بدر الشعيبي يزور قبر شقيقته الصغري بعد وفاتها بالسرطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
بدر الشعيبي يزور قبر شقيقته الصغري بعد وفاتها بالسرطان
مقالات ذات صلة
وفاة شقيقة بدر الشعيبي الصغرى بعد صراع مع مرض السرطان
عائلة سمير غانم تزور قبره في أول جمعة بعد وفاته
هيا الشعيبي ترعب إلهام الفضالة بما فعلته بحفيدتها الصغرى

حالة شديدة من الحزن يعيشها الفنان بدر الشعيبي بعد رحيل شقيقته الصغرى سميرة التي توفيت الأسبوع الماضي بعد معاناة مع مرض السرطان.

بدر الشعيبي يزور قبر شقيقته

وحرص بدر الشعيبي على زيارة قبر شقيقته بعد أسبوع من وفاتها، ونشر بدر الشعيبي عبر حسابه على موقع وتطبيق "انستجرام" فيديو أثناء زيارته لكل من قبر والدته وشقيقته الصغرى سميرة التي توفيت متأثرة بإصابتها بمرض السرطان.

وأوضح الشعيبي أن زيارته لقبر شقيقته تزامنت مع ذكرى رحيل والدته، مؤكداً أن يوم رحيلها كان الأصعب عليه، وظهر بدر الشعيبي وهو يضع المياه على قبر والدته ويؤكد على عمق الجراح التي يشعر به بعد رحيلها فكتب: "في تاريخ ٣ يوليو سنة ٢٠١٨ تحديدا يوم الثلاثا الساعه ٥ الفجر، كان آخر يوم في وصلج، وأول يوم من فرقاج، يايما هذا أصعب يوم، يمر بقصتي وياج، ربي يرحمج ويغفرلج انتي وابوي واختي عساكم بالجنه البارده ولو يمر الوقت بيتم يوم الفراق كأنه اليوم اللهم لا اعتراض على حكمتك".

بدر ومحمد الشعيبي يعلنان وفاة شقيقتهما بكلمات مؤثرة

جدير بالذكر أن الأسبوع الماضي أعلن الفنان السعودي محمد الشعيبي وفاة شقيقته الصغرى سميرة، وذلك عبر حسابه بموقع وتطبيق "انستجرام"، حيث نشر صورة آية قرآنية، وعلق عليها كاتباً: "اختي الصغيره في ذمة الله"، وتلقى التعازي من قبل قطاع كبير من متابعيه الذين تمنوا للفتاة الرحمة، ولأسرتها الصبر.

أما الفنان بدر الشعيبي فنعى شقيقته الصغرى عبر حسابه على انستجرام وكتب: "اختي سميرة في ذمة الله انا لله وانا اليه راجعون.. اللهم لا اعتراض"، وتلقى التعازي من قبل بعض المتابعين والأصدقاء ومن بينهم الفنان الكويتي جاسم محمد والفنانة نهال نبيل والفنان علي الحسيني وغيرهم. 

تدهور حالة سميرة الشعيبي الأيام الماضية

وكان محمد وبدر الشعيبي أعلنا مسبقًا عن تدهور حالة شقيقتهما سميرة بعد فترة من إجراء عملية زرع النخاع التي أجرتها عقب إصابتها بمرض السرطان، وظل كل منهما يناشدان الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

الجدير ذكره أن محمد الشعيبي كان قد أعلن في شهر مايو الماضي، عن أن شقيقته الصغرى أصيبت بمرض السرطان وخضعت لجلسات العلاج الكيميائي، قائلًا: "دعواتكم حق اختي الصغيره اليوم اول جلسة علاج كيماوي ..الله يسهل عليها ويشفيها يارب".

وبعدها بأيام أكد أنها سوف تجري عملية زرع نخاع، كما كشف عن أن شقيقه علي سوف يقوم بالتبرع لها بالنخاع، ونشر محمد عبر تويتر مقطع فيديو خلال تجهيز شقيقه للعملية، وعلق قائلًا: "دعواتكم بكرا ان شاء الله عملية اخوي البطل علاوي التبرع حق أختي العملية الأساسية لزراعة النخاع.. الله يسهل عليهم يارب"، إلا أن حالة الفتاة تدهورت بعد العملية، وتم الإعلان عن وفاتها اليوم الثلاثاء.

الجمهور يعزي بدر الشعيبي

وانهالت التعليقات من المعلقين الذين قدموا التعازي للفنان بدر الشعيبي ومنهم الفنانة المصرية نهال نبيل التي كتبت "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله يابدر، الله يرحمها ويصبركم يارب". كما علقت الفنانة بلقيس فتحي: " لا حول ولا قوة إلا بالله الله يصبركم ويربط على قلوبكم وإنا لله وإنا إليه راجعون".​​​​​​