هيا الشعيبي تثير الجدل بوصلة مدح في الدكتورة خلود وزوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
هيا الشعيبي تثير الجدل بوصلة مدح في الدكتورة خلود وزوجها
مقالات ذات صلة
زوج دكتورة خلود يهديها سيارة فاخرة والأخيرة تثير الجدل برد فعلها
هدايا الدكتورة خلود الثمينة لزوجها تثير حالة من الجدل
دكتورة خلود تثير الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها الجراحية

أثارت هيا الشعيبي الجدل بوصلة مدح وغزل في الدكتورة خلود وزوجها، ونشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو تمدح فيه في مواطنتها الفاشنيستا الشهيرة وزوجها.

وبمجرد نشر هيا الشعيبي لمقطع الفيديو تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وأرفقوه بتعليقات تباينت ما بين تعليقات متسائلة عن سبب وصلة المدح المفاجئة وأخرى ساخرة ربطت بين تعليق الشعيبي على الدكتورة خلود وزوجها ونصائحها ليعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري من ناحية وأزمتها مع إلهام الفضالة وزوجها من ناحية أخرى.

مدح هيا الشعيبي لدكتورة خلود وزوجها

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو تحدثت فيه عن رأيها في الدكتورة خلود وأمين، معبرة عن إعجابها الشديد بواضع الفاشنيستا الكويتة، وقالت هيا الشعيبي: "الفلوس تغير النفوس، للأمانة الي بشوفه بخلود وأمين يا حلوهم، يشوفون يهللون ويرحبون ويضحكون، لكن فيه ناس  أعوذ بالله، حتى على أهلهم يتغيرون وكأن مفيش حدا لبس ماركات ولا مسك فلوس غيرهم، لكن خلود لا، شي مو طبيعي".

 بعد نشر هيا الشعيبي لمقطع الفيديو تسائل البعض عن سبب وصلة المدح المفاجئة، معتبرين أن الفنانة الكويتية تركز هذه الفترة مع الثنائيات، خاصة وأن هذا المقطع جاء بعد مجموعة من المقاطع الأخرى التي قدمت فيها نصائحها ليعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري.

 فقبل هذا المقطع أثارت الفنانة هيا الشعيبي الجدل بروشتة نصائح زوجية لمشهورات السوشيال ميديا، وهو ما اعتبره الجمهور نصيحة موجهة لفاطمة الانصاري، وذلك بعد تردد أنباء انفصالها عن يعقوب بو شهري، وقبلها ظهرت هيا الشعيبي ناصحة يعقوب بو شهري وهي تقول: "ضحكني يعقوب بو شهري هو وزوجته الجميلة فاطمة،  وهو بيقولها متى أشغل أنا عراقي! يعقوب خليك واعي مع المرأة، كلمها بنفس اللهجة.. البنية دربة، اسألني أنا، يا قمر يا جميلة يا حلوة يا بعد قلبي، يا نظر عيني..أنا أحبك مرة، ممكن أشغل عراقي... مو متى أشغل عراقي يا يعقوب".

وأضافت هيا الشعيبي : "أنت حلو وهي حلوة، فخلي كلامك معاها بها الطريقة، شغلها أغنية وشوف جوها، مش تقولل ها كدة مرة واحدة متى أشغل أنا عراقي، واحدة واحدة يا يعقوب".

وتعرضت هيا الشعيبي لهجوم واسع من عدد من المتابعين وتضمنت التعليقات سخرية منها حيث اعتبر البعض أنها تغازل الجمهور السعودي بحديثها عن خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.

الجمهور يتفاعل مع فيديو هيا الشعيبي

 ردود الأفعال تباينت على فيديو هيا الشعيبي، فبينما جاءت بعض التعليقات معترضة على حديثها، تفاعل آخرون بتعليقات ساخرة، ومن بين هذه التعليقات: "اهلين خراب بيوت طيب خليهم بحالهم يمكن الناس ما درو عنهم تروحين او ما احد ركز على حياتهم سكبات في السناب تسلطين الضوء عليهم ليش يا ام لغلوغ"، "ما أصدق لأن كلهم نفس الشي يعني لو أشوف خلود بالشارع ما أتنزل اسلم عليها أو اعبرها لأن حالها حال بقية المشاهير شايفين أنفسهم على الفاضي والفلوس غرتهم وخلتهم منفوخين على الطل لا محتوى ولا قيمة. لا تسوين فيها تبين تقهرين بعض الناس بالدفاع عن خلود وغيرها".

هيا الشعيبي تثير الجدل بوصلة مدح في الدكتورة خلود وزوجها

 ودافع آخرون عن هيا الشعيبي في تعليقات منها: "يخربيت قهر تبونها تمدحكم لكن مستحيل ما يحصل المدح الا الكفو وهي مدحت كل العائله بشكل عام لكن واضح التركيز عندكم صفر من شد الغيره ولا قلبت على احد تحب الجميع وتتابع الجميع والمخطيء يشوف كلامها نغزات اما الواثق ما يشوفه الا حقيقه واضحه مثل الشمس والقمر والنجوم".

 كما جاء في التعليقات: "انتي اخر وحدة تتكلمين عن الغرور وشوفة النفس ما شفتي روحج على وهرة عرفات واهنتيها؟ فسكتي احسن"، "عاد انتي يالي تبربرين على الفاضي اكبر وحده مغتررره ، المهم وحده تقرب لي ماصدقت تشوفك وراحت تسلم عليك ، سلامك كان وقحح بشكل محد تصوره".