فوز العتيبي تكشف تفاصيل زواجها لأول مرة وتتحدث عن مصدر دخلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021 آخر تحديث: السبت، 24 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تكشف لأول مرة عن مصدر دخلها وحقيقة حصولها على قصر من قطري
فوز العتيبي تكشف لأول مرة كيف تعرفت على زوجها وتوجه نصيحة لمتابعيها
فوز العتيبي تكشف كيف كسرت عادات قبيلتها للزواج من حبيبها

كشفت فوز العتيبي لأول مرة عن تفاصيل زواجها، لتحسم بذلك على ما تردد حول هروبها من أجل الزواج، نافية زواجها دون علم أهلها، كما كشفت الناشطة السعودية المثيرة للجدل عن مصدر دخلهما.

فوز العتيبي تكشف تفاصيل زواجها

  و قالت فوز العتيبي في مقطع فيديو  نشرته عبر حسابها الشخصي إنها لم تتزوج  دون علم أهلها، موضحة: "كتير بيتردد إني هربت واتزوجت أحمد، ولكن هذا عار تماما من الصحة،  آه قصة رومانسية لكن  غير حقيقية، أنا تزوجت في السعودية في القصيم، ووالدي هو من زوجني،  وبقيت أنا وأحمد فترة في السعودية قبل أن ننتقل  إلى الخارج".

 ونفت فوز العتيبي ما يتردد حول أنهما يعيشان دون زواج، مؤكدة على أن الأمر ليس بهذه الطريقة حتى وإن كانت رومانسية في أنهما هربا سوياً، مؤكدة: "نهرب ليه، السعودية  دولة أنا بالذات ما قصرت معي في شيء".

مصدر دخل فوز العتيبي وزوجها

وكشفت فوز العتيبي في مقطع الفيديو، لأول مرة عن مصدر دخلها هي وزوجها قائلة: "بالطبع مو من الإعلانات فقط، أنا من زمان بعمل إعلانات وبصرف علىنفسي من كتير خاصة بعد ما عشت برة،  لكن قلت لكم قبل ذلك انا وأحمد عندنا مشاريع  بتدر علينا دخل كبير، آه مو ملايين بس فلوس  حلوة تسمح لنا نعيش حياة كويسة في الخارج، بتعرفون إن الإنسان في الخارج مصاريفه كتير".

 وأضافت: "أنا وأحمد مشاريعنا بتدخلنا فلوس كتير، آه مو ملايين بس بتغنينا عن الراتب وإلا ما كناش خدنا ها الريسك".

فوز العتيبي وزوجها في العيد

خلال الساعات الماضية خطفت الناشطة السعودية فوز العتيبي الأنظار بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحتفل مع زوجها برقصة غريبة.

وظهرت الناشطة السعودية المثيرة للجدل مرتدية فستان أسود قصير منفوش من الأسفل،  معتمدة على تسريحة شعر ويفي واسع، كما ارتدت حذاء بكعب عال فضي اللون. أما زوجها فظهر مرتدياً قفطان أبيض وظهر الثنائي وهما يتمايلان على أنغام الموسيقى.

فوز العتيبي تكشف تفاصيل زواجها لأول مرة وتتحدث عن مصدر دخلها

وفي رمضان أثارت الفاشنيستا السعودية الجدل،  ونشرت فوز العتيبي عدداً من الفيديوهات لها هي وزوجها ليومهم خلال شهر رمضان ظهرت فوز العتيبي في أحدهم بفستان قصير ومكشوف على أحد الشواطيء بصحبة زوجها.

انتقد الجمهور ملابس فوز العتيبي واعتبروا أنها لا تتلائم مع احترام شهر رمضان خاصة أن كثير من المشاهير استقبلوا شهر رمضان بإطلالات مختلفة واعتبروا أن طريقة استقبال فوز العتبيب لرمضان غريبة.

فوز العتيبي تكشف تفاصيل زواجها لأول مرة وتتحدث عن مصدر دخلها

وردت فوز العتيبي على سؤال أحد المتابعات على شعورها بالغضب قائلة:"لا والله العظيم دائماً أقول إذا ربي مهد لكم طريق نعم عمركم ما هتفكروا في الحصوات اللي تقابلكم في الطريق صعب اني اكفر بالنعمة وافكر في كلام من ناس من عالم افتراضي كل ما بيني وبينهم جوال لو ينكسر جوالهم يختفوا من حياتي واختفي من حياتهم".

 وعن فارق السن بينهاوبين زوجها، ففوز العتيبي كانت قد ظهرت في مقطع فيديو استعرضت فيه أسئلة متابعيها، ومن بينها سؤال عن فارق السن بينها وبين أحمد سالم، زوجها، حيث تسائلت متابعة: "مين أكبر أنت ولا أحمد؟"، وهو ما ردت عليه فوز العتبي قائلة: "سؤال غبي، بس الناس ممكن تكون مفكرة إن أعمارنا كبير، وأنا من فترة كذبت على الناس وقت عمري 49 سنة"، واستكملت فوز العتبي حديثها معبرة عن غضبها من هذا السؤال.

حمل فوز العتيبي

سبق وتسبب سؤال عن أسباب تأخر حملها في غضبها، حيث ردت عليه العتيبي قائلة إن  هذا الأمر ليس من شأن أحد وأنه قراراً شخصياً يخصها هي وزوجها فقط، ملمحة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب. 

بينما كانت التعليقات الأخرى التي استفزتها تتهمها بأنها مدللة متسائلين كيف يتحملها زوجها، حيث وجهت رسالة لمتابعاتها بأن يبرزن شخصيتهن بشكل صريح عند الارتباط ولا يقمن بالافتعال والإدعاء، فهناك رجال يحبون الفتيات المرحات المحبات للحركة والمزاح، بينما يفضل آخرون الفتيات الهادئات الرزينات.