان قصير مع بوت عصري أنيق باللون الأسود وقبعة سوداء.  

خضعت الفنانة السعودية لجلسة تصوير خاصة لتكشف عن بطنها الكبيرة في فستان ن من صيحة البولكا دوت بالأبيض والأسود 

صور: الفنانة السعودية داليا مبارك تكشف حملها بطريقة خاصة

ورغم ظروف الحمل الصعبة إلا أن داليا مبارك تفضل أن تعلن عن حملها بطرق مميزة، وهو ما حدث أيضًا عندما أعلنت عن خبر حملها في طفلتها الأولى، حيث نشرت مقطع فيديو قصير يظهر فيه 3 أكواب كتبت على الأول اسمها والثاني اسم زوجها وتوسطهما صغير مكتوب علیه كلمة baby. 

صور: الفنانة السعودية داليا مبارك تكشف حملها بطريقة خاصة
وكانت داليا مبارك قد رزقت بطفلتها الأولى، في نوفمبر عام 2018، والتي اختارت لها اسم “لي لي سمر”، وأوضحت المطربة السعودية في تصريحات تلفزيونية أن معنى هذا الاسم هو زهرة الصيف، مشيرة إلى أنه سيكون مركبا لكي يرضيها ويرضي زوجها، حيث أن زوجها كان يريد اسم سمر واتفقا على أن يكون الاسم مركبا 

داليا مبارك تتعرض للانتقاد بسبب رضيعتها 

وكانت داليا مبارك تعرضت مؤخراً لحملة انتقادات واسعة بسبب جلسة العناية بالبشرة لطفلتها الرضيعة، بعد أن عرضت فيديو أثناء عمل سبا لطفلتها ذات الـ 9 أشهر بمساعدة مندوبات من شركة تجميل وقالت: "ما اعتقد أحد راح یعمل سبا بعد لي لي بنتي، شكرا على تدلیلكم لأمیرتي". 

دفع الفيديو الكثير لانتقادها، حيث تسائل البعض لماذا تتعامل داليا مع طفلتها كفتاة ناضحة، ولماذا أدخلتها عالم العناية بالبشرة مبكراً خاصة أنها مازالت صغيرة ولا تحتاج بشرتها لهذه العناية. 
اشتهرت المغنية داليا مبارك كواحدة من أشهر النجمات في السعودية بعد إطلاق أول أغانيها قلبت الطاولة عام 2014، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر يوتيوب. كما شاركت في عدد كبير من المناسبات الترفيهيّة والوطنية في السعودية أبرزها الاحتفالات الموسيقية في موسم الرياض العام الماضي.