هند البلوشي تتحدى على يوسف وتهاجم المشككين في زواجهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
جليلة المغربية تعلن دعم هند البلوشي بعد إنكار علي يوسف زواجهما
صديق هند البلوشي وعلي يوسف يكذب الأخير وينشر عقد زواجهما
مي العيدان تهاجم هند البلوشي بهذه الرسائل وتعليق غامض من علي يوسف

أشعلت هند البلوشي منصات التواصل الاجتماعي ببث حي هاجمت فيه المشككين في زواجها من علي يوسف، وتحدت الفنان العراقي بأن ينكر زواجهما، لتشعل الجدل من جديد حول علاقتهما.

وقالت هند البلوشي: "موضوع زواجي ليش مضايقكم،، البيوت أسرار، قد أكون أحخطأت بالإعلان قد أكون تسرعت، لكن هذا موضوع يخصني أنا وزوجي، أنا متزوجة علي يوسف، شو عندكم، أبغي علي يوسف يطع الحين ويحط عينه في عيني ويقول إنه أنا مو مرته، خلصنا!، قفلوا ع الموضوع".

وأضافت: "لا تحكمون على الناس، الناس عندها ظروفها الخاصة، وأنا ما أقب حدا يحكي على زوجي لو سمحتوا، حياتنا مو للجمهور، وما لازم تعرفون، الزواج إشهار، وأشهرنا الزواج خلاص".

وعن قبولها للزواج من علي يوسف،  على الرغم من زواجه قالت هند البلوشي: "هل أنا ضربته على إيده وقت له تعالى تجوزني غصب! ما عنده شخصية أو شي! ما في رجل يتزوج زوجة تانية إلا لو مو مرتاح، وأنا ليست أول واحدة تتزوج واحد متزوج

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

كان علي يوسف أثار الجدل بكلماته عبر تطبيق تبادل الصور انستقرام، ليتعرض الفنان الشهير لموجة من الهجوم من قبل عدد من متابعيه، حيث نشر صورة له معلقاً عليها: "اناا اقووول كااافي واتوقع صار الوقت الي لازم تنتهي بي كل هالفوضى "، إلا أن  تعليق الفنان الكويتي أثار جدلاً واسعاً في التعليقات.

 هند البلوشي تتحدى على يوسف وتهاجم المشككين في زواجهما

وتسبب زواج هند البلوشي وعلي يوسف في كثير من الجدل بعد أن أعلنت زواجهما وقامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب الشهير، والتي أكدت من خلالها على زواجهم، حيث أوضحت أن بداية تعارفهم كانت في دولة الكويت بعدما قدما معاً حلقة كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهم.

زوجة علي يوسف

كانت زوجة علي يوسف، أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بمنشور دونته عبر حسابها الشخصي، وكتبت  زهراء البصري رداً على سؤال حول  كيف تتعامل مع الشائعات حول زوجها مؤكدة أنه فنان ويصادف الكثير من الفتيات في حياته، وأن الصور المنتشرة له هي من تصوير أحد أعماله، لكن شخص ما اشتغلها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنه لا يوجد شخص يستطيع الدخول بينها وبين زوجها وأن حياتهما مستقرة للغاية".

هند البلوشي تتحدى على يوسف وتهاجم المشككين في زواجهما

ونشرت زهراء البصري زوجة علي يوسف فيديو له أثناء استمتاعه بصحبة ابنته ملك ويغني لها مما يدل على استقرار حياتهما معاً وهو ما علقت عليه هند البلوشي بطريقة غير مباشرة.

وردت هند البلوشي عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، على زوجة علي يوسف قائلة إنها لا تملك الوقت لتبرير أي شيء مما يحدث ولا تلتفت إلى الأخرين، وأفعالهم التي وصفتها بالغبية والتي يقوم بها الآخرين وأن لديها هدفاً أهم بكثير من تلك السخافاتوبعدها ستلفت وترد على التصريحات الغبية.

وهددت هند البلوشي أنها أن قررت أن تفضح عن ما لديها لن يكون في صالح أي شخص، قائلة: "والله لو أنزل اللي عندي أحرق الدنيا بس شسوي مو فاضيه ومو مزاجي .. فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا كل شي بوقته حلو وعد تعرفوني قول وفعل".

وفي الوقت نفسه ردت زهراء البصري زوجة علي يوسف على سؤال أحد المتابعات حول ما يتردد عن زواج علي من هند البلوشي قائلة :"علاقتنا مستحيل احد يكدره ويهزه الي عشنا وتحملنا لحتي نكون لبعض مستحيل يجي احد ويدخل بينا".