فوز العتيبي تستعرض موهبتها بالغناء وزوجها يقبلها لتصمت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
فوز العتيبي تستعرض موهبتها بالغناء وزوجها يقبلها لتصمت
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تستعرض تجربة زواجها بعد حوالي سنة
فوز العتيبي
فوز العتيبي تنتصر على زوجها بعد صراع ملاكمة

أثارت الفاشينيستا السعودية ​فوز العتيبي الجدل مجدداً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بقبلة جديدة مع زوجها لاعب كرة القدم السعودي السابق أحمد موسى، خلال تقديمها أغنية رجاوي" للفنان راشد الماجد.

سبب قبلة زوج فوز العتيبي لها 

وبدت فوز العتيبي منسجمة كثيراً وهي تردد كلمات الأغنية ليظهر بعدها زوجها لاعب كرة القدم السعودي السابق أحمد موسى مبدياً إعجابه بها وليجعلها تتوقف.

وفي الفيديو المنشور عبر حساب فوز العتيبي بتطبيق "سناب شات"، اقتحم موسى المكان الذي تغني فيه العتيبي، ليقبلها صارخاً: "الله أكبر".


 

فوز العتيبي المثيرة للجدل دائماً

دائماً ما تحدث الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وكان أخرها نشرها عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وأحدثت فوز العتيبي ضجة بتعليقها على عقد زواجها، حيث استكملت هجومها على من وصفتهم بـ"ضرائرها"، بعد مقطع فيديو قالت فيه إن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها ويحرضونه عليها.

مصدر دخل فوز العتيبي وزوجها

كما كشفت فوز العتيبي في مقطع الفيديو، لأول مرة عن مصدر دخلها هي وزوجها قائلة: "بالطبع مو من الإعلانات فقط، أنا من زمان بعمل إعلانات وبصرف على نفسي من كتير خاصة بعد ما عشت برة،  لكن قلت لكم قبل ذلك انا وأحمد عندنا مشاريع  بتدر علينا دخل كبير، آه مو ملايين بس فلوس  حلوة تسمح لنا نعيش حياة كويسة في الخارج، بتعرفون إن الإنسان في الخارج مصاريفه كتير".

 وأضافت: "أنا وأحمد مشاريعنا بتدخلنا فلوس كتير، آه مو ملايين بس بتغنينا عن الراتب وإلا ما كناش خدنا ها الريسك".

حمل فوز العتيبي

سبق وتسبب سؤال عن أسباب تأخر حملها في غضبها، حيث ردت عليه العتيبي قائلة إن  هذا الأمر ليس من شأن أحد وأنه قراراً شخصياً يخصها هي وزوجها فقط، ملمحة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب. 

بينما كانت التعليقات الأخرى التي استفزتها تتهمها بأنها مدللة متسائلين كيف يتحملها زوجها، حيث وجهت رسالة لمتابعاتها بأن يبرزن شخصيتهن بشكل صريح عند الارتباط ولا يقمن بالافتعال والإدعاء، فهناك رجال يحبون الفتيات المرحات المحبات للحركة والمزاح، بينما يفضل آخرون الفتيات الهادئات الرزينات.