فوز العتيبي تنشر عقد زواجها وتحدث ضجة بشروط صادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
فوز العتيبي تنشر عقد زواجها وتحدث ضجة بشروط صادمة
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تكشف عن شرط غريب في عقد زواجها بعد تحريض زوجها عليها
فوز العتيبي تستعرض تجربة زواجها بعد حوالي سنة
فوز العتيبي

أحدثت الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بنشر عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وأحدثت فوز العتيبي ضجة بتعليقها على عقد زواجها، حيث استكملت هجومها على من وصفتهم بـ"ضرائرها"، بعد مقطع فيديو قالت فيه إن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها زويحرضونه عليها.

 عقد زواج فوز العتيبي

 وفي حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات نشرت فوز العتيبي مجموعة من الصور بينها صورة تضمنت أصل عقد زواجها وعلقت عليها الناشطة السعودية وكتبت: "وذا العقد اللي يصيحون عليه بالتويتر للحين، أبوي اللي هو أبوي لما جاب لي الكتاب أكتبما تدخل وقال بكيفك اكتبي اللي تبين ويمكن وافق أحمد أبوي أكثر واحمد انبسط لي وباركلي وارتاح لأنه تأكد إنه أحمد شاريني".

فوز العتيبي تنشر عقد زواجها وتحدث ضجة بشروط صادمة

وتضمن عقد زواج فوز العتيبي مجموعة من الشروط وكتب فيه: "اشترطت الزوجة خادمة، ومنزل مستقل بالرياض، لا يؤذيها بالقول أو الفعل، ولا يتزوج عليها، وإذا طلقها بدون رغبتها يعوضها بمبلغ 500 ألف ريال سعودي لا يمنعها من حقوقها النظامية.. ووافق الزوج على ذلك".

فوز العتيبي نشرت عقد زواجها بعد أن هاجمت منتقدي علاقتها بزوجها قائلة: "يمين بالله إن أحمد جدع وصابها صح، كل ما عطاني أحمد كل ما جابني وكل ما وداني  أغلب اللي أسمع صياحهم أشناء، حتى مهري.. تخيلتوا مهري إلى اليوم يصيحون عليه، لوأحمد متزوج عليا ضرة يمين بالله ما تصيح كيف صياحهم.. قالهم سنتين، سبحان الله اللي اشترط إني اشترط إنه ما يتزوج علي، ما كنت هستحمل، صعب شعور إن واحدة تحاسبك على كل شي يقدمه زوجك".

نشر فوز العتيبي لعقد زواجها أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وأعاد مستخدموا هذه التطبيقات نشره بتعليقات متباينة منهم من أيدها ودعم موقفها، ومنهم من هاجمها ووصفها بالمتمردة.

فوز العتيبي تنشر عقد زواجها وتحدث ضجة بشروط صادمة

 واستعرضت فوز العتيبي تعليقات المتابعين من بينها تعليق كتبت فيه إحدى متابعاتها: "انتي تتكلمين عن ناس ما يعرفون إيش هو الحب مو مستوعبين إنه يحبك"، ,هو ما علقت عليه فوز العتيبي وكتبت: "تدرين، حتى أبوي كان يحسب في الأول زواج الحب كذبة بس يوم جلس مع أحمد وكشف كيف شاريني والله لو تشوفون ابتسامته شقت وجهه ورأيه تغير 180 درجة لأن فيه ناس من البداية كانوا محرضينه ومعبيين راسه عن فشل زواج الحب بس يوم جلس مع أحمد عرف إنه صادق بمشاعره".

فوز العتيبي تفاجئ أحد المتابعين

 بعد التفاعل مع عقد زواجها، وبنوده التي أثارت الجدل، كتب أحد المتابعين: "الله يرزقنا نصيب الفوز نفسي أطلع أغير جو في أي مكان في العيد والله ما طلعنا ولا مكان نفسي أفوز  بحاجة كذا الله يسعدك زي ما بتسعديني وتسعدي الناس ياللي حولك وتستاهلي كل خير الله يديمك أنتي وزوجك أحب أشوفكم دايما مبسوطين".

فوز العتيبي تنشر عقد زواجها وتحدث ضجة بشروط صادمة

وردت فوز العتيبي على المتابع وكتبت: "بما إنه ذكرى ارتباطنا وبعت اسهمي بربح ماعاش اللي ما يفرح متابعيني لك مني إقامه مجانية في أفخم اسطبلات الرياض تواصلي معهم على الواتس".

 رد فوز العتيبي  لفت الأنظار إليها ليعلق أحد المتابعين: "قسما بالله فرحت لها ولأسلوبها وشلون تفرحين الشخص بدون سبب اللله يسعدكم ويرزقكم من وسع"، وهو ما ردت عليه العتيبي وكتبت: "الحمد لله ربي بارك لي برزقي وحياتي وعلشان كذا حابة أفرح الناس اللي تحبني وأشاركهم لو شي بسيط من الرزق اللي عطاني ربي بقدر استطاعتي".