فوز العتيبي تحرج وزجها على الهواء ورد فعل غير متوقع منه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
فوز العتيبي تحرج وزجها على الهواء ورد فعل غير متوقع منه
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي
بكاء فوز العتيبي بعد سقوطها ورد فعل غريب من زوجها
فوز العتيبي تفاجئ زوجها بحركة غير متوقعة وتثير الجدل بإطلالتها

أحرجت فوز العتيبي زوجها على الهواء، حيث ظهر أحمد الموسى بإطلالة غير لائقة بعد أن فاجئته زوجته الناشطة السعودية المثيرة للجدل، بتصويره دون علمه، ليفاجئها برد فعل غير متوقع.

وتضمن الفيديو العديد من اللقطات التي عرضت فوز العتيبي وزوجها للانتقادات خاصة وأن الفيديو جاء في نفس اليوم الذي نشرت فيه الناشطة السعودية مقطع آخر تضمن سقوطها على الأرض وبكائها.

زوج فوز العتيبي

وظهر أحمد الموسى وهو يجلس على منضدة مرتدياً سروال أبيض وتي شيرت منزلي بنفس اللون، لتفاجئه زوجته، فوز لعتيبي بتصويره موجهة رسالة للجمهور: "هذا هو أحمد اللي مكسوف يظهر أمام الكاميرا"، ليفاجئها زوجها بالنظر للكاميرا.

 وتعرض الثنائي لهجوم شديد من قبل متابعيهم اللذين انتقدوا بشدة تعمدهم لنشر تفاصيل حياتهم الخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي وظهورهم بإطلالات غير لائقة ومن بين التعليقات: "يستحي من شكله وحرمته تميع مفصخه مااستحى ع دمه"، "شالفايده اخذ ذكر مايغار علي ويحسسني اني مُلك له واني شي خاااااص له والله جداتنا قبل كان عندهم بعد نظر يوم يقولون عن الحلاوه المغلفه والحلاوه المكشوفة".

وجاء في التعليقات على فيديو فوز العتيبي وزوجها: "ياليل هذولا اجسام كبار على عقول صغار الله لا يبلانا بس"، "مسكين ماله شخصية ابد تابع شفت مقطع لهم بالمصعد قاله كلمة يمزح وهي عطته نظره غص بريقة"، "مدري وش العيب في الموضوع تراه قاعد في بيته اوكي البيجاما احلى لكن احيانا يكون شوي و راجع طالع من جديد و حيلبس الثوب … لا تأزمون الرجال".

فيديوهات فوز العتيبي وزوجها

وهاجم عدد كبير من المتابعين إطلالة فوز العتيبي في تعليقات من بينها: "المفروض يستحي على دمه من تفصخك وتعريك وحركاتكم انتي وياه والا السروال والفنيله هذا لبس ابآءنا واجدادنا يلبسونها حتى السروال والفنيله يستعرون منكم حسبي الله على هالاشكال"، "ممكن هي لا أهل لها. بس هو ماعنده نخوة ماعندة حشمة. ماعنده اهل. ماعنده ربع. ماعنده. حرمة".

وفي نفس اليوم نشرت الناشطة السعودية المثيرة للجدل، مقطع فيديو آخر من نفس المكان في منزلها، ظهرت فيه فوز العتيبي وهي تجلس على الأرض وتتألم بسبب وجع ساقيها من السقوط، وبكت الناشطة السعودية بحرقة، إلا أن زوجها أحمد الموسى ظهر وهو يضحك ويحاول تخفيف الألم  عنها، ثم قام باحتضانها في نهاية مقطع الفيديو.

سقوط فوز العتيبي تسبب في موجة استياء واسعة وعرضها لانتقادات حادة من قبل المتابعين اللذين اعتبروا أن سقوطها ما هو إلا تمثيل لجذب عدد مشاهدات أكبر، فيما انتقد آخرون جرأة فوز العتيبي وزوجها وظهورهم دائماً في لقطات دافئة، وجاء في التعليقات: "هذولا لو واحد فيهم مات الثاني وش بيسوي لا اهل ولا هم يحزنون الله لايبلانا".