فوز العتيبي تنتصر على زوجها بعد صراع ملاكمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
فوز العتيبي تنتصر على زوجها بعد صراع ملاكمة
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي
فوز العتيبي وزوجها يستقبلان رمضان بطريقة غريبة
فوز العتيبي تصدم متابعيها بفيديو تضرب فيه زوجها

نشرت الفاشينيستا السعودية فوز العتيبي عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" فيديو لها وهي تصارع زوجها وتتباهى بمهاراتها القتالية.

لكمات فوز العتيبي لزوجها وانتصارها

وظهرت فوز العتيبي وهي توجه لزوجها الذي كان يحتمي بوسادة، عدة لكمات متلاحقة وركلات أدت في النهاية إلى وقوعه على الكنبة الموجودة في الغرفة، وتقوم بعدها بالهجوم عليه لتعلن نفسها منتصرة.

انتقادات لفوز العتيبي بعد الفيديو

وكعادة فوز العتيبي لاحقتها الكثير من الانتقادات من متابعيها الذين انتقدوا نشرها لمثل هذه التفاصيل، حيث ظهرت بشورت قصير ووضعيات وصفوها بالمخلة، ولم يسلم زوجها كذلك من الانتقاد.

فوز العتيبي تحسم خبر انفصالها

جدير بالذكر أن فوز العتيبي، قررت منذ أيام حسم الجدل والرد على التساؤلات حول انفصالها عن زوجها بعد أن تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة خبر طلاقها من زوجها لاعب كرة القدم أحمد الموسى، وذلك بعد زواج استمر بينهما لمدة عامين.

وشاركت فوز العتيبي منشورا عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، وهي ترد على إحدى المتابعات التي وجهت لها سؤال وهو:"فوز حبيبتي نازلة ستور سناب خبر طلاقك من زوجك"

وردت فوز عليها واصفة من يطلقون ويروجون تلك الشائعة بالأغبياء، معلقة:"من يوم تزوجت والصحف والناس الغبية كل شوي تطلع إشاعات عن طلاقنا".

وتابعت:"مدري ليش شادين حيلهم في التفاؤل السيء، المشكلة يدرون إن أحمد مات موت عشان يرتبط فيني بس يتأملون على الفاضي".

فوز العتيبي تحسم الجدل وترد على أنباء طلاقها

فوز العتيبي تثير الجدل بنشر عقد زواجها

أحدثت الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بنشر عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وأحدثت فوز العتيبي ضجة بتعليقها على عقد زواجها، حيث استكملت هجومها على من وصفتهم بـ"ضرائرها"، بعد مقطع فيديو قالت فيه إن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها زويحرضونه عليها.

 عقد زواج فوز العتيبي

 وفي حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات نشرت فوز العتيبي مجموعة من الصور بينها صورة تضمنت أصل عقد زواجها وعلقت عليها الناشطة السعودية وكتبت: "وذا العقد اللي يصيحون عليه بالتويتر للحين، أبوي اللي هو أبوي لما جاب لي الكتاب أكتبما تدخل وقال بكيفك اكتبي اللي تبين ويمكن وافق أحمد أبوي أكثر واحمد انبسط لي وباركلي وارتاح لأنه تأكد إنه أحمد شاريني".

وتضمن عقد زواج فوز العتيبي مجموعة من الشروط وكتب فيه: "اشترطت الزوجة خادمة، ومنزل مستقل بالرياض، لا يؤذيها بالقول أو الفعل، ولا يتزوج عليها، وإذا طلقها بدون رغبتها يعوضها بمبلغ 500 ألف ريال سعودي لا يمنعها من حقوقها النظامية.. ووافق الزوج على ذلك".

فوز العتيبي نشرت عقد زواجها بعد أن هاجمت منتقدي علاقتها بزوجها قائلة: "يمين بالله إن أحمد جدع وصابها صح، كل ما عطاني أحمد كل ما جابني وكل ما وداني  أغلب اللي أسمع صياحهم أشناء، حتى مهري.. تخيلتوا مهري إلى اليوم يصيحون عليه، لوأحمد متزوج عليا ضرة يمين بالله ما تصيح كيف صياحهم.. قالهم سنتين، سبحان الله اللي اشترط إني اشترط إنه ما يتزوج علي، ما كنت هستحمل، صعب شعور إن واحدة تحاسبك على كل شي يقدمه زوجك".​​​​​​