فوز العتيبي تثير الشكوك حول انفصالها بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تثير الشكوك حول حملها بمقطع فيديو مفاجئ مع زوجها
فوز العتيبي
صورة حديثة لشمس الكويتية تثير الشكوك حول انفصالها

أثارة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، فوز العتيبي، التساؤلات حول انفصالها عن زوجها بمقطع فيديو  تسبب في إثارة الجدل بشأن إلقاء زوجها عليها يمين الطلاق، لتحسم فوز العتيبي وأحمد الموسى الأمر.

وبعد مقطع الفيديو الذي تعمد فيه أحمد الموسى إثارة الجدل بطريقة نطقه لعبارة أوحت للسامعين بأنه يطلق فوز العتيبي، نشر زوج السعودية الشهيرة مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي وجه فيه مجموعة من النصائح الزوجية للمتابعين.

 انفصال فوز العتيبي

ونشرت فوز العتيبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ودونت عليه عبارة "اسمعوا للنهاية"، وظهرت في الفيديو وهي ترد على أسئلة لزوجها، ليعلق الأخير عليها بعبارة: "أنت طااالبة مثالية"، ويعتمد على إخراج الجملة بمخارج ألفاظ أوحت إلى السامعين بأنه يقول لها: "أنت طاالق".

وتضمن مقطع الفيديو أسئلة ساخرة من بعض الآراء ووجه أحمد الموسى مجموعة من الأسئلة منها: "جايلك هدية من من نصارى! عادي تاخدين منهم هدايا! تاكلين من شربهم!"، وهو ما ردت عليه فوز العتيبي بالإجابة نعم"، لينهي بعدها زوجها مقطع الفيديو قائلاً: "أنت طاالبة مثالية".

 فوز العتيبي وزوجها

وفي مقطع الفيديو ظهرت فوز العتيبي وهي تعض زوجها، وظهرت مرتدية نظارة شمس في منزلها قائلة: "أعزائنا من هنا حيث تعم الفوضى في هذا المكان، تعالى زوجي العزيز نريهم  وجهنا الآخر، هنا ندعي مفهوم الحب بينما نحن.."، لتنهي مقطع الفيديو بعض زوجها.

فوز العتيبي تثير الشكوك حول انفصالها بمقطع فيديو

وكتبت إحدى  المتابعات لفوز العتيبي تساؤل حول ما قاله زوجها، وجاء في رسالتها: "ما أدري وش سمعت ووش قال زوجك بالآخر بس كأنه  سمعتها أنت طالق"، وهو ما ردت عليه فوز العتيبي وكتبت: "لا قال أنتيطالبة مثالية مبتسم".

ثم سالت إحدى المتابعات فوز  العتيبي عن علاقتها بزوجها وعلقت: "فوز كنت أسمع عنكم انت وأحمد كلام مو حلو مرا  والحمد لله إنه طلع لي سنابك وضيفتكم  وتاكدت إنكم أخلاق والله  صدق كلام الناس كتير وعيشوا حياتكم ولا تناظرون وراكم".

فوز العتيبي تثير الشكوك حول انفصالها بمقطع فيديو

 فوز العتيبي أعادت قراءة السؤال على زوجها، وقالت لمتابعيها، أراكم كتير تمدحوني وما تمدحون أحمد وهو ما رد عليه زوج فوز العتيبي قائلاً: "اللي يمدحك كأنه يمدحني يا حياتي".

زوج فوز العتيبي يوجه نصائح زوجية

وبعد حالة من الجدل أثيرت حول انفصالهما، خرج زوج فوز العتيبي في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وجه فيه مجموعة من النصائح الزوجية.

 وقال أحمد الموسى في مقطع الفيديو: "طيب أول شي لا تقارنون عائلاتكم بأي أحد تاني، لا تقارني زوجك بالملياردير الفلاني، السعادة ما في في المال، جزء منها في المال، لكن ما تضغطين على زوجك اللي بيكدح علشان يجيب شي يبسطكم، وأنت  في الآخر تقولين إنه ما يرضيكي، لأنك بتخربي أي إحساس بالسعادة ممكن يحصل".

 كما وجه زوج فوز العتيبي رسالة إلى الرجال: "أنتما ختارت زوجتك إلا لأنها الأجمل في عينك، علشان كدة لو عينك راحت على حد تاني أعرف إن عينك زايغة ما يملاها إلا التراب، فينقصكم حب، محتاجين تسمعوا أشياء تقوي الرابط بينكم، وإنك لو تلف العالم  كله ما راح تلقى أحسن منها، اشعروا ببعض أكتر واسمعوا بعض أكتر وحبوا بعض".