نور الغندور تدهش متابعيها بصورة لها في مرحلة الطفولة: لم يتعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
نور الغندور تدهش متابعيها بصورة لها في مرحلة الطفولة: لم يتعرفوا عليها
مقالات ذات صلة
نور الغندور
نور الغندور تفاجئ متابعيها بإطلالة مختلفة: هل أصبحت تشبه بسمة بوسيل!
أجمل اكسسوارات 2019 على طريقة نور الغندور

فاجئت الفنانة نور الغندور متابعيها بنشرها صورة لها في مرحلة الطفولة، حيث أدهش تغير ملامح الفنانة الشهيرة متابعيها، الذين أعادوا نشر الصورة معبرين عن دهشتهم من تغير ملامح الفنانة المصرية المقيمة في الكويت.

وأعاد الجمهور نشر صورة نور الغندور في اطفولة وبجووارها صورة لها في الوقت الحالي لتبرز الصورة المجمعة تحول ملامح الفنانة الشهيرة، حيث لم يتعرف عليها عدد كبير من المتابعين.

نور الغندور تدهش متابعيها بصورة لها في مرحلة الطفولة: لم يتعرفوا عليها

 وانهالت التعليقات على صورة نور الغندور في الطفولة ومنها: "طول عمرها جميلة"، "سلامات ؟ ترا طفله كانت تبونها نفس الوجه! عرفتها والله على طول و طبيعي تسوي عمليات تجميل بس احس ما تغيرت كثيرر"، "فلاتر على عمليات تجميل"، "ما عرفت أنو هي نور الغندور إلا لما فوتت ع التعليقيات".

زواج نور الغندور

خلال الأيام الماضية، كشفت  نور الغندور عن حقيقة ارتباطها أو خطوبتها قريباً قائلة: "إذا هذا الشئ مش مصرح مني في صفحتي الرسمية ولا في اي لقاء فهو ما له وجود".

نور الغندور تدهش متابعيها بصورة لها في مرحلة الطفولة: لم يتعرفوا عليها

ونفت نور الغندور كافة الأخبار التي تتحدث عن خطبتها وتناقله عبر عدد من المواقع وعبر صفحات التواصل الاجتماعي، معلقة :"أنا لم أصرح بشئ الخبر إذا طلع مني صدقوه إذا ما طلع مني ماله أي مصداقية".

وحول سبب رفضها الحديث عن حقيقة ارتباطها أو حياتها العاطفية وهل  تضفى بذلك نوعاً من الغموض حول حياتها، أكدت أن الأمر لا يتعلق برغبتها في أن تجعل حياتها الشخصية غامضة وأن الأمر فقط يتعلق بعدم الرغبة في نشر أخبارها الشخصية.

وتابعت نور الغندور : "ما أحب يكون فيها غموض لكنها حياتي الخاصة وأحب الأشياء التي تخصني وتخص أهلي أن احتفظ بيها وما أحب  اخسر حلاوتها وتكون للكل".

نور الغندور بدون مكياج

كانت  نور الغندور  فاجئت محبيها بفيديو ظهرت فيه بدون مكياج على الإطلاق حتى أن مشاكل بشرتها ظهرت بوضوح تام وهذا ما دفع الجمهور للتفاعل مع الفيديو بشكل واسع حيث أكثر ما لفت نظر الجمهور هو جرأة نور الغندور للظهور بهذا الشكل دون خوف من النقد.

خلال الفيديو ظهرت نور الغندور وهي تنظف بشرتها الخالية من المكياج مما كشف عن بعض العيوب والمشاكل التي تعاني منها أبرزها الحبوب الحمراء والقليل من الهالات السوداء تحت العين، إلا أن ردود أفعال الجمهور كانت إيجابية وأكدوا أنها شجاعة جداً كي تظهر بهذا الشكل.

كما أكد بعض المتابعين على جمالها رغم اختلاف ملامحها عن شكلها بالمكياج خصوصاً خلال مسلسل دفعة بيروت بخاصة شكل الفم حيث ظهرت خلال المسلسل شفاها أكبر حجماً وهو ما منحها مظهر مختلف قليلاً عما اعتاد عليه الجمهور منها.

مسلسل دفعة بيروت

قدت نور الغندور واحد من اهم أدوارها في مسلسل دفعة بيروت، وأشاد الجمهور بدور نور الغندور التي ظهرت في شخصية جميلة حيث تحدثت نور عن تأثرها الشديد خلال الحلقات الأخيرة من المسلسل وذلك لأنها ارتبطت بقدر بفريق العمل بدرجة كبيرة وبشخصية جميلة على الرغم من النهاية غير المتوقعة للعمل.