خاص ليالينا: باسل خياط يكشف حقيقة الخلاف مع قصي خولي أمام وخلف الكاميرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2016
خاص ليالينا: باسل خياط يكشف حقيقة الخلاف مع قصي خولي أمام وخلف الكاميرا
مقالات ذات صلة
خاص ليالينا: باسل خياط يكشف حقيقة صفعه لشيرين عبد الوهاب ورأيه الصريح بها
قصي خولي يحرج باسل خياط وتيم حسن فماذا قال؟
حقيقة خلاف ماجد المصري وباسل خياط كشفتها نادين الراسي..

تستضيف مجلة ليالينا على صفحات عدد فبراير الجاري النجم باسل خياط في حوار تناول العديد من جوانب حياة النجم السوري الشخصية والعملية.

وفي سؤالنا له عن أكثر شخص مقرب له أجاب باسل خياط:

من هو الشخص المقرب إليك؟
قصي خولي، هو صديق دراسة، أمضينا سوية فترات جميلة جداً، كل واحد فينا على معرفة بتفاصيل حياة الآخر، فنحن نفهم بعضنا بشكل جيد، ومؤخراً اجتمعنا بعد فترة انقطاع، والأمر الجميل هو أن الصديق الحقيقي مهما ابتعدت عنه، عندما  تلتقي به يولد لديك شعور وكأنك لم  تبتعد عنه أبداً.

شاهدي أيضاً: خاص ليالينا: باسل خياط يكشف حقيقة صفعه لشيرين عبد الوهاب ورأيه الصريح بها

جواب باسل خياط عن العلاقة الوثيقة مع قصي خولي أخذنا إلى الحديث عن برنامج Arab Casting الذي شارك فيه النجمان السوريان كعضوا لجنة تحكيم فكانت الأسئلة التالية:

أين كانت تكمن قوة برنامج Arab Casting(الفكرة- اللجنة- الإنتاج)؟
هذا السؤال قد لا أتمكن من الإجابة عليه بمنطق لأنني جزء منه، فالأشخاص الذين شاهدوا البرنامج هم أقدر على إطلاق الأحكام، ولكن من وجهة نظري، العناصر كلها  مجتمعة مع بعضها البعض حققت النجاح للبرنامج، الذي تكمن قوته في البحث عن موهبة تمثيلية جديدة، فكانت من مهام البرنامج إيصال فكرة أن عالم التمثيل يحتاج إلى ثقافة وإصرار وعمل وموهبة، يتمثل العنصر الإيجابي في البرنامج بالرغبة الأساسية من قبل تلفزيون أبوظبي وشركة كلاكيت في اكتشاف مواهب جديدة بمجال التمثيل، وهذا أمر يُحسب لهم.

كيف تقيم تجربتك الأولى كعضو في لجنة تحكيم؟
الحكم الأساسي والأخير هو رأي الناس، أما بالنسبة لي فعندما شاهدت البرنامج،  كانت نسبة الرضا لديحوالي 60 %، وأعتبرها جيدة لتجربة أقوم بها للمرة الأولى.

ممازحات باسل وقصي في حلقات البرنامج، هل هي من باب الصحبة بينكما أم هي نوع من المنافسة المخفية للظهور أكثر في اللجنة؟
من يعرفني جيداً أنا وقصي، سيدرك تماماً ما  كان يحدث بيننا في البرنامج، فمنذ أن كنا طلاباً في المعهد العالي للفنون المسرحية،هكذا كانت علاقاتنا  وأجواؤنا ومازالت حتى الآن، هذه هي طريقة تعاملنا مع بعضنا البعض، فلم نقصد أي شيء، ولكن في بعض الأحيان كان مطلوباً من اللجنة أن تكون أكثر دراماتيكية، فيتم إبراز بعض التفاصيل لنخلق ما يولد الأسئلة لدى الناس، وألا تكون اللجنة مجرد دمى من دون أي تفاعل فيما بينهم.

شاهدي المزيد:

فيديو قصى خولي في زيارة خاصة لمكتب ليالينا في دبي... ما هي خفايا هذه الزيارة؟

خاص ليالينا: زوجة باسل خياط تكشف أسرار جاذبيته في عينيها وتصرفاته التي تغضبها

فيديو من هو المشترك الذي أبكى لجنة تحكيم Arab Casting?

قد يعجبك أيضاً: