فوز العتيبي تثير الشكوك حول حملها بمقطع فيديو مفاجئ مع زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تثير الشكوك حول انفصالها بمقطع فيديو
فوز العتيبي تثير الجدل بمغازلة زوجها بطريقة صادمة
فوز العتيبي تغازل زوجها بكلمات رومانسية ورد فعل مفاجئ من الأخير

أثات الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي الشكوك حول حملها، بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، شوقت فيه الجمهور لخبر لم تعلن عنه. كما لفتت السعودية الشهيرة الأنظار بإطلالة غير متوقعة غيرت ملامحها.

وخلال مقطع الفيديو  حاول زوجها إقناعها بإعلان الخبر، إلا ان فوز العتيبي رفضت ذلك لتثير التساؤلات،  هل الأمر متعلق بالفعل بخبر حملها، أم أن هناك شيء آخر سيعلن الثنائي الشهير عنه قريباً.

فوز العتيبي وزوجها

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والذي يعد أول مقطع لها بعد غياب أيام متواصلة، ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية وهي تقول: "أهلا وسهلا فيكمن طولت الغيبة بس بجد كانت أيام حلوة بصحبة بعلي الجميل.. المهم إنه بجد انبسطت"، واستمرت في حديثها عن أقام الإعلانات الخاصة بها.

 وفاجئت فوز العتيبي متاابعيها وشوقتهم لخبر، لم تعلن عنه صراحة قائلة: "الشي اللي مرة حلو وجميل ويهبل.. أقوله يا أحمد"، ليطالبها زوجها بعدم الإفصاح عنه، قبل أن يتراجع ويحاول إقناعها بالحديث صراحة قائلاً بطريقة ساخرة: "لإمتى بتخبين فوز، قولي  راح بيبين عليكي كل فترة، إمتى تولدين وتستريحين"، وهو ما أثار الشكوك حول حملها، خاصة وأن الفاشنيستا السعودية لفتت الانتباه في أكثر من مرة بوزن زائد".

فوز العتيبي ردت على محاولات زوجها وكلماته قائلة: "بيستهبل ويكدب عليكم"، ليظل الأمر غير مؤكد، حيث أنهت فوز العتيبي مقطع الفيديو سريعاً دون أن تتحدث عن الخبر الذي شوقت الجمهور إليه.

إطلالة فوز العتيبي

فيديو فوز العتيبي لم يثر الجدل فقط بالشكوك التي حاوطت حملها، ولكن خطفت الفاشنيستا السعودية  المثيرة للجدل الأنظار بإطلالة مختلفة، حيث اعتادت فوز العتيبي على الظهور بالشعر المفرود، إلا أنها هذه المرة اعتمدت الشعر الكيرلي الذي غير ملامحها تماماً.

وبملامحها المختلف وحديث زوجها، تركت فوز العتيبي الجمهور دون أن تعلن عن الخبر التي شوقتهم إليه بشكل واضح، مثيرة الشكوك حول حملها، فحياة فوز العتيبي وزوجها عادة ما تثير التساؤلات، خاصة بعد أن أحدثت للسعودية الشهيرة  ضجة بالإعلان عن تفاصيل زواجها، وقالت في مقطع فيديو  نشرته عبر حسابها الشخصي إنها لم تتزوج  دون علم أهلها، موضحة: "كتير بيتردد إني هربت واتزوجت أحمد، ولكن هذا عار تماما من الصحة،  آه قصة رومانسية لكن  غير حقيقية، أنا تزوجت في السعودية في القصيم، ووالدي هو من زوجني،  وبقيت أنا وأحمد فترة في السعودية قبل أن ننتقل  إلى الخارج".

 ونفت فوز العتيبي ما يتردد حول أنهما يعيشان دون زواج، مؤكدة على أن الأمر ليس بهذه الطريقة حتى وإن كانت رومانسية في أنهما هربا سوياً، مؤكدة: "نهرب ليه، السعودية  دولة أنا بالذات ما قصرت معي في شيء".

حمل فوز العتيبي

سبق وتسبب سؤال عن أسباب تأخر حملها في غضبها، حيث ردت عليه العتيبي قائلة إن  هذا الأمر ليس من شأن أحد وأنه قراراً شخصياً يخصها هي وزوجها فقط، ملمحة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب. 

بينما كانت التعليقات الأخرى التي استفزتها تتهمها بأنها مدللة متسائلين كيف يتحملها زوجها، حيث وجهت رسالة لمتابعاتها بأن يبرزن شخصيتهن بشكل صريح عند الارتباط ولا يقمن بالافتعال والإدعاء، فهناك رجال يحبون الفتيات المرحات المحبات للحركة والمزاح، بينما يفضل آخرون الفتيات الهادئات الرزينات. وأنهت فوز العتيبي بهذه الإجابة حديثها عن الحمل.