صور متداولة لملكة كابلي قبل وبعد تجميل أنفها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
صور متداولة لملكة كابلي قبل وبعد تجميل أنفها
مقالات ذات صلة
صورة عفوية لملكة كابلي وعائلتها
صور مشاهير هوليوود قبل وبعد عمليات تجميل الأنف
شاهدوا صور نور التركية قبل وبعد تجميل أنفها

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لخبيرة التجميل السعودية الملكة كابلي قبل وبعد عمليات تجميل أنفها.

تغيير واصح في شكل أنف ملكة كابلي

وبالفعل ظهرت ملكة كابلي بتغيير واضح وملحوظ في انفها وتبدلت شكلها قبل وبعد عمليات التجميل، مما أثر على تغير شكل وجهها بالكامل.

صور متداولة لملكة كابلي قبل وبعد تجميل أنفها

انتقادات لملكة كابلي

ووجهت عدة انتقادات لملكة كابلي بسبب خضوعها للكثير من العمليات التجميلية التي أجرتها، وقالوا إنها لم تتناسب أبدًا مع شكل وجهها، فيما أبدى البعض استياءهم من التغيير المتكرر للمشاهير في الآونة الأخيرة.

وكان من لمثير للسخرية أيضاً هي تصريحات ملكة كابلي أنها لا تحب التغيير في شكلها، وأنه منذ بداية تعرف الجمهور عليها من حوالي 4 سنوات عرفوها بشعرها الأسود الطويل ورسمة الآيلانير الخاصة بها، مشيرة إلى أنها تشعر بأن هذا الستايل هو الوحيد الذي يليق بها٬ لهذا لا تفضل أن تغير أو أن تقوم بصبغ شعرها وتغيير لونه.

وقالت إنها تقضي أغلب يومها بدون مكياج لكن عند الظهور أمام الكاميرا يجب عليها أن تكون في أجمل صورة، كما أنها ردت بحزن على أسئلة الفتيات حول سر عدم ظهورها بمكياج وأكدت أنه يحق لأن أن تضع ما تشاء لأنها ليست مشتركة في مسابقة ملكات الجمال أم أن هناك تقييم لمظهر الفتيات الطبيعي على سناب شات!

أحدث ظهور لملكة كابلي

وكان آخر ظهور لملكة كابلي أثار الجدل، حيث ظهرت نجمة منصات التواصل الاجتماعي مع طليقها أحمد السالم،  وتداول متابعون مقطع فيديو لهما وهما يأخذان لقاح فيروس كورونا، في أول ظهور لهما معاً عقب انفصالهما بعد اتهامات متبادلة بينهما.

من هي ملكة كابلي

ملكة كابلي هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وانستقرام، حيث اشتهرت كثيرُا في المملكة العربية السعودية، فبدأت بجمال الموضة والتجميل والأزياء، حيث كانت تقدم من خلال الحسابات الخاصة بها مجموعة من النصائح والخصوات البسيطة التي من خلالها يسهل تطبيق المكياج، كما أنها تقدمت الكثير من النصائح حول العناية بالبشرة من خلال مجموعة من المنتجات الطبيعية والأقنعة المفيدة لكل أنواع البشرة سواء للفتيات أو السيدات، فهي أيضًا تعمل كخبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية وتسافر إلى العديد من الدول العربية للعمل في مجال التجميل.