هيا الشعيبي تثير الجدل بردة فعلها بعد تلقي خبر وفاة مشاري البلام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
بثينة الرئيسي تمتنع عن تلقي لقاح كورونا بعد وفاة مشاري البلام
مشاري البلام
شهادة وفاة مشاري البلام المتداولة تسبب جدل كبير حول سبب وفاته

واجهت الفنانة هيا الشعيبي موجة عالية من السخرية بعد تداول مقطع فيديو لها رصد ردة فعلها بعد تلقي خبر وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام، حيث أعاد مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفيديو موجهين لها الكثير من كلمات النقد والسخرية.

وظهرت هيا الشعيبي في فييو عبرت فيه عن صدمتها مكررة كلمة "صدمة" أكثر من مرة، وهو ما علق عليه متابعون وكتبوا: "تقدر تترحم عليه زي باقي الفنانيين وتحط صورته بدون تصوير وفديوها"، "يعني واحد يعتبر منكم وفيكم فيكم حيل تصورون حنا اللي م عاشرناه ولا قعدنا معه قلبي متقطع عليه"، "مدري كيف الناس تقدر تصور مشاعرها اذا كانت صدق".

 وجاء في التعليقات: "هاي وااايد تمثل استغفر الله"، "انصدمي بدون لا تصورين حتى الميت تبي شوو منه".

وفاة مشاري البلام

فيديو هيا الشعيبي الذي عبرت فيه عن صدمتها من وفاة مشاري البلام ليس هو الفيديو الوحيد وإنما نعى كثير من المشاهير مشاري البلام بمجموعة من الفيديوهات منها فيديو هند البلوشي الذي انهارت فيه من البكاء، وفيديو فخرية خميس الذي قالت فيه  إن مشاري البلام كان الوحيد الذي يرعاها وقت مرضها، إلا أن هيا الشعيبي لفتت الأنظار بطريقتها لتتعرض لموجة واسعة من السخرية.

هيا الشعيبي تثير الجدل بردة فعلها بعد تلقي خبر وفاة مشاري البلام

ومن بين المشاهير اللذين نعوا مشاري البلام بكلمات مبكية كانت الإعلامية مي العيدان التي نشرت صورة للنجم الراحل مع ابنته الصغيرة معلقة عليها: ""الله يرحمك يامشاري شي يعور القلب الله رزقه ببنت توها اكملت سنه . . لاشبع منها ولا أشبعت منه . . رحيلك جعل بالقلب غصه عمرك ما غلطت على احد ودايما كنت راسم ابتسامه على وجهك تبعثها لكل من حولك الله يرحمك ويغفر لك صحيح انك غالي بس ماتغلى على اللي خلقك الله يرزقك بجنات عرضها السموات و الارض".

هيا الشعيبي تثير الجدل بردة فعلها بعد تلقي خبر وفاة مشاري البلام

كما نشرت مي العيدان الكثير من المنشورات والتغريدات على حساباتها الشخصية نعت فيها النجم الكويتي وتفاعل معها متابعيها

مصطفى الأغا عبر  عن صدمته من رحيل الفنان مشاري البلام: "رحيل مؤلم ومبكر رحمك الله مشاري البلام"، أما النجم عبد الله بو شهري فلم يستوعب خبر رحيل النجم الكويتي وغرد قائلاً: "يا خسارة شبابك يا مشاري يا حبيبي وخسارة روحك الحلوة وقلبك الذهب الله يرحمك ويغفر لك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة نعزي أنفسنا بهذا الفقد الكبير إنا لله وإنا إليه راجعون مشاري البلام".