فوز العتيبي وزوجها يستقبلان رمضان بطريقة غريبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي ترد على متابعة سخرت من شكلها بطريقة غريبة وزوجها يتدخل
بكاء فوز العتيبي بعد سقوطها ورد فعل غريب من زوجها
فوز العتيبي تثير الجدل بمغازلة زوجها بطريقة صادمة

استفزت فوز العتيبي متابعيها، بمقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها بملابس اعتبرها بعض المتابعين غير ملائمة لشهر رمضان.

فوز العتيبي تستفز متابعيها في رمضان

ونشرت فوز العتيبي عدداً من الفيديوهات لها هي وزوجها ليومهم خلال شهر رمضان ظهرت فوز العتيبي في أحدهم بفستان قصير ومكشوف على أحد الشواطيء بصحبة زوجها.

انتقد الجمهور ملابس فوز العتيبي واعتبروا أنها لا تتلائم مع احترام شهر رمضان خاصة أن كثير من المشاهير استقبلوا شهر رمضان بإطلالات مختلفة واعتبروا أن طريقة استقبال فوز العتبيب لرمضان غريبة.

وردت فوز العتيبي على سؤال أحد المتابعات على شعورها بالغضب قائلة:"لا والله العظيم دائماً أقول إذا ربي مهد لكم طريق نعم عمركم ما هتفكروا في الحصوات اللي تقابلكم في الطريق صعب اني اكفر بالنعمة وافكر في كلام من ناس من عالم افتراضي كل ما بيني وبينهم جوال لو ينكسر جوالهم يختفوا من حياتي واختفي من حياتهم".

وظهر زوج فوز العتيبي في فيديو آخر أثناء نومه ومحاولتها إفاقته من النوم وقالت :"لنا يومين هو ينام وأنا أصحي".

وعلقت على أحد الفيديوهات التي تهنيء فيه الجمهور بحلول شهر رمضان قائلة:"رمضان كريم وصوما مغفوراً وحجاً مبروراً"، ليرد عليها زوجها:"حجاً مبروراً في عينك"، لكنها تداركت الأمر قائلة له:"أنا كنت اختبرك وأشوف سرعة بديهيتك".

فيديوهات فوز العتيبي وزوجها

تثير فوز العتيبي الجدل دائماً بمقاطع فيديو تجمعها بزوجها وتعرضها للهجوم والانتقادات الواسعى بسبب ما يعتبره متابعوها جرأة زائدة.

ومن بين هذه الفيديوهات فيديو جمعها بزوجها وهما يحتفلان فيه بعيد الحب،  نشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، وظهرت فوز العتيبي فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان مشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

فوز العتيبي حاولت إيقاف هذه الانتقادات، ونشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

وفي مقطع فيديو آخرن ظهرت فوز العتيبي وهي مرتدية بطانية وتتحرك خطوات غير معتادة، لتقفز على زوجها وهو يلعب المزيكا،   وترتمي في أحضانه ليترك أحمد سالم العود ويحتضنها بشدة.

 هذه الفيديوهات تعرض  فوز العتيبي للانتقادات الواسععة واتهامات الجرأة، إلا أن الناشطة السعودية الشهيرة لا تبالي هذه الانتقادات