فوز العتيبي تحتفل بعيد الحب مع زوجها بطريقة جنونية أثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تثير الجدل بمغازلة زوجها بطريقة صادمة
فوز العتيبي وزوجها يثيران الجدل بفيديو في مكان عام
فوز العتيبي وزوجها يستقبلان رمضان بطريقة غريبة

خلال الساعات الماضية خطفت فوز العتيبي الأنظار بفيديو نشرته عبر حسابها الشخص على تطبيق سناب شات ظهرت فيه مع زوجها وهما يحتفلان بعيد الحب، إلا أن احتفالهما أثار الجدل حيث جاء بطريقة مختلفة، فظهرت الناشطة السعودية مع زوجها بكامل أناقتها ليسقطان معاً في حوض السباحة.

وظهرت فوز العتيبي مرتدية فستان أحمر طويل وهي تمشي إلى جانب زوجها في دلال وحالة رومانسية شديدة لافتة للأنظار، ليقفا بعد ذلك أمام حوض سباحة مغطى بالورود الحمراء على شكل قلوب، ثم تحتضنه ليسقطان معاً في الماء.

 سقوط فوز العتيي وزوجها ليس الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما ظهرت الناشطة السعودية في أكثر من لقطة رومانسية جمعتها مع زوجها وهما يتبادلان الأحضان والقبلات وهو ما عرضها للانتقادات من قبل بعض متابعيها اللذين عبروا عن استفزازهم من جرأتها.

 لم تنته مقاطع الفيديو عند هذه اللقطات الرومانسية وسقوط فوز العتيبي وزوجها في الماء، ولكن نشرت الناشطة السعودة العديد من المقاطع التي أظهرت كيف احتفلت فوز العتيبي وزوجها عيد الحب، حيث ظهر الثنائي وهما يعزفان بعض مقطوعات موسيقية وتحاط بهما الورود داخل منزلهما.

وبينما تفاعل البعض مع الناشطة السعودية معبرين عن دهشتهما بطريقتها غير التقليدية في الاحتفال بعيد الحب، اعتبر آخرون أن فوز العتبي تتعمد استفزازهما بلقطاتها اجريئة، وهو ما تجاهلته الناشطة السعودية لتتفاعل مع التعليقات الإيجابية فقط.

فوز العتيبي وزوجها

فييديو فوز العتيبي وزوجها للاحتفال بعيد الح ليس الأول الذي أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وإنما اعتادت أن تشارك فوز العتيبي دائما متابعيها بمجموعة من اللقطات التي تجمعها بزوجها في لحظات رومانسية تعرضها لانتقادت حادة، وكان آخرهها مقطع فيديو نشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

فوز العتيبي حاولت إيقاف هذه الانتقادات، ونشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

أما بعد الفيديو الذي نشرته فوز العتيبي وزوجها في عيد الحب، أثيرت حالة من الجدل ليس فقط بسبب جرأة الناشطة السعودية ولكن بسبب ما وصفه البعض بـ"البزخ" معبرين عن دهشتهما من فخامة منزل فوز العتيبي وطريقة احتفالها.