فوز العتيبي تكشف لأول مرة كيف تعرفت على زوجها وتوجه نصيحة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تكشف تفاصيل زواجها لأول مرة وتتحدث عن مصدر دخلها
فوز الفهد تكشف تفاصيل ولادتها لأول مرة وتقدم روشتة نصائح لمتابعيها
فوز العتيبي تكشف عن شرط غريب في عقد زواجها بعد تحريض زوجها عليها

كشفت فوز العتيبي، لأول مرة، تفاصيل لقائها بزوجها أحمد الموسى قبل الزواج، كما تحدثت الناشطة السعودية المثيرة للجدل عن التحديات التي واجهتهما قبل الزواج، موجهة نصيحة لجمهورها.

وجاء رد فوز العتيبي بعد أن تلقت سؤالاً حول كيفية تعرفها على زوجها للمرة الأولى حيث كتبت المتابعة: "ممكن أعرف شلون تعرفتوا ع بعض وقديش قعدتوا وقت مع بعض تتزوجتوا لنو أنا وبنت عايشين نفس التجربة تقريبنا صلنا سنتين وشهرين  مع بعض وحكيت مع الوالده وابغى أخطب باسرع وقت عمرت بيت وكذا، إذا بدك تنشري شي  بدون يوسر وياريت أسمع عن تجربتكم والصعوبات اللي عشتوها مع بعض  لنستفيد منكم".

أول لقاء بين فوز العتيبي وزوجها

فوز العتيبي كشفت في ردها عن كيف بدأت علاقتها بزوجها أحمد الموسى، حيث أعادت الناشطة السعودية نشر سؤال متابعها مجدداً قائلة: "دايما أقولكم تعرفنا من النت، وإن شالله يارب ما تمروا بنفس اللي مرينا فيه، ولا بالتحديات اللي قابلناها ي حياتنا، أنا من أسرة من السعودية ترفض الزواج من خارجها وهكذا".

 وأضافت موجهة نصيحة لمتابعيها: "بدي أقول نصيحة للي بيفكروا يتجوزوا، إذا قررتوا تتجوزوا فما تتركوا أي شيء يمنعكم، لا يردكم شي مهما كترت المشاكل مهما صار، وهذا الشيء فيني، علشان كدة كملنا أنا وأحمد".

تفاصيل زواج فوز العتيبي 

وعن التحديات التي أشارت لها فوز العتيبي في مقطع الفيديو والمتعلقة بموافقة أهلها، كونها تنتمي لعائلة ترفض الزواج من خارجها، كانت فوز العتيبي نفت زواجها دون علم أهلها موضحة: "كتير بيتردد إني هربت واتزوجت أحمد، ولكن هذا عار تماما من الصحة،  آه قصة رومانسية لكن  غير حقيقية، أنا تزوجت في السعودية في القصيم، ووالدي هو من زوجني،  وبقيت أنا وأحمد فترة في السعودية قبل أن ننتقل  إلى الخارج".

 ونفت فوز العتيبي ما يتردد حول أنهما يعيشان دون زواج، مؤكدة على أن الأمر ليس بهذه الطريقة حتى وإن كانت رومانسية في أنهما هربا سوياً، مؤكدة: "نهرب ليه، السعودية  دولة أنا بالذات ما قصرت معي في شيء".

 تفاصيل زواج فوز العتيبي تثير الجدل دائماً بسبب غرابتها واختلافها، وكانت الناشطة السعودية أحدثت ضجة بنشرها لعقد زواجها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الحديث عن تفاصيل علاقتها بزوجها ليس الحديث الوحيد الذي شاركت فيه فوز العتيبي الجمهور، وإنما شاركت الناشطة السعودية متابعيها بعقد زواجها حيث  نشرت فوز العتيبي مجموعة من الصور بينها صورة تضمنت أصل عقد زواجها وعلقت عليها الناشطة السعودية وكتبت: "وذا العقد اللي يصيحون عليه بالتويتر للحين، أبوي اللي هو أبوي لما جاب لي الكتاب أكتبما تدخل وقال بكيفك اكتبي اللي تبين ويمكن وافق أحمد أبوي أكثر واحمد انبسط لي وباركلي وارتاح لأنه تأكد إنه أحمد شاريني".

فوز العتيبي تكشف لأول مرة كيف تعرفت على زوجها وتوجه نصيحة لمتابعيها

وتضمن عقد زواج فوز العتيبي مجموعة من الشروط وكتب فيه: "اشترطت الزوجة خادمة، ومنزل مستقل بالرياض، لا يؤذيها بالقول أو الفعل، ولا يتزوج عليها، وإذا طلقها بدون رغبتها يعوضها بمبلغ 500 ألف ريال سعودي لا يمنعها من حقوقها النظامية.. ووافق الزوج على ذلك".

فوز العتيبي نشرت عقد زواجها بعد أن هاجمت منتقدي علاقتها بزوجها قائلة: "يمين بالله إن أحمد جدع وصابها صح، كل ما عطاني أحمد كل ما جابني وكل ما وداني  أغلب اللي أسمع صياحهم أشناء، حتى مهري.. تخيلتوا مهري إلى اليوم يصيحون عليه، لوأحمد متزوج عليا ضرة يمين بالله ما تصيح كيف صياحهم.. قالهم سنتين، سبحان الله اللي اشترط إني اشترط إنه ما يتزوج علي، ما كنت هستحمل، صعب شعور إن واحدة تحاسبك على كل شي يقدمه زوجك".