هند البلوشي تهدد باللجوء للقضاء ولمن وجهت رسالتها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
هند البلوشي تهدد باللجوء للقضاء ولمن وجهت رسالتها؟
مقالات ذات صلة
فيديو شيماء سبت غاضبة وتهدد باللجوء إلى القضاء لهذا السبب!
أسرة شادية تمنع نشر هذه الصورة لها وتهدد باللجوء إلى القضاء
هند البلوشي تستعين بالقضاء لرد حقها

عبرت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن حزنها واستيائها من التلاسن الذي وقع بين الإعلامي مي العيدان والفنان العراقي علي يوسف والزج باسمها في الخلاف الذي وقع بينهما، مهددة باللجوء للقضاء.

هند البلوشي تهدد باللجوء للقضاء

وكشفت هند البلوشي أن ذلك كان السبب في وضعها صورة سوداء على خاصة ستوري بحسابها على إنستجرام بعد أن كانت بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب صحية وتعافت منها.

وردت هند على ربط اسمها خلال الأيام الماضية بالردود التي وقعت بين مي العيدان وعلي يوسف وأكدت على رفضها الزج باسمها في هذه القضية وما قد ينتج عنه من الوقيعة بينها وبين جمهورها في العراق.

وأوضحت أن نشرها للصورة السوداء كان عن عمد وتأكد لها ما توقعته بأن هناك أشخاص تراقبها وتحلل منشوراتها دون التأكد منها عن ما تقصده أو تريد قوله.

وعلقت هند قائلة :"أي شيء يخص حياتي الخاصة فهو يخصني فقط، ولما اقول شيء بتكون عايزة أقوله، لا أحد يقول كلام على لساني لا أحد يؤلف، لا أحد يستخدم اسمي ووضعي الاجتماعي وسمعتي لغرض شخصي، ولا أحد يستخدم كلام أقوله ويحور فيه".

وتابعت هند حديثها:"أنا عندي قاعدة جماهيرية كبيرة في العراق بغض النظر عن أي أمر صار الأسبوع الماضي، أنا بنيت هذا الجمهور خلال 18 سنة وما عندي استعداد أخسر جمهوري بسبب أي إنسان أو إنسانة في الدنيا، أي شيء يقال لست مسئولة عنه، كل شخص يمثل نفسه فقط".

وانتقدت هند ما يحدث على السوشيال ميديا قائلة :"مستغلين موضوع معين صار ليه أسبوعين وصار تريند قوم تستخدمون الموضوع لصالحكم عشان يصير عندكم فلورز متابعين وتعملوا ضجة فهذا تسلق لأ أكثر ولا أقل، وما راح اسمح لأي شخص يستخدم اسمي وسمعتي وعرضي ليكون عرضه للرأي العام لمصلحته الشخصية، وراح ألجأ للقضاء إذا حدث ذلك".

مي العيدان تنتقد علي يوسف

وقع خلاف وجدل كبير بين الإعلامية الكويتية مي العيدان والمطرب العراقي علي يوسف حيث نشرت مي العيدان فيديو لابنة علي يوسف الطفلة ملك وهو ما اعتبره البعض إعادة لتسليط الأضواء على زواج علي يوسف وهند البلوشي على الرغم من زواجه من السيدة زهراء وهو ما دفع يوسف للرد عليها بطريقة أدت لمزيد من التوتر.

وكانت مي العيدان قد نشرت فيديو لابنة علي يوسف الصغيرة ملك وعلقت عليه قائلة: ملك بنت علي يوسف وزهراء. . تجنن الكتكوته المشاغبه، وهو ما أعاد قضية علي يوسف للصدارة من جديد، وهذا ما دفع علي يوسف لنشر صورة للشخصية الكرتونية ميس بيجى حبيبة الضفدع كيرمت في إشارة إلى الإعلامية الكويتية حيث علق على الصورة قائلاً: منو يذكر هاي الشخصية.. روحوا قولولها لا تدخل خشمها بشغلات ما تخصها.. إنما للصبر حدود.

رد علي يوسف على مي العيدان

إلا أن مي العيدان قررت الرد بقسوة على تعليق علي يوسف وباستخدام نفس طريقته حيث نشرت صورة من مسلسل الأطفال افتح يا سمسم وطلبت من علي يوسف أن يقف أمامها ولا يحلم بدخول الكويت حيث قالت: في احد يذكر هالشخصية ،روحوا قولوله حامض على بوزك تدخل الكويت لو لفيت على كل حريم الكويت، وانا جدامك فهمت يا ابو عيون دقمه ، ياكومبارس المغنيين، يامغني المطاعم"

مي العيدان تعلق على زواج هند البلوشي وعلي يوسف

وعلقت الاعلامية الكويتية مي العيدان على خبر زواج هند البلوشي وعلي يوسف والذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية

فقد نشرت العيدان صورة للبلوشي مع زوجها مع تأكيد احدى المجلات خبر زواجهما وعلقت كاتبة: "هند البلوشي توكد زواجها من المغني العراقي علي يوسف قبل خمسة شهور، و انا اقول عزائي ل زوجته و ل بنته اللي طلع في احد لقاءاته وقال ان قصة حبهم استمرت عشر سنوات قبل الزواج، و الجدير بالذكر ان هذي الزواجه الثانيه ل علي يوسف و الزواجه ال ٤ لهند البلوشي".

زواج هند البوشي وعلي يوسف

يذكر أن البلوشي قد أعلنت ارتباطهما على طريقتها الخاصة حيث ظهرت وهي تغني مع صديقاتها في قاعة أفراح في أجواء عائلية بسبب مراعاة ظروف فيروس كورونا. وكتبت على الفيديو اسم عريسها "على يوسف" ووضعت صورة الخاتم.

هند البلوشي ومنذ إعلان زواجها سعت لتفسير موقفها بعد أصبحت الزوجة الثانية للفنان العراقي حيث أكدت في تصريحات لها في برنامج "إي تي بالعربي"، إنها لم تكن على علم بزواج علي يوسف الأول، وعرفت بعد ذلك بهذا الأمر مما تسبب في بداية مناقشات طويلة مع زوجها وأكدت أن ليس لديها مانع في هذا، وأن له الحق في تعدد الزوجات وتثق إنه سيعدل بين زوجاته.

وأوضحت هند البلوشي أن سر عدم إعلان علي يوسف عن زواجهما حتى الآن، يعود إلى أن الفنان العراقي لم يكن يرغب في الكشف عن زواجهما في هذا الوقت، بينما أشارت إلى أنه سوف يعلن عنه بالتأكيد في الوقت المناسب، وأكدت أيضاً إنها أخبرت ابنتها بزواجها الجديد وليس لديها مشكلة في الأمر.

وكانت البلوشي متزوجة من الفنان الكويتي مشاري العوضي، عام 2012، وله منها من الأبناء عبير وجاسم، قبل أن ينفصلا رسميًا العام 2018.

يذكر أن علي يوسف هو أحد خريجي برنامج المواهب "ذا فويس" عراقي الجنسية، وعرف بانضمامه لفريق عاصي الحلاني والذي قدم له الدعم لغاية الحلقة الأخيرة. وحضر العديد من الألبومات بمختلف اللهجات، بين اللبنانية والخليجية والعراقي