هيا الشعيبي تواصل حربها مع إلهام الفضالة مستعينة بأبرار الكويتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة وهيا الشعيبي في عمل مشترك
الممثلة الكويتية إلهام الفضالة
إلهام الفضالة تهاجم هيا الشعيبي وتشعل الأزمة بينهما

بعد حرب التصريحات المتبادلة بين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ومواطنتها إلهام الفضالة حول خيانة وانتهاء الصداقة بينهما مازالت الحرب مستمرة بطريقة غير مباشرة.

هيا الشعيبي تواصل حربها مع إلهام الفضالة

واستعانت الفنانة هيا الشعيبي بمواطنتها أبرار الكويتية في هجومها على إلهام الفضالة بعد أن نشرت فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تتحدث فيه عن صداقتها بأبرار الكويتية.

وقالت هيا الشعيبي في الفيديو عن أبرار الكويتية: "تدعمني وتدعم رفيقتها واللي ما نسيت هيونة، وتتصل فيني دائماً، أبرار إنت جد صديقة".

وكانت هيا الشعيبي هاجمت إلهام الفضالة وقالت عنها: "أول كلمة اقولها الصديق وقت الضيق والصديق مو بس بالفرح والوناسة الصديق مو بس بشربة قهوة أو شاي، لا الصديق يبين وقت الضيق، الصديق يبين معدنه بصدق لما إنت تطيح بمشكلة".

وتابعت: "لما الناس تقول نصحنا وما نصحنا نحنا مو جهال ونحنا ناس كبيرة ونعرف شنو نقول وشنو نسوي، لما ابنتي تحترق ويجوني الغرب اللي ما اعرفهم يركضون على ابنتي مو بس تليفون لأني عزيزة ورجلي يطيح مريض والناس تجيني طحت أربعة إيام وقضيت في المشكلة يعني بعد كافي خلي كل واحد بنجاحه وخلي كل واحد بالشو ماله وخلي كل واحد ينطلق انا ما حطيت نفسي بمشاكل".

تجدد الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة بعد زواج الأخيرة من الفنان شهاب جوهر

هيا الشعيبي تحذر إلهام الفضالة من الحديث عنها

وقالت هيا الشعيبي، في فيديو لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات موجهة رسالتها إلى إلهام الفضالة: "انتي تحبي الكومنتات الناس بس اللي تمدحك الكومنتات من أهل ناس طيبة قبل انفتاح السعودية كانوا يترجون تسوين إعلانات وتقولي لا وانتي تعرفي السبب ما تخليني أبلبل وأتكلم".

وتابعت مطالبة إلهام الفضالة بالتوقف عن ذكر اسمها في التعليقات ووصفها بالمنافقة : "تذكري شو سويت معك، الفاشينيستات يدافعون عن نفسهم ونحن لا؟ وخري عني لا تحطين اسمي في كومنتات، أنا المنافقة! ليش أنا مالي شغل فيكي يا بنت الحلال عالجي نفسيتك قبل لا تعالجين الناس".

شاهدي أيضاً: رسالة هيا الشعيبي لـ طليق إلهام الفضالة بعد الانفصال

وأكدت هيا الشعيبي أنها لم تشغل نفسها بزواجها أو طلاقها قائلة: "أنا مالي شغل تتزوجون تطلقون أنا شكو ليش دش بيتي شي أنا مالي شغل فيك يا بنت الحلال".

واختتمت هيا الشعيبي كلامها: "من كان له ولاء حق بنات السعودية ويحبهم باعلاناتهم ومسارحهم ويروح يقعد عندهم بالاشهر قبل الانفتاح وبعد الانفتاح وتذكري من خلاكي تعرضي مسرحية هناك".

تصاعد الأزمة بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

وأشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وهو ما صدم متابعيها اللذين اعتبروا أنها تقصد في حديثها إلهام الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "أنتوا اللي تقولوا اللي على راسه بطحة يحسس عليها، أنتوا.. والله إن فيه ناس صدق يخدعونا، يخدعونا بمعنى الكلمة! يدعون الرصانة والطيبة والقرابة، وإحنا نصدق ونمشي وراهم  وفجأة يطلعون عقرب رمل.. فجأة ييطلعون ياما تحت السواهي دواهي.. إحنا لسان صدق.. بس قلب أبيض، ما نكدب، ما ناخد فلوس مو فلوسنا.. ناس بتخاف الله،  ما نمثل على الناس  إن إحنا الرصانة والهدوء والاستكانة وإن إحنا كبار والمجتمع وغيره وغيره".  

وأضافت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في مقطع فيديو جديد أثار الجدل حول علاقتها بإلهام الفضالة: "شو السالفة، كل ما نزلنا شي ياخدوه عليهم، إذا أنتو حاسين إنه عليكم خلاص.. وما حدا بيحس بكدة إلا إذا صدق مسويه، الله يخليلي بيتي وعيالي وراجلي، ولا يحرمني منهم وأهلي ، ورابعي اللي يحبوني، ربي يحافظهم ويخليهم لي.. هنمثل وايد على بعض إن إحنا اللي كلمتنا مهمة، وإن إحنا ما بننشغل بحد بس من ورا التليفون".

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

تأتي هذه الأزمة والتي  أحدث ضجة على منصات التواصل لاجتماعي، بعد أن خرجت ه هيا الشعيبي  تحدثت في مقطع فيديو باكية عن الصداقة، وكيف تعرضت للخذلان من أقرب أصدقائها، ملمحة في حديثها إلى إلهام الفضالة، دون أن تذكر اسمها صراحة، وهو ما ردت الأخيرة عليه في مقطع فيديو قائلة:  "أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد،   لأني  قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي  بدون أي نتيجة..  قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزمات والسرات  فقط! هذا مختصر الكلام"