ريم عبدالله تقلد هند القحطاني والأخيرة ترد عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
لجين عمران ترد على هند القحطاني والأخيرة تصف نفسها برقم 1
بسبب فيديو تصوير ابنتها: أروى اليمنية تهاجم هند القحطاني والأخيرة ترد
ريم عبدالله ترد على تصريحات شربل وهبة

قلدت الفنانة السعودية ريم عبد الله مواطنتها الناشطة السعودية هند القحطاني في فيديو كوميدي وتداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأشاد بعضهم باداء ريم عبد الله بينما انتقد البعض طريقتها.

ريم عبد الله تقلد هند القحطاني

وفي الفيديو قلدت ريم عبد الله طريقة نطق هند القحطاني لبعض الكلمات وحركات يدها وجسدها أثناء الفيديوهات التي تقوم بنشرها على حسابها الخاص.

وقالت ريم عبد الله مقلدة طريقة هند القحطاني:"حبايب قلبي توني واصلة من السوبر ماركت اليوم لبست وتأنقت وأخدت شنطتي الشانيل معايا اللي دافعة فيها دم قلبي قروشي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية قولوا بقي أن رقصي ما يعجبكم".

وأضافت :"انتوا تعرفوني أشهر سعودية في السوشيال ميديا ما فيه غيري ينافسني"، وهو ما تقوله هند القحطاني في كثير من فيديوهاتها.

يبدو أن تقليد ريم عبد الله أعجب هند القحطاني التي علقت على الفيديو وأشادت بطريقة ريم عبد الله في تقليدها قائلة: :انتي أجمل وأظرف من قلدني".

لكن بعض الجمهور انتقد أداء ريم عبد الله وعلق متابع قائلا:"والله ياريم ماله داعي تقلدين انتي وياها كلكم نفس الاستايل ونفس الجيل لدرجة مو ملاحظين فرق التقليد"، وقال آخر :"والله لو مو كاتبين انها تقلد هند القحطاني ما كنت عرفت تقلد منو، واضح أنه موهبتها بالتمثيل جداً فاشلة".

ريم عبدالله ترد على اتهاماتها بالتقليد

وعلقت الفنانة السعودية ريم عبدالله على تعليقات بعض المتابعين لها واتهامها بمحاولة تقليد مواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم في الفيديوهات التي تقوم بنشرها واعتمادها على نفس الحركات والمكياج.

وفي فيديو نشرته ريم عبدالله عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات:"في شغلة بدي اتكلم عنها ريم عبد الله ما تقلد أحد انتبهوا حبايبي، انتبهي انتي وهي، ريم عبد الله طلعت في 2007 كانت الساحة فاضية تصفر ما فيها أحد".

وتابعت ريم عبد الله أن طريقتها في المكياج والاستايل التي تعتمد عليه هو ما يقلدها فيه الكثيرين معلقة :"ريم عبد الله بحمرتها وكحلتها وفرقتها استايل الكل يسويه حتى الآن بس بس العقول الصغيرة تضل عقول صغيرة، اليوم الحياة تغيرت واللي موجودين أكثر من شعر راسي وريم عبد الله خط أحمر".

ريم عبدالله متهمة بتقليد بدور البراهيم

وكانت ريم عبدالله نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات منذ أيام وتغزلت فيه في جمالها دون استخدام الفلتر.

وخلال الفيديو كانت حركات ريم عبدالله مشابهة لنفس الحركات التي تقوم بها بدور البراهيمأثناء تصويرها لنفسها داخل السيارة وهو ما جعل بعض المتابعين يوجهونل ها الاتهامات بمحاولة تقليد بدور البراهيم، حيث قالت إحداهم: "هذي نفس بدور البراهيم.. هدفهم في الحياة إقناع الناس أنهم حلوات".