فوز العتيبي تدافع عن رشاش وتكشف عن صلة القرابة بينهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
صدفة تكشف صلة القرابة بين راغب علامة ومساري
فوز العتيبي
وصلة رقص بين فوز العتيبي وزوجها.. والجمهور يسخر من حركات زوجها

أشعلت السعودية الشهيرة، فوز العتيبي، منصات التواصل الاجتماعي بدفاعها عن رشاش، الذي يعد واحد من أخطر مجرمي السعودية، وكشفت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً عن صلة القرابة التي تجمع بينهما، وسط انتقادات حادة من جمهورها.

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، عرضت فيه عدد من أسئلة الجمهور، والتي كان من بينها سؤال متعلق بالصلة التي تجمعها برشاش العتيبي، وهو ما ردت عليه فوز بكلمات فاجئت متابعيها وعرضتها للهجوم على منصات التواصل الاجتماعي.

فوز العتيبي تكشف عن علاقتها برشاش

وأعادت فوز العتيبي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، نشر سؤال من أحد متابعيها تضمن سؤال جاء فيه: "هل رشاش العتيبي قريبك"، لتجيب فوز العتيبي قائلة: "رشاش ولد عامي، رشاش الشيباني، وكتير  ناس ما يدرون القصة الحقيقية، أنا وأنا صغيرة أهلي كانو يحكون لنا القصص، فما حقيقي اللي بيصير فيه كتير افتراءات".

من هو رشاش العتيبي

تصريحات فوز العتيبي حول صلة القرابة التي تجمعها برشاش العتيبي أحدثت ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، ففوز العتيبي سعودية تنتمي لقبيلة عتيبة، وكذلك رشاش ينتمي لقبيلة بنفس الاسم، وهو ما جعل التساؤلات تدور حول هذا الأمر.

ورشاش بن سيف الشيباني العتيبي هو أحد أكبر المهربين وكان يرأس عصابة كبيرة في عقد الثمانينيات وكان معروف بالسرقة وقطع الطرق على المواطنين واغتنام السرقات من أضعف البشر فهو أحد اخطر المطلوبين في المملكة العربية السعودية على مدى عصور وكان يختبئ في غسالة حسب الرواية التي ستشاهدونها وستعرفون القصة.

وخلال الأشهر الأخيرة أثير الجدل مجدداً، حول رشاش، وتصدرت قصته الواجهة بعد مرور عشرات السنوات عليها بعد الإعلان عن المسلسل السعودي الشهير الذي يحمل نفس اسم أخطر مجرمي السعودية، والذي يعد واحداً من أكبر المسلسلات التي تنتجها شركة إم بي سي بميزانية ضخمة.

ويعرض المسلسل على منصة شاهد وتدور أحداثه حول عصابة قحص واحدة من أخطر العصابات في تاريخ السعودية،  وكانت تضم عدداً  من السعوديين من عائلة واحدة وتم القبض عليهم مختبئين في غسالة وتم تنفيذ القصاص منهم بالإعدام شنقاً إلا أن رئيسهم رشاش قام بالانتحار قبل إلقاء القبض عليه، وكان رشاش شديد متعصب يحظى بكره الكثيرين خصوصاً أن كان يغتنم الفقراء ويبتعد عن الأقوياء.

فوز العتيبي تدافع عن رشاش

دفاع فوز العتيبي عن رشاش وكشفها لصلة القرابة بينهم عرضها لهجوم واسع من متابعيها فبينما اعتبر البعض أنها تستغل شهرة المسلسل الذي جسد قصة واحد من أخطر مجرمي السعودية لتحقق شهرة أكبر، رأى آخرون أنها تختلق حقائق، ومن بين التعليقات على فيديو فوز العتيبي الذي اعترفت فيه بصلة القرابة بينها وبين رشاش الشيباني: "ماشاء الله الحين طلع ولد عمك لما اشتهر مسلسل صار ترند".

فوز العتيبي تدافع عن رشاش وتكشف عن صلة القرابة بينهما

وشككت كثير من التعليقات في حقيقة ما قالته فوز العتيبي ومن بين هذه التعليقات: "ليش ماقلتي قبل مايطلع المسلسل اشمعنى هالوقت؟"، "ماهي عارفه كيف تفتح سالفه ماحصلت غير رشاش"، "لفت انظار تدور شهرة"، "فوز العتيبي تدور دايما على أي شي تدخل بيه التريند، اليوم صار رشاش تريند بعد المسلسل، اكيد ما راح تتجاهل الأمر ، وتدور تسوي سالفة حواليه علشان تلفت الأنظار عندها هوس شهرة حتى لو بتنسب نفسها لقبيلة غلط ، أو تعلن علاقتها بمجرم، أو إنها تنشر كل تفاصيل حياتها الزوجية مع الجمهور شيء يحزن الحقيقة"