كشف اللحظات الأخيرة في حياة ياسر المصري: مساعدته لجاره تسببت في وفاته!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أغسطس 2018
كشف اللحظات الأخيرة في حياة ياسر المصري: هكذا تسبب جاره في وفاته!
مقالات ذات صلة
اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة أحلام الجريتلي
اللحظات الأخيرة في حياة الراحل سمير غانم
اللحظات الأخيرة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته

مازال خبر وفاة الفنان ياسر المصري في حادث سير يدمي قلوب كل محبيه في الوطن العربي، لتكون آخر المستجدات حول الأمر ما تم كشفه عن اللحظات الأخيرة من وفاة الراحل.

شاهدي أيضاً: تفاصيل وفاة ياسر المصري بشكل مفاجئ.. والجمهور في حالة صدمة!    

وتداول على مواقع التواصل تفاصيل حادث وفاة ياسر المصري، الذي تم الكشف عنه من خلال مصادر مقربة من الراحل، حيث تردد أن الفنان الأردني كان في زيارة إلى والدته في منزل شقيقه في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة عمان بضاحية مكة.

وعندما غادر ياسر المصري منزل شقيقه وجد جاره يحاول تشغيل سيارته إلا أن عطل ما منع تحريك المركبة، فما كان من الفنان الراحل إلا أن حاول مساعدة الرجل من خلال "تعشيق" سيارته على أمل أن تشتغل المحرك.

صورة متداولة على إنها من موقع حادث ياسر المصري
ومع محاولة ياسر المصري مساعدة جاره على تشغيل محرك سيارته، كانت الفاجعة أن المحرك اشتغل وكان الشارع منحدراً فلم يستطع السيطرة على المركبة، فاصطدمت في جدار أحد المنازل وسيارة أخرى كانت موجودة في ذات المكان، الأمر الذي أدى إلى وفاته في الحال، وإصابة شخص تصادف وجوده لحظة الحادث، بحسب ما ورد في سكاي نيوز.

حادث وفاة ياسر المصري وصورة متداولة على إنها من موقع الحدث

ووفقاً لوسائل إعلام أردنية فإن وفاة ياسر المصري وقعت في حوالي الساعة التاسعة والنصف من مساء الخميس بتوقيت الأردن في محافظة الزرقاء غربي العاصمة عمان.

وجاءت التقارير المبدئية من المصادر الأمنية، أن الحادث وقع نتيجة تصادم بين مركبة خصوصي كانت متوقفة بدون سائق وبين "باص" خصوصي، ونتج عن الحادث وفاة الفنان ياسر المصري، وإصابة شخص وهو في حالة خطرة.