هيا الشعيبي تشعل الأزمة مع إلهام فضالة من جديد: تكذب على زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تهاجم هيا الشعيبي وتشعل الأزمة بينهما
هيا الشعيبي تشعل الأزمة بينها وبين إلهام الفضالة: عالجي نفسيتك
ثامر الشعيبي يثير الجدل بتعليقه على أزمة شقيقته مع إلهام الفضالة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الكويتية هيا الشعيبي ترد فيه على رفع مواطنتها إلهام الفضالة قضايا عليها على أزمة إعلان الأخيرة زواجها ومهاجمتها من قبل بعض المشاهير.

هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة

وظهرت هيا الشعيبي في مقطع فيديو نشر على حسابها في تطبيق سناب شات مشيرة إلى أنها لن ترد عليها عبر السوشيال ميديا متهمة آياها بالكذب.

وتابعت: "مو وقته أطلع أرد الي تكذب على زوجها عادي وتطلع وتكذب بالسوشيال ميديا وأنا ما أطلع وافتح سناب وأقعد أردح، لو بنتكلم أطلع ببرنامج وأتكلم مع ناس تفهم وتسأل وأجاوب.

وأضافت هيا الشعيبي: "بقلكم شي كبرنا على هالمسائل وهلا خلونا باللي احنا فيه، الي تمكسنت لين تمكنت ما تقدر يعني تمسكن على الناس".

تفاعل المتابعون مع رد هيا الشعيبي جاء ما بين مؤيد ومعارض فقد اعتبرها البعض صادقة بينام انتقدها البعض واصفين ما يحدث بـ "الفضائح".

وعلقت متابعة: "هيا احسها صادقة وعفوية الهام فيها لف ودوران وتكذب وشخصيتها مو مواضحة علشان كذا احس اني مصدقة هيا"، وتابعت أخرى: "خلاص فكونا من هذي المشاكل أو حلوها بيناتكم ما في داعي الفضايح"، بينما وصفت متابعة آخرى هيا الشعيبي بأنها متسرعة.

إلهام الفضالة تقاضي منتقديها

وفاجئت الفنانة إلهام الفضالة جمهورها بإعلانها مقاضاة مهاجمي زواجها من شهاب جوهر، بعد موجة عالية من الهجوم التي تعرضت لها النجمة الكويتية من قبل عدد من المشاهير على رأسهم الفنانة هيا الشعيبي، وعلى الرغم من أن إلهام الفضالة لم تكشف عن أسماء من انتوت مقاضاتهم بشكل صريح، إلا أن متابعيها توقعوا أن الشعيبي ستكون من أوائل هذه الأسماء.

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "مساء السرور، بدي أنوه على شغلة، كنت بتناقش مع محاميتي فيه أسامي اتكلمت عننا وهي مالها في شي أصلا.. ما تصدثوا شي لأن الناس مالها علينا شيء، إحنا اللي عايشين الحياة، خصوصا شخصيتي أنا المغلقة".

وأضافت الفضالة: "على أي أساس تحطون أسامي! فيه شخصية ما أفكر أبدا أرفع عليها قضية، لأنها خارج الكويت،  تاني شي هي بتقول رأيها وبتدافع عن حقوق المرأة، وأنا مع الإنسان اللي يقول رأيه حتى لو ما متفق معايا طالما ما في تجريح، فهذه الإنسانة مستبعدة تماماً".

وأعلنت إلهام الفضالة اتجاهها لمقاضاة عدد من المشاهير قائلة: "وكلت محاميتي مريم البحر على الهمز واللمز من بعض الشخصيات من المشاهير ما أريد أكمل الباقي لكن لكل حادث حديث، والأكاونتات المسيئة، فيه بعض الأسامي انزج بيها في الموضوع وهي ما لها علاقة بالموضوع، فما تصدقوون أي شي يطلع إلا من صاحب العلاقة نفسها،  وحتى إحنا ما نطلع لكم كل شيء.. لأن إحنا لينا ظروفنا ولينا حياتنا ولينا تفاصيالنا..أنا قاعدة بينقال عليا حكي وأنا مش فيه! ممكن أطلع أرد وأخليهم يسكتوا بس أنا ما بتكلم لأن 

على الرغم من أن إلهام الفضالة لم تعلن صراحة عن أسماء الأشخاص اللذين ستتجه لمقاضاتهم، واكتفت بالإعلان عن قرارها باللجوء للقضاء الكويتي، إلا أن هيا الشعيبي جاءت في المقام الأول من توقعات الجمهور، خاصة بعد حرب التلاسن التي نشبت بين الثنائي.

فخلال الأيام الماضية أشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، ليتصاعد الصراع بينهما وسط تصريحات هجومية من هيا الشعيبي بعد زواج النجمة الكويتية ودعمها لطليق إلهام الفضالة.

البعض هاجم إلهام الفضالة بعد قرارها بالأتجاه للقضاء في تعليقات منها: "لست مع هياء الشعيبي وبالطقاق فيهم ثنتينهم لكن والله عيب اللي قاعده تسويه بزميلتها وكانت بيوم صديقتها احترمي نفسك وفنك وجمهورك يا الهام و العيش والملح اللي كان بينكم ناشرتها عداوة قدام الله وخلقه وفرحانه تقولينها ٧ قضايا الله تعالى يقول : ادفع بالتي احسن.. قدمي الطيب تلاقين طيب العداوة ماتجيب إلا رماد لذلك اظهري بعض الأخلاق الحسنة تجاه زميله كانت بيوم صديقه تتهاوشون على أمور الدنيا نسأل الله لكم الهدايه والله لايبلانا".